شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ماك برو ميني بي سي ,انتل Xeon E5, معالج 3.5 جيجاهيرتز 6 - نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, اسود - MD878AE/A
بواسطة  ابل، كمبيوترات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    طرق الاتصال
    802.11ac
    سرعة ساعة الجرافيك
    3 GB
    الوزن
    4990
    عدد منافذ يو اس بي
    4
    طرق الاتصال
    802.11ac
    سرعة ساعة الجرافيك
    3 GB
    الوزن
    4990
    عدد منافذ يو اس بي
    4
    العلامة التجارية
    ابل
    نظام التشغيل
    نظام التشغيل ماك اكس مافريكس
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    التوصيلات
    4 USB 3.0, 6 Thunder Bolt 2, Dual Gigabit Eathernet, HDMI 1.3 Ultra HD
    مصنع المعالج
    إنتل
    نوع الخيار اللاسلكي
    IEEE 802.11a/b/g/n
    مصنع محول الجرافيكس
    ثنائي AMD FirePro D500
    حجم الذاكرة
    16 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    3.60 جيجاهيرتز
    عائلة المعالج
    انتل زيون
    نوع الذاكرة الداخلية
    DDR3
    تقنية المعالج
    Intel Xeon E5 with 12MB L3 cache and Turbo Boost up to 3.9GHz
    نوع
    الكل في واحد
    معيار الواي فاي
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724311526841
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    1
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    بلوتوث 4.0
    اللون
    اللون
    اسود
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    251.46 ملم
    معلومات تقنية
    معالج الرسوم
    Dual AMD FirePro D500
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من شان ابل MD878AE/A ماك برو ان يكون جهاز الكمبيوتر المثالي لأولئلك الذي يسعون في الحصول على مزيج رائع من الاداء والكفاءة. يتميز هذا الجهاز بتصميم اسطواني فريد من نوعه وانيق للغاية. يحتوي هذا الجهاز على وحدة المعالجة المركزية الفعالة انتل زيون E5 سداسية النواة والتي تعمل بسرعة 3.5 جيجاهيرتز،

    من شان ابل MD878AE/A ماك برو ان يكون جهاز الكمبيوتر المثالي لأولئلك الذي يسعون في الحصول على مزيج رائع من الاداء والكفاءة. يتميز هذا الجهاز بتصميم اسطواني فريد من نوعه وانيق للغاية. يحتوي هذا الجهاز على وحدة المعالجة المركزية الفعالة انتل زيون E5 سداسية النواة والتي تعمل بسرعة 3.5 جيجاهيرتز، والتي تقوم بتشغيل المهام المتعددة بسهولة تامة. ويشتمل هذا الجهاز على اثنتين من وحدات معالجة الرسومات الجرافيكية من نوع ايه ام دي فايربرو (AMD FirePro) والتي تقوم بتشغيل التطبيقات والمهام ذات الرسومات الجرافيكية المكثفة بسلاسة. في حين تتيح لك ذاكرة رام 16 جيجيا DDR3 بتشغيل المهام والتطبيقات المتعددة على هذا الجهاز بسهولة. ويمكنك الوصول ونقل وتخزين البيانات والتطبيقات وملفات الوسائط المتعددة بسهولة بفضل مساحة التخزين فلاش PCIe 256 جيجا. يعمل هذا الجهاز على نظام تشغيل ابل اكس مافيريكس 10.9، والذي يوفر لك بدوره واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال. ويشتمل هذا الجهاز على 6 مداخل ثاندربولت 2، والتي تتيح لك بتوصيل مجموعة متنوعة من الاجهزة الخارجية الى هذا الكمبيوتر. يدعم هذا الجهاز تقنية واي فاي وبلوتوث، مما يجعل من السهل الاتصال بالانترنت او لتوصيل الاكسسوارات والاجهزة المتوافقة الاخرى لاسلكيا الى الجهاز بسهولة. يصل ارتفاع هذا الكمبيوتر المكتبي الى 25.1 سم، وتصل قطر الاسطوانة الى 16.7 سم، ولديه وزن خفيف قدره 5 كغم، الامر الذي يسهل وضعه على سطح المكتب بشكل كبير.

    هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    3.5 جيجاهيرتز

    نظام تشغيل مافريكس 10.9

    256 جيجابايت

    16 جيجابايت رام

    طاقة ديناميكية فعالة

    يمكنك انجاز قدر كبير من عمليات الحوسبة في كل مرة على ابل MD878AE/A ماك برو. حيث يضمن لك هذا الجهاز الرائع انجاز المهام الخاصة بك دون انقطاع، حيث تم تزويده بمعالج انتل زيون E5 سداسي النواة والذي يعمل بسرعة 3.5 جيجاهيرتز، في حين تعمل تقنية تيربو بوست (Turbo Boost) على زيادة سرعة المعالج لتصل الى 3.9 جيجاهيرتز عند تشغيل المهام ذات الحمل الثقيل. يعتبر هذا الكمبيوتر خيار مثالي لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي، حيث يحتوي هذا الجهاز على اثنتين من وحدات معالجة الرسومات الجرافيكية اي ام دي فاير برو (AMD FirePro D500). بينما تقوم ذاكرة رام 12 جيجا بتردد 1866 ميجاهيرتز DDR3 بمساعدتك على التعامل مع مجموعة متنوعة من مهام الحوسبة في آن واحد.

    قرص تخزين فلاش الفعال

    يحتوي جهاز ابل MD878AE/A ماك بر على قرص تخزين فلاش PCIe المتطور، والذي هو اسرع بعشر مرات من قرص التخزين SATA 7200rpm، واسرع بمرتين ونصف من قرص التخزين SATA. الامر الذي يعزز من اداء هذا الجهاز ويساعد على تشغيل التطبيقات بسرعة كبيرة، مما يتيح لك بانجاز الاعمال الخاصة بك باسرع ما يمكن. يمتلك هذا القرص الصلب سعة تخزين قدرها 256 جيجا، مما يتيح لك من تخزين كمية هائلة من البيانات بكل سهولة وكفاءة.

    عملية التبريد المبتكرة

    يتضمن ابل MD878AE/A ماك برو على تقنية حديثة للتبريد لمنع الكمبيوتر الخاص بك من التضرر والتلف بسبب ارتفاع درجات الحرارة. لقد قام المهندسين بتصميم كل مكونات هذا الجهاز داخل اسطوانة واحدة من اطار الالمنيوم بدلا من استخدام فتحات الحرارة المتعددة لزيادة تدفق الهواء وكذلك القدرة الجيدة على التبريد. حيث يساعد هذا التصميم على تبريد وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ووحدة المعالجة المركزية، وعلى توزيع الهواء بشكل موحد في جميع انحاء الجهاز. وعلاوة على ذلك، يستخدم هذا الجهاز مروحة واحدة كبيرة عوضا عن المراوح المتعددة للتبريد، والتي تقوم باستخراج الهواء الساخن من الجهاز بكل كفاءة. حيث تم تصميم هذه المروحة بعناية فائقة لتقدم الفعالية والكفاءة القصوى، الامر الذي يتيح لك العمل بهدوء ودون انقطاع. فبينما يتصاعد الهواء عموديا من خلال مركز الكمبيوتر، تقوم المروحة بامتصاص الحرارة ورفعها للاعلى، وبالتالي تحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك باردا.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Karim... في 03 سبتمبر 2016 / 02 ذو الحجة 1437

    جهاز خرافي

    سرعته العاليه و عدم اصدار اصوات مزعجة و الدقة في التصميم

    لا يوجد

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".