شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ماك برو ميني MD878AE/A بمعالج انتل زيون E5 كور 6 بسرعة 3.5 جيجاهيرتز وسعة 256 جيجابايت او اس اكس مافريكس - اسود
بواسطة  ابل، كمبيوترات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ابل
    نظام التشغيل
    نظام التشغيل ماك اكس مافريكس
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    حجم الذاكرة
    16 جيجابايت
    العلامة التجارية
    ابل
    نظام التشغيل
    نظام التشغيل ماك اكس مافريكس
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    حجم الذاكرة
    16 جيجابايت
    عائلة المعالج
    انتل زيون
    الرقم المميز للسلعة
    2724297033579
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    وصف كمبيوتر ابل ماك برو ميني MD878 (انتل زينون E5، 3.5 جيجاهيرتز سداسي النواة، نظام التشغيل مافريكس 10.9، 256 جيجا، اسود)
    &

     

    يحدد ابل ماك برو معياراً جديداً بتقنياته المتطورة وتصميمه الأنيق؛ فهو يمتاز بتصميم اسطواني غير تقليدي، والمجهز بقلب حراري موحد. يعمل الجهاز بقوة معالج انتل زينون E5 سداسي

    وصف كمبيوتر ابل ماك برو ميني MD878 (انتل زينون E5، 3.5 جيجاهيرتز سداسي النواة، نظام التشغيل مافريكس 10.9، 256 جيجا، اسود)
    &

     

    يحدد ابل ماك برو معياراً جديداً بتقنياته المتطورة وتصميمه الأنيق؛ فهو يمتاز بتصميم اسطواني غير تقليدي، والمجهز بقلب حراري موحد. يعمل الجهاز بقوة معالج انتل زينون E5 سداسي النواة بسرعة 3.5 جيجاهيرتز؛ الأمر الذي يُمكنك من أداء كل ما تريد من المهام الصعبة بمنتهى السلاسة والسهولة. إضافة إلى هذا، تم تزويد ماك برو بمحرك تخزيني بسعة 256 جيجا من نوع اس اس دي؛ الأمر الذي يضمن لك القدرة الكاملة على حفظ كل ما تريد من أنواع المحتوى على الجهاز. إضافة إلى هذا، تم تزويد ماك برو بمجموعة من منافذ التوصيل؛ والتي تشمل 6 منافذ ثاندربولت 2، منفذ اتش دي ام اي إضافة إلى 3 منافذ يو اس بي 3.0.

    ماك برو

    تم تصميم جهاز ماك برو بواسطة افكار خلاقة وبتصميم يدوم طويلا. لأعوام طويلة، قامت ابل بمنح عملائها افضل التصاميم والإبتكارات؛ وهذا الجهاز ليس إستثناءً عن ذلك ابدا.

    حركة في إتجاه جديد

    كل مكون من هذا الجهاز؛ مثل بطاقة الرسومات، التخزين، التوسعة وقدرات المعالجة؛ تم إختبارها كل على حدة في مرحلة التصميم. أفضل تقنيات الهندسة والتصميم وضعت معاً لتضع بين يديك هذا الجهاز الذي يستحق حمل اسم العلامة التجارية ابل.

    أداء متطور

    تم تصميم ماك برو ليوفر لك أداءً في منتهى القوة والفعالية؛ ولذا تم تزويده ببطاقتي معالجة للرسومات، ذاكرة تخزين فلاش بي سي ال اي، ثاندربولت 2، معالجات زينون المتطورة، ذاكرة فائقة السرعة إضافة إلى القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو بدقة 4 كيه. كل هذا وغيره هو ما يضمن لك الحصول على أداء قوي ولا مثيل له.

    الأداء القوي والأمثل

    تم تزويد هذا الجهاز بمعالج انتل زينون E5 المتوفر بعدد أنوية يبلغ 4، 6، 8 او 12 نواة؛ كما وتم تزويده بموجات بس سي اي اكسبريس من الجيل الثالث وذاكرة كاش 30 ميجابايت، الأمر الذي يضمن لك الحصول على أداء قوي وسريع يُمكنك من أداء كل ما تريد من المهام المتعددة على الجهاز دون اية صعوبات تُذكر.

