شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ابل ايباد برو حافظة جلدية ذكية - بني, MPV12
258.99 ريـال
  

ابل ايباد برو حافظة جلدية ذكية - بني, MPV12

بواسطة  ابل، اكسسوارات أجهزة لوحية -

258.99 ريـال 

339.00 ريـال   - ستوفر 80.01 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز حافظة ايباد ابل بتصميم رائع من الجلد الذي يمنحها المتانة اللازمة لتقديم الحماية الدائمة لجهاز ابل ايباد برو الخاص بك. يجب عليك الحصول على حافظة جهاز ابل ايباد برو هذه لتستمع براحة البال.لقد تم تصميم الحافظة الجلدية الذكية من ابل Apple Leather Smart Cover for iPad Pro, MPV12 لتتناسب مع جهاز ابل ايباد برو الخاص بك بشكل مريح، في حين انها تمنحه مظهرا فاخرا وملمسا ناعما. يمكنك ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ٢٥ سبتمبر
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    MPV12
    حزمة سمك
    35.8 centimeters
    وزن الحزمة
    660 grams
    UPC-A
    190198390479
    الرقم المصنعي
    MPV12
    حزمة سمك
    35.8 centimeters
    وزن الحزمة
    660 grams
    UPC-A
    190198390479
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع الملحقات
    اغطية وحافظات
    مجموعة اللون
    بني
    الرقم المميز للسلعة
    2724496836698
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    12.9 انش
    اللون
    اللون
    بني
    معلومات تقنية
    متوافق مع
    ابل اي باد برو
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز حافظة ايباد ابل بتصميم رائع من الجلد الذي يمنحها المتانة اللازمة لتقديم الحماية الدائمة لجهاز ابل ايباد برو الخاص بك. يجب عليك الحصول على حافظة جهاز ابل ايباد برو هذه لتستمع براحة البال.لقد تم تصميم الحافظة الجلدية الذكية من ابل Apple Leather Smart Cover for iPad Pro, MPV12 لتتناسب

    تتميز حافظة ايباد ابل بتصميم رائع من الجلد الذي يمنحها المتانة اللازمة لتقديم الحماية الدائمة لجهاز ابل ايباد برو الخاص بك. يجب عليك الحصول على حافظة جهاز ابل ايباد برو هذه لتستمع براحة البال.لقد تم تصميم الحافظة الجلدية الذكية من ابل Apple Leather Smart Cover for iPad Pro, MPV12 لتتناسب مع جهاز ابل ايباد برو الخاص بك بشكل مريح، في حين انها تمنحه مظهرا فاخرا وملمسا ناعما. يمكنك التصميم الرائع من الجلد المتين من ان تحمله بكل سهولة، كما ويمنحك تجربة استخدام مريحة. متوفر باللون البني الانيق، وتمنحك هذه الحافظة من ابل مظهرا فريدا لجهاز ايباد الخاص بك، وتجعله مميزا عن غيره من الاجهزة المماثلة الاخرى. وعلاوة على ذلك، تحتوي حافظة جهاز ايباد برو من ابل بحجم 12.9 انش على منصة مدمجة تمكنك من تغيير وضعية الجهاز الخاص بك وتمنحك تجربة مشاهدة افضل ومن اي زاوية تريدها.

    المميزات الرئيسية

    متوافقة مع: ابل ايباد برو

    مادة التصنيع: جلد

    اللون: بني

     حافظة جهاز ابل ايباد برو

    خيار مثالي

    تعمل حافظة جهاز ابل ايباد برو الذكية على تعزيز الاناقة الخاصة بجهازك وتمنحه جاذبية تلفت الانتباه. تتيح لك هذه الحافظة الذكية المرنة ان تقوم بمشاهدة المحتويات على جهاز ايباد برو الخاص بك بدون ان تضطر لاستخدام يديك. وبغض النظر عن وضعية المشاهدة، سواء كان ذلك عاموديا او افقيا ومن زوايا مختلفة. تؤمن لك هذه الميزة تجربة مشاهدة مثالية للافلام، والاستماع الى مقاطع الاغاني، او حتى ممارسة معظم الالعاب.

     حافظة جهاز ابل ايباد برو

    راحة وقوة

    تتمتع حافظة جهاز ابل ايباد برو بتصميم رائع وبجودة ممتازة، فهي مصنوعة من مواد ذات جودة عالية تمنحها قوة التحمل وديمومة طويلة الامد. توفر هذه الحافظة من ابل الحماية المثلى لجهاز ايباد برو الخاص بك وتحافظ عليه من الخدوش، والغبار، والصدمات التي تحدث نتيجة التاثيرات الخارجية التي قد يتعرض لها الجهاز عند وضعه داخل حقيبة الظهر الخاصة بك. تم تصميم هذه الحافظة من ابل بشكل مبتكر وبفتحات خاصة تمكنك من الوصول الى جميع المنافذ والازرار الخاصة بجهاز ايباد برو الخاص بك بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".