شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل اي باد برو 2017 مع فايس تايم - 12.9 انش, 512 جيجا, واي فاي, رمادي
بواسطة  ابل، أجهزة لوحية/تابلت - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    31.8 centimeters
    دقة الشاشة
    2732x2048 
    وزن الحزمة
    1160 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حزمة سمك
    31.8 centimeters
    دقة الشاشة
    2732x2048 
    وزن الحزمة
    1160 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Without SIM
    حجم الشاشة (انش)
    12.9 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Hexa Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    UPC-A
    190198420374
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    رمادي
    نوع نظام التشغيل
    اي او اس
    نوع البطارية
    ليثيوم بوليمر
    سعة التخزين
    512 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    5.1 - 7.9 ميجابكسل
    وزن المنتج
    692 جرام
    حجم ذاكرة الرام
    4 GB
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    غير متاحة
    نوع العرض
    شاشة ريتنا
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    iPad Pro 2017
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724456186863
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابيكسل فاكثر
    التركيز
    ضبط تلقائي للصورة
    فلاش
    الفلاش مدمج
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    اتصال
    بلوتوث
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تابلت ابل ايباد برو مع فيس تايم متوفر بتصميم بسمك قدره 6.9 ملم وبوزن يبلغ 1.5 باوند؛ ويأتيك باللون الرمادي الفاخر والمميز. في حال كنت تحتاج إلى أداء مهامك بسرعة وكفاءة عالية؛ سيكون تابلت ابل ايباد برو مع فيس تايم هو ما تحتاج إليه بالضبط فهو مجهز بشريحة A10X فيوجن الفائقة السرعة، كما وتم

    تابلت ابل ايباد برو مع فيس تايم متوفر بتصميم بسمك قدره 6.9 ملم وبوزن يبلغ 1.5 باوند؛ ويأتيك باللون الرمادي الفاخر والمميز. في حال كنت تحتاج إلى أداء مهامك بسرعة وكفاءة عالية؛ سيكون تابلت ابل ايباد برو مع فيس تايم هو ما تحتاج إليه بالضبط فهو مجهز بشريحة A10X فيوجن الفائقة السرعة، كما وتم تزويده بأكثر شاشات العالم تطوراً، والتي سيكون بإمكانك الاعتماد عليها لتشغيل الجهاز والتفاعل معه والتحكم بتطبيقاتك بأسلوب في منتهى السرعة والدقة العالية للاستجابة. شاشة تابلت ابل ايباد برو المدمجة، ذات القياس البالغ 12.9 انش، تضمن لك الاستمتاع بعرض بصري ساحر على شكل صور بدقة تبلغ 2732 * 2048 بكسل. تم تزويد تابلت ابل ايباد برو بنظام التشغيل ايفون 10 المتطور، والمجهز بالعديد من الخصائص المتقدمة التي تجعل من تجربة استخدام الجهاز أكثر بساطة وفعالية؛وذلك من خلال منحك القدرة على تخصيص الجهاز بالأسلوب الذي يروق لك. إضافة إلى هذا،يأتيك تابلت ابل ايباد برو ايضاً مجهزاً بخيار الاتصال واي فاي العالي السرعة.

    الهيكل

    ابل ايباد برو الهيكل

    المميزات الرئيسية

    12.9 بوصة

    512 جيجابايت

    واي فاي

    2732 * 2048

    تقنية بروموشن

    شريحة A10X فيوجن ببنية 64 بت

    كاميرا خلفية 12 ميجابكسل

    7 كاميرا امامية فيس تايم

    تسجيل فيديو 4 كيه بمعدل 30 اطار بالثانية

    بلوتوث 4.2

    بطارية 41 واط ساعة قابلة لاعادة الشحن

    يمتلك القوة للأداء

    ابل ايباد برو

    لن يتراجع تابلت ابل ايباد برو ابداً عن مساعدتك في أية مهمة معقدة قد تواجهها؛ فهو مجهز بشريحة A10X فيوجن عالية الكفاءة، والتي تضمن لك الحصول على قوة الأداء اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو او الصور الثلاثية الابعاد وغيرها من المهام المعقدة، وذلك دون اختبار اية مشاكل على صعيد الأداء؛ كما وتم تزويد الجهاز ايضاً ببطارية 41 واط ساعة ليثيوم بوليمر تضمن لك القدرة على أداء ما تشاء من المهام المختلفة بفضل وقت تشغيلها الطويل الذي يصل إلى 10 ساعات متواصلة. إضافة إلى كل تلك الميزات، يضع تابلت ابل ايباد برو بين يديك سعة تخزينية كبيرة بحجم 512 جيجا يُمكنك الإعتماد عليها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تُفضله على الجهاز.

    السهولة: طريقك للعمل

    ابل ايباد برو

    يعمل تابلت ابل ايباد برو بنظام التشغيل ايفون 10 العالي السلاسة، والذي تم تصميمه ليوفر لك تجربة مستخدم بديهية ومميزة إلى حد كبير؛ فهذا النظام التشغيلي يُتيح لك فرصة العمل على الجهاز من خلال واجهة مستخدم مخصصة وبديهية إلى حد كبير، إلا أنها متطورة وذكية للغاية في الوقت ذاته. يوفر لك هذا النظام التشغيل الإقتراحات المختلفة في الوقت المناسب، كما ويوفر لك الحماية لبياناتك الخاصة، والتي سيكون بإمكانك الاستمتاع بها والاستفادة منها من خلال نقرات او تحريكات بسيطة لأصبعك على الشاشة. بإطاره المعدني الأنيق؛ ستكون كل لمسة لشاشة تابلت ابل ايباد برو في غاية النعومة والإستجابة العالية المستوى.

    شاشة العرض الأكثر تقدماً في العالم

    ابل ايباد برو

    تم تزويد تابلت ابل ايباد برو بشاشة ال اي دي، متعددة اللمسات، بقياس 12.9 انش؛ والتي سيكون بإمكانك الإعتماد عليها للاستمتاع بعرض بصري ساحر على شكل صور بدقة تبلغ 2732 * 2048 بكسل. هذه الشاشة مطلية بطلاء خاص يمنع الانعكاس، وذلك لتقلل من الإجهاد الواقع على العين عند استخدام الجهاز لفترة زمنية طويلة، كما وتم تزويدها ايضاً بتقنية بروموشن التي توفر لك معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز؛ ما يعني عرضاً بصرياً واضحاً لكل أنواع المحتوى السريع الحركة.

    ببساطة؛ دون اية عيوب

    ابل ايباد برو

    تم تزويد تابلت ابل ايباد برو بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، بمصراع f/1.8 وتقنية تثبيت الصور البصرية، والتي سيكون بإمكانك استخدامها لإلتقاط مقاطع فيديو 4 كيه مميزة وعالية الجودة دون اية اهتزازات أو تشويشات على جودة الصورة. إضافة إلى هذا، تم تزويد تابلت ابل ايباد برو ايضاً بكاميرا امامية فيس تايم اتش دي بدقة 7 ميجابكسل، فلاش ريتينا، وبقدرة تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح 1080 بكسل؛ والتي سيكون بإمكانك استخدامها لإلتقاط صور سيلفي مميزة أو حتى إجراء ما تشاء من مكالمات الفيديو الفائقة الجودة في أي وقت تشاءه.

 

تقييمات المستخدمين

4.9
4.9 من 5
7 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة KinUAE في 25 مايو 2018 / 12 رمضان 1439

    Nice and cheap price

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".