شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ماك بوك لابتوب - انتل كور ام، 1.2 جيجا هيرتز،ثنائي النواة، 12انش، 512 جيجا، 8 جيجا، فضي، لوحة مفاتيح انجليزي، MF865AB/A
بواسطة  ابل، لاب توب و نوت بوك - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
ماوس لاسلكي ابيض
ماوس لاسلكي ابيض
  (116)
18.50 ريـال
 
حقيبة لاب توب
حقيبة لاب توب
  (168)
208.95 ريـال 179.98 ريـال

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    2304×1440
    يحتوي على كاميرا
    حجم الشاشة (انش)
    12 Inch
    العلامة التجارية
    ابل
    دقة الشاشة
    2304×1440
    يحتوي على كاميرا
    حجم الشاشة (انش)
    12 Inch
    العلامة التجارية
    ابل
    نوع البطارية
    ليثيوم بوليمر
    نوع المعالج
    ثنائي النواة
    صنف الجهاز
    لاب توب
    شاشة لمس
    لا
    رقم الموديل
    MF865AB/A
    لغات لوحة المفاتيح
    انجليزي
    الرقم المميز للسلعة
    2724321848636
    الصوت
    ميكروفون مدمج
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    12 - 12.9 انش
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    13.1 x 279.4 x 195.58 ملم
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    4.0
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    ماك
    معلومات تقنية
    عدد منافذ يو اس بي
    1
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    512 جيجابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    8 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    انتل كور 2
    معلومات تقنية
    ذاكرة كرت الشاشة
    اخرى
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    بتزويده بمعالج انتل كور M 1.2 جيجاهيرتز ثنائي النواة، يوفر لك هذا الجهاز الرائع أداءاً مفعماً بالقوة والكفاءة إلى حد كبير. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 512 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز والوصول إليها بمنتهى السرعة عند الحاجة. معالج الجهاز

    بتزويده بمعالج انتل كور M 1.2 جيجاهيرتز ثنائي النواة، يوفر لك هذا الجهاز الرائع أداءاً مفعماً بالقوة والكفاءة إلى حد كبير. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 512 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز والوصول إليها بمنتهى السرعة عند الحاجة. معالج الجهاز المدمج يوفر لك القدرة الكاملة على أداء المهام المتعددة كما تشاء، ودون إختبار أية مشاكل على صعيد الأداء، ويدعمه في هذا ذاكرة رام مدمجة بالجهاز بحجم 8 جيجا. يضمن لك الجهاز الحصول على عرض بصري مذهل للغاية؛ فهو مجهز بشاشة ريتينا بقياس 12 انش، والتي تضمن لك عرضاً بصرياً بدقة قصوى تصل إلى 2304 * 1440 بكسل، وبفضل كثافتها العالية البالغة 226 بكسل للانش، سيكون لديك عرض غني بالألوان والتفاصيل المثيرة للإستمتاع به. يأتيك هذا الجهاز باللون الفضي المميز، وبتصميم رشيق بوزن قدره 900 غم وسمك يبلغ 13.1 ملم، كما ويتضمن هذا التصميم لوحة مفاتيح بآلية الفراشة إضافة إلى لوحة لمس فورس تتش.

    شاشة ريتينا ساحرة

    مع كثافة بكسل عالية تبلغ 226 بكسل للانش، يضمن لك الجهاز الحصول على عرض بصري غني بالألوان الواقعية والتفاصيل المثيرة على شاشته المدمجة بقياس 12 انش، وذلك على شكل صور بدقة تصل إلى 2304 * 1440 بكسل، وبنسبة عرض تبلغ 16:10. إضافة إلى هذا، سيكون بإمكانك الإستمتاع بنوعية عرض بصري ممتازة على هذه الشاشة من أي زاوية تقريباً، وذلك بفضل زاوية المشاهدة البالغة 178 درجة التي توفرها لك هذه الشاشة.

    نظام التشغيل الكابيتان

    يعمل الجهاز بنظام التشغيل الكابيتان، وهو نظام تشغيلي قوي وسهل الإستخدام للغاية، والذي يزيد من متعة وكفاءة العمل على الجهاز إلى حد كبير. هذا النظام يحافظ على المستوى العالي لأمان جهازك، وذلك من خلال العديد من الخصائص الأمنية المختلفة التي تشمل جيت كيبر وفايل فولت وغيرها.

    سعة تخزين فلاش فائقة السرعة

    إن سرعة مشاركة البيانات التي توفرها لك اجهزة ابل ماكبوك تعتبر واحدة من الأسرع على الإطلاق؛ فهذا الجهاز مجهز بسعة تخزينية بحجم 512 جيجا مبنية على نظام الفلاش، والتي تزيد من سرعة تشغيل الجهاز ومشاركة البيانات عبرها.

    أداء عالي الكفاءة

    يُشيد مستخدموا هذا الجهاز بأداءه القوي والمفعم بالكفاءة؛ فهو يعمل بقوة معالج انتل كور M 1.2 جيجاهيرتز ثنائي النواة، والمدعم بذاكرة رام بحجم 8 جيجا وبطاقة معالجة الرسومات انتل اتش دي 5300، ما يضمن لك الحصول على أداء مفعم بالكفاءة مهما كانت طبيعة المهمة التي تود إنجازها، ودون إستهلاك الكثير من طاقة البطارية المدمجة او إنتاج الكثير من الحرارة أثناء العمل.

    يبقى عاملاً لوقت طويل

    يأتيك هذا الجهاز مزوداً ببطارية مدمجة توفر لك وقت تشغيل طويل عند شحنها بالكامل، والذي يصل إلى 9 ساعات تصفح انترنت او 10 ساعات متواصلة لتشغيل مقاطع الفيديو على ايتونز.

    اتصال فوري

    يدعم الجهاز خيار الاتصال واي فاي اللاسلكي الذي يُمكنك من الإتصال بالانترنت بسرعات عالية، في حين ان خيار الاتصال بلوتوث يوفر لك القدرة على مشاركة ما تشاء من أنواع المحتوى مع الاجهزة المتوافقة. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بمنفذ يو اس بي سي الذي يُمكنك إستخدامه لشحن جهازك، او حتى توصيل الأجهزة المتوافقة الاخرى باللابتوب الخاص بك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".