شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ماك بوك اير MD 712 ‫(انتل كور i5، 11.6 بوصة، 256 جيجابايت، 4 جيجابايت، نظام تشغيل اكس مافريكس) لوحة مفاتيح إنجليزي/عربي
بواسطة  ابل، لاب توب و نوت بوك -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
لوحة مفاتيح من ميسي
لوحة مفاتيح من ميسي
  
85.00 ريـال

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حجم الشاشة (انش)
    11.6 Inch
    العلامة التجارية
    ابل
    الرقم المميز للسلعة
    2724288167887
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    11 - 11.9 انش
    اللون
    اللون
    فضي
    حجم الشاشة (انش)
    11.6 Inch
    العلامة التجارية
    ابل
    الرقم المميز للسلعة
    2724288167887
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    11 - 11.9 انش
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    ماك
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    256 جيجابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    4 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    انتل كور اي5
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر ماك بوك اير MD712 من ابل لاب توب رائع ونحيف وهو ياتي بالكثير من الملحقات الرائعة التصميم وذلك لتوفير تجربة علاجية مدهشة للمستخدمين. تعطي ذاكرة الفلاش المدمجة والصغيرة التي سعتها 256 جيجابايت المساحة الكافية لوضع بطارية كبيرة وبالتالي ذلك يمنحه تصميم نحيف وخفيف الوزن. تمنحك هذه

    يعتبر ماك بوك اير MD712 من ابل لاب توب رائع ونحيف وهو ياتي بالكثير من الملحقات الرائعة التصميم وذلك لتوفير تجربة علاجية مدهشة للمستخدمين. تعطي ذاكرة الفلاش المدمجة والصغيرة التي سعتها 256 جيجابايت المساحة الكافية لوضع بطارية كبيرة وبالتالي ذلك يمنحه تصميم نحيف وخفيف الوزن. تمنحك هذه البطارية حتى تسع ساعات عند شحنها بالكامل وذلك يمكنك من العمل واللعب لوقت طويل. يوفر معالج الجيل الرابع انتل كور i5 الى جانب معالج الجرافيك نوع (Intel HD Graphics 5000 ) حتى سرعة اعلى ب 40 بالمائة وذلك يجعله مثالي للوظائف التي تتطلب الكثير من الالوان الجرافيكية. توفر الاضاءة الخلفية للشاشة صور بدقة عالية تبلغ 1366 * 768 بيكسل وذلك بضمن لك صور رائعة ومدهشة. يعمل هذا الجهاز على نظام تشغيل (OS X Mountain Lion ) ويمكن تحديثه الى نظام تشغيل (OS X Mavericks ). تلتقط الكاميرا التي تدعم تقنية (FaceTime HD ) التي قطرها 720 بيكسل اللقطات بوضوح وسطوع عال وذلك يجعل الجهاز مثالي لاجراء المكالمات المرئية. يتميز هذا الجهاز بمدخل نوع ( Thunderbolt ) بالاضافة الى مدخلين يو اس بي 3 وذلك من اجل متطلبات الشبك. يتميز هذا الجهاز بلوحة مفاتيح باللغتين الانجليزية واليابانية.

    عمر بطارية تبلغ حتى 12 ساعة

    بفضل تقنية تخزين الفلاش التي لدى جهاز الماك بوك اير هذا, فهناك مكان وافر لبطارية كبيرة. فهي تعمل مع هندسة ( Intel Core ) العالية الاداء, وبالتالي ستقدم البطارية اداء مثير للاعجاب. فنموذج جهاز 11 بوصة يقدم 9 ساعات عند شحنها بالكامل ونموذج 13 بوصة يقدم 12 ساعة. فهذا من شانه سيمكنك من تشغيل الوظائف والعروض وارسال الرسائل والكثير ايضا. عندما تشاهد مقاطع الفيديو عبر ( iTunes ), فانك ستحصل على 8 ساعات لنموذج 11 بوصة وحتى 10 ساعات لنموذج 13 بوصة. قم بتفعيل وضع النوم لدى هذا الجهاز لاكثر من ثلاث ساعات, وبالتالي سيدخل اللاب توب الى حالة الاستعداد ليوفر من عمر البطارية حتى 30 يوما. وعند تفعيل وضع ( Power Nap ), ستستمر في استقبال الرسائل الالكترونية والدعوات المسجلة في التقويم وكل هذا والجهاز في وضع النوم.

    معالجات انتل كور الجيل الرابع. ستحصل على اداء مدهش.

    يستمد هذا الجهاز قوته العلاجية من معالجات انتل كور i5 و i7 . تم تصميم هذا الجهاز العالي الفعالية لاستخدام طاقة اقل وليزودك باداء عال على الدوام. وذلك يعني انه ليس باستطاعتك عمل ما تريده فقط, ولكن يمكنك عمل ما تريده لوقت اطول من ذي قبل. بالاضافة الى ذلك, توفر لك تقنية الجرافيك العالي الدقة من انتل ( Intel HD Graphics 5000 ) جرافيك بسرعة اعلى ب 40 بالمائة وذلك سيمنحك اداء ستلاحظه في الالعاب والوظائف التي توظف الجرافيك بصورة كثيفة للغاية.

