شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ايباد الجديد - March 2017 - شاشة ريتينا 9.7 انش بدون خاصية فيس تايم - 128 جيجابايت، الجيل الرابع ال تي اي، اي او اس 10، رمادي
بواسطة  ابل، أجهزة لوحية/تابلت -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    2048 x 1536
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    9.7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    التنسيق
    2048 x 1536
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    9.7 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    شرائح
    A9 Chip
    عدد المعالجات
    Dual Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    رمادي
    نوع نظام التشغيل
    اي او اس
    نوع البطارية
    ليثيوم بوليمر
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    اقل من 2 ميجابكسل
    وزن المنتج
    478 غم
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4 جي ال تي اي
    نوع العرض
    اي بي اس ال سي دي
    نسخة نظام التشغيل
    اي او اس 33
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    Apple iPad 9.7
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724445064875
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    9 - 9.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    إدارة الطاقة
    عمر البطارية
    Up to 10 Hours
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم اطلاق ابل ايباد 9.7 انش الجديد في مارس 2017. يتمتع هذا الايباد بميزات قوية في جسم رفيع وأنيق. يعمل تابلت ابل باستخدام نظام التشغيل اي او اس 10 iOS الذي يوفر لك واجهة مستخدم سهلة وبديهية. يتميز ايباد ابل 9.7 انش الجديد بأنه قوي جدا وسهل الاستخدام مما يمكنك من الاستمتاع بوسائل الترفيه

    تم اطلاق ابل ايباد 9.7 انش الجديد في مارس 2017. يتمتع هذا الايباد بميزات قوية في جسم رفيع وأنيق. يعمل تابلت ابل باستخدام نظام التشغيل اي او اس 10 iOS الذي يوفر لك واجهة مستخدم سهلة وبديهية. يتميز ايباد ابل 9.7 انش الجديد بأنه قوي جدا وسهل الاستخدام مما يمكنك من الاستمتاع بوسائل الترفيه المفضلة لديك أو العمل من أي مكان وفي أي وقت. يقدم لك هذا الجهاز سعة تخزين داخلية ضخمة بمقدار 128 جيجا مما يمكنك من أخذ مكتبتك الرقمية الخاصة بك معك أينما ذهبت. يمكنك نظام التشغيل المتقدم ابل اي او اس Apple iOS 10 من الاستفادة لأقصى حد من التكنولوجيا ويمنحك حرية الاستمتاع بتشغيل مهام متعددة بشكل سهل. يقدم لك هذا الايباد ميزات حصرية مثل دعم لعدة لغات ولوحة مفاتيح نوع كويك تايب QuickType فتم تصميم ابل ايباد خصيصا ليكون سلسا وسهل الاستعمال. تساعدك البطارية القوية على البقاء مستمتعا أثناء التنقل من خلال توفير ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل المتواصل. تمنحك شاشة 9.7 انش اي بي اس IPS صورا نابضة بالحياة مع وضوح 1536 * 2048 بكسل. تتمتع شاشة ايباد ابل الجديد بطلاء اوليوفوبيك oleophobic الفريد من نوعه مما يجعل الشاشة مقاومة لبصمات الأصابع. يقدم لك تابلت ابل كاميرا خلفية بدقة 8 بكسل وأخرى أمامية بدقة 1.2 بكسل مما سيمكنك من التقاط صور واضحة بشكل مذهل التي ستبقى معك للأبد.

    الهيكل

    apple ipad - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    9.7 انش

    128 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    رمادي

    شريحة A9 مع بنية 64 بت

    كاميرا 8 ميجا
    كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميجا

    معرف باللمس

    شاشة عرض مميزة

    apple ipad

    يتميز جهاز ايباد بشاشة تعمل باللمس بحجم 9.7 انش، والتي تعمل على عرض صور بدقة 2048 * 1536 بكسل للحصول على نص واضح وصور مدهشة. ولزيادة تعزيز تجربة المشاهدة، تم دمج ابل ايباد مع تقنية عرض شبكية العين Retina display technology، والتي توفر المزيد من عمق الألوان ومجموعة واسعة من التباين. تتميز هذه الايباد بطلاء اوليوفوبيك oleophobic الفريد من نوعه الذي يجعل هذا الجهاز مقاوما لبصمات الأصابع.

    كاميرات أمامية وخلفية مذهلة

    apple ipad

    قم بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو الثابتة مع ابل ايباد 9.7 انش بكل سهولة. يمكنك استخدام الكاميرا الأساسية بدقة 8 ميجا لتصوير صور مفصلة ومقاطع فيديو عالية الدقة اتش دي بوضوح 1080 بكسل. لتتمكن من مشاركة أفضل الصور، يمكنك هذا الجهاز من تحرير الصور مباشرة على الايباد مع تطبيقات الصور Photos، اي موفي iMovie، أو التطبيق المفضل لديك المتاح في متجر التطبيقات. يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 1.2 ميجا لمكالمات الفيديو وصور السيلفي العصرية.

    أداء قوي

    apple ipad

    تعمل شريحة ابل A9 مع معمارية 64 بت ووحدة المعالجة المدمجة M9 لابل ايباد 9.7 انش مما يعمل على تعزيز أداء هذا الجهاز ويسمح لك بتشغيل جميع التطبيقات والبرامج بسهولة. يمكنك الآن استكشاف تطبيقات التعلم الغنية، ولعب ألعاب الرسومات المكثفة، أو حتى استخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد. كل هذا وغيره الكثير حيث يمكنك التمتع بما يصل إلى 10 ساعات التشغيل المتواصل. يمنحك نظام التشغيل اي او اس 10 نظاما بديهيا محمولا الذي يعد أكثر نظام أمانا في العالم.

    الأمن في متناول يدك

    apple ipad

    أصبح أمن معلوماتك الآن بين يديك مع جهاز استشعار بصمة باستجابة فائقة المثبت على الايباد. يعد مستوى الأمن البيومتري أفضل كلمة مرور فبصمتك فريدة من نوعها، وآمنة، ودائما معك أينما ذهبت. تمكنك من فتح قفل تابلت ابل الخاص بك على الفور وتأمين البيانات الخاصة الموجودة في التطبيقات. يمكنك استخدام بصمتك لإجراء عمليات شراء سريعة مع تطبيقات ابل باي Apple Pay الداخلية وعلى مواقع الويب.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".