شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
أعجب الرحلات فى التاريخ
48.00 ريـال

أعجب الرحلات فى التاريخ

كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

48.00 ريـال 

  - ستوفر -48.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الفئات
ثقافي
الكاتب
انيس منصور
الناشر
نهضة مصر
لغة الكتاب
العربية
الوصف:

  • " (هناك ثلاثة أنواع من الرحلات: أن تسافر أو أن تقرأ الكتب أو أن تقرأ كتب الرحلات .. وهناك فرق بين أن تسافر لتري البلاد وأن تسافر لتعرف الناس، والذي يسافر كثيرًا يعرف الكثيرين ولكنه يصادق القليلين، وكثيرون راحوا وجاءوا .. وجاءوا كما راحوا لم يتغير منهم شيء، وسبب ذلك أن نفوسهم صماء لم تنفتح علي شيء، والمثل يقول «حمار سافر فلن يعود حصانًا»؛ ولهذا كانت كتب الرحلات في أعماقنا وأعماق الآخرين ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ١٧ ديسمبر - الأربعاء ١٩ ديسمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Smart.World (93% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    ثقافي
    الرقم المميز للسلعة
    2724321641671
    المؤلفين
    الكاتب
    انيس منصور
    المؤلفين
    الناشر
    نهضة مصر
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    الفئات
    ثقافي
    الرقم المميز للسلعة
    2724321641671
    المؤلفين
    الكاتب
    انيس منصور
    المؤلفين
    الناشر
    نهضة مصر
    اللغات والبلدان
    لغة الكتاب
    العربية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:


    • " (هناك ثلاثة أنواع من الرحلات: أن تسافر أو أن تقرأ الكتب أو أن تقرأ كتب الرحلات .. وهناك فرق بين أن تسافر لتري البلاد وأن تسافر لتعرف الناس، والذي يسافر كثيرًا يعرف الكثيرين ولكنه يصادق القليلين، وكثيرون راحوا وجاءوا .. وجاءوا كما راحوا لم يتغير منهم شيء، وسبب ذلك أن نفوسهم صماء لم تنفتح علي شيء،

    • " (هناك ثلاثة أنواع من الرحلات: أن تسافر أو أن تقرأ الكتب أو أن تقرأ كتب الرحلات .. وهناك فرق بين أن تسافر لتري البلاد وأن تسافر لتعرف الناس، والذي يسافر كثيرًا يعرف الكثيرين ولكنه يصادق القليلين، وكثيرون راحوا وجاءوا .. وجاءوا كما راحوا لم يتغير منهم شيء، وسبب ذلك أن نفوسهم صماء لم تنفتح علي شيء، والمثل يقول «حمار سافر فلن يعود حصانًا»؛ ولهذا كانت كتب الرحلات في أعماقنا وأعماق الآخرين وأعماق الدنيا؛ ولذلك كانت أروع الرحلات هي التي نقوم بها في رحلات الآخرين نري بعيونهم ونسمع بآذانهم، نرتمي في أحضانهم ونمشي علي الدنيا معًا.) "


 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".