شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
أغطية واقية للأحوال الجوية الفناء طاولة و highback غطاء الكرسي مجموعة, Round Table, Tan
201.29 ريـال

أغطية واقية للأحوال الجوية الفناء طاولة و highback غطاء الكرسي مجموعة, Round Table, Tan

بواسطة  Protective Covers، ديكورات المنزل -  25 تقييم

201.29 ريـال 

+ 145.94 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
اللون
ميزات المنتج:
  • غطاء مقاوم للعوامل الجوية للحصول على مجموعة table-and-high-back-chair مستديرة
  • يناسب الطاولات المستديرة 48 إلى 54 بوصة من قطر الدائرة ذات 6 high-back الكراسي
  • ص ُ ممت بدون ثقب من أجل مظلة ؛ 7-millimeter بغطاء خارجي من الفينيل ؛ رباط بشريط فيلكرو
  • بالأشعة فوق البنفسجية ويحتوي تصمد أمام التعرض لأشعة الشمس ؛ لا تتشقق أو في على البارد أو تأتي يجف في مهب الريح
  • قياسات 92 بوصة من قطر الدائرة ذات بوصة ومنسدلة وكاملة الاستدارة إلى الأرض ؛ ضمان 3 سنوات من الم ُ صنع
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    614845085315
    العلامة التجارية
    Protective Covers
    اللون
    تان
    المجموعة المستهدفة
    UPC-A
    614845085315
    العلامة التجارية
    Protective Covers
    اللون
    تان
    المجموعة المستهدفة
    النمط
    الرقم المميز للسلعة
    2724507256989
    ASIN
    B00B7YLE80
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تأكد من أن الفناء طاولتك و كرسي Aren 't من التلف بسبب الطقس القاسية. The PCI من adco 48 – 54 سم. غطاء طاولة مستديرة يوفر حماية فائقة ضد التلف ، والبرد, Sun بهتان الألوان والرطوبة ، وغير ذلك الكثير. منسوج من سميك ، المصنوعة من الفينيل عالي الجودة ، غطاء أسمر ضارب للصفرة هذا المنتج يأتي المطبوعة

    تأكد من أن الفناء طاولتك و كرسي Aren 't من التلف بسبب الطقس القاسية. The PCI من adco 48 – 54 سم. غطاء طاولة مستديرة يوفر حماية فائقة ضد التلف ، والبرد, Sun بهتان الألوان والرطوبة ، وغير ذلك الكثير. منسوج من سميك ، المصنوعة من الفينيل عالي الجودة ، غطاء أسمر ضارب للصفرة هذا المنتج يأتي المطبوعة المغلفة وبطانة داخلية صوفية مصنوعة من البولي بروبلين للحفاظ على خارج الماء. ت ُ عد غطاء مصممة من 60 بوصة للتعليق لحماية مساحة أكبر كمية من و 0. كبيرة بما يكفي لينثني الطاولة وعلبته المقاعد. شريط فيلكرو قابلة للضبط مزودة آمنة على الغطاء بشكل مريح إلى الأثاث. تتوفر مقاسات متعددة للاختيار من بينها: كبير (الأبعاد: 108 القطر 20.32 x 30h بوصة) ، متوسط (الأبعاد: القطر 20.32 x 0. 30h × 203.2 سم) ، أو يمكن أن يكون صغير (الأبعاد: القطر 20.32 x 30h 50.8 سم × 101.6 سم). المقاسات هي مقاسات كل خاضعة التوافر. حوالي PCI أغطية بواسطة adco الخاص بك في الهواء الطلق الأثاث ألا يفقد من العلامة التجارية الجديدة مظهر ً ا بسبب الطقس القاسية أو من التعرض الشديد موسمي. تتميز أغطية واقية مضم خط منتجات مصممة لحماية جميع ممكن بما من الفناء و الأثاث في الهواء الطلق. من الطاولات والمقاعد بجميع المقاسات إلى قطعة من الإكسسوارات التي تربط القطع المتخصصة ، مثل chiminea و الشواء والشوايات ، ت ُ عد PCI تأكد من التي شيرتات ذات غطاء ً ا يناسب احتياجاتك. ميزة offshoot من adco ، PCI يحتوي على مقدمة والمستهلكين مع أغطية على مدار عقد الخارجي عالي الجودة. كل غطاء مصنوعة من الفينيل بالأشعة فوق البنفسجية ويحتوي على لضمان أداء تدوم طويل ً ا. غطاء واق ٍ من أجل الفناء الطاولات والمقاعد مستديرة. غطاء متين منسوج مصنوعة من الفينيل. لون أسمر ضارب للصفرة مطابقة اللون معظم الأثاث. بطانة داخلية من الفرو وهو مقاوم للماء. يعتمد على أشرطة Velcro لتأمين الساقين. اختر من بين جدول المقاسات المتاحة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
4.0
4 من 5
25 تقييم
5 نجوم
(19)
4 نجوم
(3)
3 نجوم
(1)
2 نجوم
(1)
1 نجمة
(1)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Good cover
    بواسطة Jerry في 07 February 2017

    I am very satisfied with this table cover. It fits my table and chair set correctly. One thing concerned me when it arrived: The product description on the Amazon site said it had a "velcro drawstring". I thought that sounded odd. It should sound odd, because there is NO drawstring. Instead, there are six pairs of velcro tie-downs to attack to chair legs. Unfortunately, this works out to only one per chair (there are four), and two dangling in the wind. I was somewhat concerned about this being strong enough to withstand storm winds. However, we have had a series of storms since this new cover arrived, and it hasn't moved a bit. So, I'm very pleased. I can recommend this cover, based on experience so far. Now, we will see how well the velcro ties hold up over time.

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Top of Line Table /chair cover
    بواسطة Harley R. في 04 May 2016

    This cover is extremely well made and is perfect to cover a table and four high back chairs. I installed the cover and used the velcro​ to attach the hold downs to the chairs. The first rain and wind event the velcro tie downs didn't hold and some water got to the chair cushions. I solved the problem by putting one of my photographer's sandbags on each chair and one in the middle of the table. The cover remains in place perfectly now and is easy to remove when we decide to sit on the patio.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • The entire line of Protective Covers brand is great. I bought one and was so impressed that ...
    بواسطة Norgeblonde في 26 February 2015

    The entire line of Protective Covers brand is great. I bought one and was so impressed that I bought covers for just about everything on the back patio. I even sent an email to the company suggesting that they consider manufacturing different sizes of basic tarps (the kind with rubber gussets on the corners and in-between the edges). The material is highly durable and lasts longer than any other cover I've had. Worth the extra money.

    5 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Both table covers leak badly after only one year. Very disappointed, but customer service was very good
    بواسطة BigMike في 20 August 2017

    Bought several covers for sofa, love seat, chaise, dining table and end table. All with flat surfaces leak badly. Seems like they leak wherever water pools, so not waterproof, more like somewhat water resistent. Only used one winter and now they leak when it rains in the summer. A lot of money for one year. I'll let folks know haw my "warranty" discussion goes with manufacturer - update manufacturer replaced both and confirmed the are water resistant so may leak at seams. Customer service was very good. I bought a water proof tarp to put under these covers in fall, winter and spring here in northeast

    تم النشر على Amazon.com

  • Sturdy, dependable, easy to use.
    بواسطة lacey في 22 July 2017

    This is amazing. We had a long, freezing, snowy winter and this cover protected our table and chairs perfectly. Glad I got the heavy duty one with the Velcro straps, really was perfect in the face of so much wind. Excellent purchase

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".