    المزيد من القوة

    يوفر لك جهاز ماك برو الإستفادة الأمثل من كل مكوناته، مانحاً إياك أداءً مميزاً بمعنى الكلمة. يأتيك هذا الجهاز مزودا بمتحكم ذاكرة دي دي ار 3 اربع قنوات تعمل بتردد 1855 ميجاهيرتز. تعمل ذاكرة 64 جيجا/الثانية على منحك القدرة الكاملة والسهولة الكبيرة لأداء كل ما تريد من المهام المعقدة والصعبة على جهازك. إضافة إلى هذا، يأتيك الجهاز مزوداً بذاكرة اي سي سي التي تُمكنك من أداء مهام استخراج الفيديو او المحاكاة دون اية مشاكل على الإطلاق.


    الشاشة الأمثل

    فيما سبق، اعتمدت اجهزة برو على قوة المعالجات للحصول على قوة أداء حوسبي عالية، ولكن مع الزيادة الكبيرة في قدرات بطاقات معالجة الرسومات، بدء الكثير من مطوري البرامج بالإستفادة من تلك القدرات في تطبيقاتهم. يأتيك هذا الجهاز ببنية اقوى لبطاقات معالجة الرسومات؛ فهو مجهز بمعالجين فاير برو المتطورين، واللذان يتضمنان ذاكرة في رام بسعة 2؛ 3 او 6 جيجا، إضافة إلى ما يصل إلى 2048 ستريم. سيكون بإمكانك العمل على تحرير وتعديل مقاطع فيديو 4 كيه وإضافة ما تريد من التأثيرات في الخلفية بمنتهى السهولة؛ ومع هذا، لا يزال لديك القوة التي تحتاجها لتوصيل ما يصل إلى 3 شاشات 4 كيه عالية الوضوح بجهازك.

    حلول تخزينية محسنة

    تم تزويد جهاز ماك برو بذاكرة فلاش تخزينية إضافة إلى سعة تخزينية مبنية على بي سي اي؛ والتي توفر لك ما يصل إلى 2.4 ضعف السرعة التي توفرها محركات التخزين اس اس دي ساتا، وحوالي 10 اضعاف السرعة التي توفرها لك محركات الاقراص الصلبة ساتا 7200 دورة بالدقيقة. تم تصميم جهاز ماك برو حول تقنية التحكم بي سي اي اي ليوفر لك افضل سرعات عمل ممكنة لجهاز كمبيوتر مكتبي بالمقارنة مع الاجهزة المعتمدة على محركات الاقراص الصلبة الدوارة التقليدية.

    قلب حراري فعال

    يوفر لك جهاز ماك برو قوة كبيرة في حيز صغير نسبياً؛ وهذا ما كان ممكناً بفضل تصميم قلبه الحراري الفعال. كبديل عن استخدام ممتصات الحرارة والمراوح المتعددة لتوفير التبريد اللازم لعمل الجهاز، قامت ابل بتصميم قطعة من الالمنيوم المقوى الذي يعمل على رفع كفاءة نظام التبريد المستخدم بالجهاز من خلال كفاءته العالية للتوصيل الحراري، الأمر الذي يمنع تشكل الحرارة المفرطة ناحية المعالج وبطاقات معالجة الرسومات؛ ما يعني أنه في حال لم يكن أحد المعالجات يعمل، سيقوم الجهاز بتوزيع الحمل الحراري بشكل عالي الكفاءة ما بين الاخرين.

    تبريد مبتكر

    تم تزويد الجهاز بنظام مروحة تبريد قادرة على توفير التبريد اللازم لهذا الجهاز المتفوق الأداء. كبديل عن المراوح المتعددة، تم تزويد هذا الجهاز بمروحة واحدة كبيرة تعمل على سحب الهواء بشكل عامودي من المأخذ الموجود في  القاع، ومرورا بوسط الجهاز حيث يسحب معه كل الحرارة المتولدة في الوسط لإخراجها من الجهة العلوية للجهاز. تصميم بسيط، أنيق وهادئ إلى حد كبير. تم تصميم المروحة بشفرات منحنية للجهة الخلفية، والتي تدور بعدد مرات أقل، إلا أنها تسحب الهواء بشكل أكثر كفاءة، وذلك لتقليل الضوضاء الصادرة عنها أثناء العمل.

