شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اتش تي سي ديزاير 320 - 4 جيجا، الجيل الثالث، واي فاي، ابيض
بواسطة  اتش تي سي، موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    512 MB
    العلامة التجارية
    اتش تي سي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    512 MB
    العلامة التجارية
    اتش تي سي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    وزن المنتج
    145 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724312602520
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    5 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    4.1 - 4.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.0
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    2100 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    هاتف اتش تي سي ديزاير 320 هو جهاز رائع للاستخدام اليومي. هذا الهاتف الذكي يتميز بشاشة تي اف تي 4.5 انش التي تعمل بتقنية اللمس و تنتج محتويات واضحة بدقة وضوح تصل الى 480 * 854 بكسل. المعالج الرباعي النواة الذي تصل سرعته الى 1.3 جيجاهيرتز يعمل على تشغيل هاتفك الذكي مما يتيح لك تشغيل المهام و

    هاتف اتش تي سي ديزاير 320 هو جهاز رائع للاستخدام اليومي. هذا الهاتف الذكي يتميز بشاشة تي اف تي 4.5 انش التي تعمل بتقنية اللمس و تنتج محتويات واضحة بدقة وضوح تصل الى 480 * 854 بكسل. المعالج الرباعي النواة الذي تصل سرعته الى 1.3 جيجاهيرتز يعمل على تشغيل هاتفك الذكي مما يتيح لك تشغيل المهام و التطبيقات بسهولة تامة. يمتلك هذا الهاتف ذاكرة داخلية 4 جيجا و التي تتيح لك تخزين كمية كبيرة من البيانات، و بإمكانك زيادة سعة التخزين لهذا الهاتف الذكي الى 32 جيجا مع بطاقة مايكرو اس دي. تصفح الانترنت بسرعات عالية و قم بتحميل الملفات على الفور عبر شبكة الجيل الثالث. حتى انه يمكنك الوصول الى الانترنت بسهولة عن طريق هذا الهاتف لأنه يمتلك واي فاي 802.11 b/g/n مدمج. هذا الهاتف الذكي و الانيق يتميز بلون ابيض مذهل و الذي يجعله يبدو رائعا للغاية. يمتلك الهاتف ابعاد تصل الى 132 * 67.8 * 10.5 ملم و وزن يصل الى 145 غم مما يجعله سهل الحمل للغاية.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    145 جرام

    رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

    4 جيجابايت

    كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية VGA

    4.5 بوصة

    512 ميجابايت رام

    2100 mAh

    اندرويد v4.4.2 (كيت كات)

    شاشة رائعة

    شاشة رائعة

    هاتف اتش تي سي ديزاير 320 يتيح لك الاستمتاع بالعديد من المحتويات. هذا الهاتف الذكي لديه شاشة تي اف تي 4.5 انش التي تعمل بتقنية اللمس لتنتج نصوص و صور و صور متحركة و فيديو و غيرها من الاشياء بدقة وضوح عالية تصل الى 480 * 854 بكسل. يمكنك بسهولة استخدام هذا الهاتف الذكي بأكثر من اثنين من اصابعك في نفس الوقت لأنه يدعم وظيفة اللمس المتعدد.

    اداء رائع

    اداء رائع

    هاتف اتش تي سي ديزاير 320 يمكن ان يساعدك على تنظيم شؤونك اليومية بكل سهولة وكفاءة. هذا الهاتف مجهز بمعالج رباعي النواة بحيث انه يساعدك على انجاز مهامك و وظائفك بكل سهولة. ذاكرة رام 512 ميجابايت تتيح لك تشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات دون اي تأخير او انقطاع. نظام التشغيل اندرويد v4.4 كيث كات يعمل على هذا الهاتف مما يجعله سهل الاستخدام للغاية.

    كاميرا مذهلة

    كاميرا مذهلة

    هاتف اتش تي سي 320 يتضمن كاميرا رئيسية 5 ميجابيكسل التي تتيح لك التقاط لحظات لا تنسى. تحتوي الكاميرا على فلاش ال اي دي الذي يمكنك من التقاط صور مشرقة و واضحة حتى في المناطق المنخفضة الاضاءة. يمكنك حتى تسجيل مقاطع فيديو فل اتش دي عن طريق هذه الكاميرا. يتميز الهاتف بكاميرا في جي ايه من الجهة الامامية من الهاتف لالتقاط صور سيلفي رائعة.

    ابق على اتصال

    ابق على اتصال

    يتميز هاتف اتش تي سي ديزاير 320 بمجموعة واسعة من خيارات الاتصال. يمكنك الوصول الى الانترنت بسرعة وسهولة من خلال اي شبكة لاسلكية متاحة حيث ان هذا الهاتف يدعم تقنية واي فاي 802.11 b/g/n. يمكنك الاستفادة من دعم الجهاز للجيل الثالث لتصفح الانترنت و تشغيل الفيديو و تحميل الملفات اثناء تنقلك. تبادل لاسلكيا الاغاني والصور و الوسائط المتعددة الاخرى عن طريق الاستفادة من دعم اتصال بلوتوث v4.0. يتميز الهاتف الذكي بمدخل مايكرو يو اس بي v2.0 الذي يسهل نقل البيانات من و الى الجهاز.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".