    واي فاي اسرع بثلاث مرات ( WI-FI. 802.11AC ).

    يدعم هذا الجهاز واي فاي سريع للغاية نوع ( 802.11ac Wi-Fi ). عند شبكه بقاعدة نوع ( 802.11ac ), بما في ذلك بكبسولة ( AirPort Extreme ) و ( AirPort Time ), سيزيد اداء الوايرلس حتى ثلاث مرات بالمقارنة باجهزة الماك بوك القديمة. وسيتحسن مدى الواي فاي ايضا. مع تقنية البلوتوث, تستطيع شبك الجهاز هذا مع الاجهزة التي تدعم هذه التقنية مثل مكبرات الصوت وسماعات الاذن. حتى دون استخدام كل الاسلاك, ستكون مشبوك بالكامل.

    ذاكرة فلاش سريعة

    هناك جزء يجعل هذا اللاب توب اكثر استجابة وهو بسبب ان التصميم يتمحور حول تخزين الفلاش. فان هذا لا يجعل اللاب توب اخف وزنا ويجعله سهل الحمل اكثر من اجهزة النوت بوك التقليدية الاخرى فقط, فهو يقدم دخول اسرع الى البيانات. لدى هذا الجهاز ذاكرة سعتها 256 جيجابايت, وتقنية تخزين الفلاش هذه اسرع ب 9 مرات من قرص الصلب نوت بوك نوع ( 5400-rpm ). وهي اسرع ب 45 بالمائة من تقنية تخزين الفلاش لدى اجهزة الاجيال السابقة. وبالتالي,عند تشغيل الجهاز هذا, فانه سيكون على اهبة الاستعداد على الفور. حتى عند تفعيل وضع الاستعداد لمدة شهر, ستعمل الشاشة بصورة جيدة بعدها.

    مدخل ( THUNDERBOLT ) ويو اس بي 3 جعل بعض وصلات قوية.

    بوجود مدخل ( Thunderbolt ) السريع, تستطيع شبك هذا الجهاز بالاجهزة الاحدث , مثل شاشة ( Apple Thunderbolt Display ). ولا يعتبر هذا كل شيء. ياتي هذا اللاب توب مزود بمدخلين يو اس بي 3, وذلك لتتمكن من شبك الاجهزة التي تدعم هذه التقنية وكل الاجهزة التي تدعم تقنية اليو اس بي 2 ايضا. يمكن تحويل هذا الجهاز من نوت بوك الى محطة عمل كاملة.

    شاشة ذي اضاءة خلفية ال اي دي نحيفة والاف البيكسل

    تعتبر هذه الشاشة رائعة من ناحية التصميم والهندسة وهي تقدم لك كثافة بيكسل عالية. تبلغ نحافة هذه الشاشة 4.86 ملم ( 0.19 بوصة ) ومع هذا, فان الدقة التي تمنحها تشعرك بانك تنظر الى شاشة اكبر. يتميز جهاز الماك بوك نموذج 11 بوصة بدقة تبلغ 1366 * 768 بيكسل بينما يقدم نموذج 13 بوصة دقة تبلغ 1440 * 900 بيكسل. ان الاضاءة الخلفية الال اي دي تجعل الالوان ساطعة وحيوية. وبالتالي سواء اكنت تحرر الصور او تشاهد مقاطع الفيديو, فسوف تحب ما ستراه بعينك.

    كاميرا بدقة 720 بيكسل ( FACETIME HD )

    دع اصدقائك والعائلة تشاهد الكثير منك عن طريق التقاط الصور لهم من خلال هذه الكاميرا. فكل ابتسامة ستظهر بهجتها, حتى في النصف الاخر من العالم. والشاشة الواسعة يعني بان الكل سيكونوا داخل الكاميرا دون الحاجة الى التجمهر حول الشاشة.

    مايكروفون مزدوج. سيسمعك الجميع بوضوح

    يعتبر المايكروفون المزدوج رائعا عندما تريد ان تبقى مسموعا. فاذا كنت تجري مكالمة مرئية وجها لوجه, على سبيل المثال, فان المايكروفون سيعمل على تقليل الضجيج في الخلفية. وعند استخدام تقنية ( Dictation ), فانها ترسل اشارة تقوم بكشف صوتك الخاص بصورة ذكية بدلا من الضجيج الذي حولك.

    لوحة لمس تستوعب اللمس المتعدد. تعمل معا مع OS X.

    ان اللوحة التي تدعم اللمس المتعدد في ( OS X ) تجعل من كل شيء تفعله في هذا الجهاز سلس وممتع. وان هذه اللوحة مصممة لتستوعب اللمس المتعدد سواء اكنت تستخدم ثلاثة اصابع لتفعيل خاصية ( Mission Control ) او الاربعة اصابع لترى كل التطبيقات في ( Launchpad). ان استجابة الحركات سلسة وحقيقية. وبالتالي عندما تقوم بالتصفح عبر الصفحة للاعلى والى الاسفل لصفحة الويب او تنتقل من تطبيق الى اخر, فستشعر بانك تلمس ما ترى.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".