شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اتش بي 600 M602n طابعة مشاريع ليزرية [CE991A]
بواسطة  اتش بي، طابعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    بديل EANs
    2724294347167
    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    بديل EANs
    2724294347167
    العلامة التجارية
    اتش بي
    نوع الطابعة
    طابعات ليزر
    الرقم المميز للسلعة
    2724289959269
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الطابعة الرائعة من اتش بي هي الة فعالة ومناسبة للاعمال المكتبية وتقوم بطباعة مريحة دون اي عناء.هذه الطابعة هي مناسبة للاعمال التي تتطلب قدرة عالية. تقوم بطباعة 52 صفحة في الدقيقة بدقة عالية 1200 × 1200 نقطة لكل انش. تقدم لك هذه الطابعة دورة عمل شهري تصل الى 225.000 صفحة تتيح لك استكمال

    هذه الطابعة الرائعة من اتش بي هي الة فعالة ومناسبة للاعمال المكتبية وتقوم بطباعة مريحة دون اي عناء.هذه الطابعة هي مناسبة للاعمال التي تتطلب قدرة عالية. تقوم بطباعة 52 صفحة في الدقيقة بدقة عالية 1200 × 1200 نقطة لكل انش. تقدم لك هذه الطابعة دورة عمل شهري تصل الى 225.000 صفحة تتيح لك استكمال مهام الطباعة الكبيرة.هذه الطابعة مجهزة بذاكرة رام 512 ميجابايت، التي يمكنك ان تزيد من حجمها لتصل الى 1 جيجابايت، لتضمن لك مساحة كافية للتعامل مع احتياجات المكتب كاملة. كما يمكنك ادارة اعمالك مباشرة من الطابعة نفسها، من خلال الاعدادات المدمجة.توصيل هذه الطابعة يتطلب واجهات مختلفة، ويتضمن ذلك منفذ يو اس بي 2.0 منفذ جيجابايت ايرنيث، واكثر من ذلك. بالاضافة الى ان هذه الطابعة مدعمة بخيار توصيل واي فاي 802 الذي يتيح لك توصيل لاسلكي.هذه الطابعة مصممة بمواصفات عالية ومجموعة ميزات امنة، لتتمكن من حماية بياناتك الخاصة بامان.

    هيكل الجهاز

    طابعة اتش بي هيكل الجهاز

    المميزات الرئيسية

    سرعة المعالج 800 ميجاهيرتز

    23.6 كيلوجرام

    دقة الطباعة 1200x1200 نقطة/بوصة

    قرص الحالحلة الصلبة 8 جيجابايت

    طابعة اتش بي

    مثالية للمكتب

    تعمل هذه الطابعة على انجاز اعمالك المتنوعة بسرعة عالية على انواع ورق مختلفة. كما تمكنك من تنفيذ اعمالك بشكل مرن وسريع وتقدم لك طباعة سريعة من خلال مشغل الفلاش.هتوفر لك هذه الطابعة حماية عالية لبياناتك الخاصة، كما تمكنك من استبدال خزانات الحبر لتحصل على اداء سلس ومريح. هذه الطابعة مثالية لاعمال المكتب.

    طابعة اتش بي

    توفير الطاقة

    هذه الطابعة صديقة للبيئة كما تمكنك من الحفاظ على الطاقة من خلال مجموعة من الميزات المدمجة بهذه الالة. بالاضافة الى وحدة تحكم واعدادات تتيح لك توفير الطاقة بشكل رائع.كما يمكنك اعادة تدوير هذه الطابعة حتى تقلل من النفايات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ ما يصل إلى 50 في المئة من الورق باستخدام تقنية الطباعة على الوجهين.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".