    التوسعة

    يوفر لك جهاز ماك برو خيارات توسعة كبيرة دون ان يُقيدك بتلك المحصورة في هيكله؛ فهو مجهز بالعديد من منافذ التوصيل العالية السرعة مثل منافذ ثاندربولت 2، يو اس بي 3، جيجابت ايثرنت إضافة إلى منفذ اتش دي ام اي 1.4؛ الأمر الذي يجعل من هذا الجهاز علامة في مجالي المرونة والأداء المتفوق، وهو الجهاز الأكثر قابلية للتوسع من بين كل اجهزة ماك السابقة؛ فهو يضع بين يديك كل ما تحتاج لبناء محطة عمل مخصصة بالكامل لتتناسب مع احتياجاتك المختلفة.

    ثاندربولت 2

    تجمع منافذ ثاندربولت كلا من بي سي اي اكسبريس ومنفذ ديسبلاي لتوفر لك تقنية إدخال/إخراج متنوعة وعالية السرعة في نفس الوقت. يوفر لك منفذ ثاندربولت 2 سرعات مشاركة تبلغ ضعفي سرعات الإخراج التقليدية، وذلك باستخدامه لموجة تصل إلى 20 جيجا/الثانية الواحدة لكل جهاز خارجي متصل، الأمر الذي يجعلك جاهزاً تماماً لإستخدام الاجهزة الطرفية العالية السرعة مباشرة. باستخدام منفذ ثاندربولت 2، سيكون بإمكانك توصيل مجموعة واسعة من اجهزة التخزين الخارجية الجديدة، كما وسيكون بإمكانك توصيل شاشات 4 كيه وبث المحتوى إليها بمنتهى السهولة. كل منفذ ثاندربولت 2 يمكنك من توصيل ما يصل إلى 6 اجهزة طرفية بجهازك، وبالتالي، توصيل ما يصل إلى 36 جهاز طرفي بجهاز ماك برو الخاص بك.

    توصيلات الادخال/الاخراج

    يُوفر لك جهاز ماك برو إمكانية توصيل مجموعة متنوعة من الاجهزة الطرفية المختلفة بمنتهى السهولة؛ فهو مجهز بمنفذ يو اس بي 3 يوفر لك خيارات توصيل واسعة ومتنوعة للاجهزة الخارجية؛ منفذ ايثرنت 2 جيجابايت لتتمكن من توصيل جهازك بشبكات متعددة؛ منفذ اتش دي ام اي 1.4 لتوصيل احدث اجهزة التلفاز او اجهزة العرض المختلفة. لوحة الإدخال/الاخراج تضيء بمجرد إدارتك للجهاز لتوصيل جهاز خارجي به، الأمر الذي يوفر لك سهولة كبيرة في إيجاد المنفذ المناسب.

    تقنيات لاسلكية متطورة

    يُتيح لك جهاز ماك برو إمكانية الاتصال بشبكات واي فاي 802.11 ac ثلاثية الموجات لتحظى بإتصال لاسلكي سريع. إضافة إلى هذا، تم تزويد هذا الجهاز بخيار الاتصال بلوتوث 4.0 المتطور، والذي يُمكنك إستخدامه لتوصيل لوحات المفاتيح، الماوس وغيرها من الأجهزة الطرفية اللاسلكية بمنتهى السهولة.

    تصميم اصلي

    يمتاز جهاز ماك برو بتصميمه وشكله الفريدين والمميزين. كل مكوناته متركزة حول القلب الحراري للجهاز، الأمر الذي يجعله ارفع، اخف وزنا وأهدأ أثناء العل مقارنة بما سبق. يمتاز جهاز ايماك بتصميمه الفريد ذو الطول البالغ 9.9 انش وقطر قدره 6.6 انش. كمبيوتر مكتبي مميز لن يشغل الكثير من المساحة على سطح مكتبك.

    مصنوع في الولايات المتحدة الامريكية

    تم تصميم وتجميع جهاز ماك برو بالكامل باستخدام مكونات في غاية الدقة في الولايات المتحدة الأمريكية. تم بناء هذا الجهاز بشكل جميل من خلال ربط افضل التقنيات المتطورة من أفضل الشركات في مجالاتها في كل من ولايات تكساس، فلوريدا، ايلانوي وكينتاكي وغيرها من الولايات الاخرى في الولايات المتحدة الامريكية.

     

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".