شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اتش تي سي ون A9s - سعة 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، فضي
1,190.00 ريـال

اتش تي سي ون A9s - سعة 16 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، فضي

بواسطة  اتش تي سي، موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

1,190.00 ريـال 

  - ستوفر -1,190.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يتمتع هاتف اتش تي سي اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي بهيكل انيق ومتين للغاية. يوفر لك هذا الهاتف الذكي من اتش تي سي وقت استخدام ممتاز يمتد لساعات مطولة، وبفترة شحن واحدة.سيمنحك هاتف اتش تي سي ون اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي راحة تامة في الاستخدام، وسيقدم لك اداء خاليا من التباطؤ والعوائق. يتمتع موبايل اتش تي سي بنظام داخلي قوي يشتمل على معالج ميديا تيك MediaTek Helio P10 ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢١ يوليو - الثلاثاء ٢٣ يوليو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
nmaalej (84% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    720 x 1280 pixels
    وزن المنتج
    149.8 g
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano SIM
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    2 GB
    دقة الشاشة
    720 x 1280 pixels
    وزن المنتج
    149.8 g
    حجم بطاقة ال SIM
    Nano SIM
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    2 GB
    نظام تحديد المواقع
    Internal GPS antenna with GLONASS
    حجم الشاشة (انش)
    5 Inch
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2300 mAh
    العلامة التجارية
    اتش تي سي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحة واحدة
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724341334492
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5 انش
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.2
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    فضي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتمتع هاتف اتش تي سي اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي بهيكل انيق ومتين للغاية. يوفر لك هذا الهاتف الذكي من اتش تي سي وقت استخدام ممتاز يمتد لساعات مطولة، وبفترة شحن واحدة.سيمنحك هاتف اتش تي سي ون اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي راحة تامة في الاستخدام، وسيقدم لك اداء خاليا من التباطؤ

    يتمتع هاتف اتش تي سي اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي بهيكل انيق ومتين للغاية. يوفر لك هذا الهاتف الذكي من اتش تي سي وقت استخدام ممتاز يمتد لساعات مطولة، وبفترة شحن واحدة.سيمنحك هاتف اتش تي سي ون اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي راحة تامة في الاستخدام، وسيقدم لك اداء خاليا من التباطؤ والعوائق. يتمتع موبايل اتش تي سي بنظام داخلي قوي يشتمل على معالج ميديا تيك MediaTek Helio P10 بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائي سعة 2 جيجا، بحيث ستحصل على اداء سلس وسريع للغاية. ومما سيضفي المزيد من الكفاءة على الاداء هي البطارية بقدرة 2300 ملي امبير في الساعة، التي تمتاز بتقنية بوست بلس Boost Plus الرائعة. كما وتدعم هذه البطارية خاصية الشحن السريع، بالاضافة الى عمر بطارية ممتد، مما يعزز من سلاسة الاداء الكلي للنظام. يمكنك بسهولة تعديل مظهر هاتفك مع الثيمات والموضوعات المتنوعة، بالاضافة الى الخلفيات المتعددة، والايقونات والبرامج المفضلة لديك..الخ، كل هذا مع ميزة اتش تي سي فري ستايل لاي اوت HTC Freestyle Layout. انسى الحاجة لكلمات المرور الطويلة والصعبة، واستعد للاستمتاع بفك قفل سريع وبلمسة واحدة، وذلك مع مستشعر بصمة الاصبع. قم بحفظ وتخزين كل ما تريده من البرامج، والالعاب، والافلام، بالاضافة الى ملفات الموسيقى وغير ذلك الكثير، وذلك بفضل ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 16 جيجا.

    الهيكل

    اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي Physical Features

    المميزات الرئيسية

    149.8 جرام

    ثماني النواة (رباعى النواة 1.8 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.0 جيجاهيرتز)

    16 جيجابايت

    كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.0 بوصة

    2 جيجابايت رام

    2300 ميللي امبير

    اندرويد v6.0 (مارشميللو)

    اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي

    اداء مبهر

    تم تزويد هاتف اتش تي سي ون A9s الذكي بمعالج ميديا تيك MediaTek Helio P10 ثماني النواة، والذي يؤمن لك تجربة انتاجية وعملية للغاية، وذلك بفضل سرعة ادائه الخارقة. تضيف ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجا المزيد من السرعة على الاداء لتساعدك على انجاز المهام المتعددة على نحو سلس. يتضمن هاتف اتش تي سي ون الذكي مستشعر فائق الحساسية لبصمة الاصبع، والذي يؤمن لك فك اغلاق امن وسريع لهاتفك. يتميز الجوال بنظام التشغيل اندرويد مع دعم تقنية اتش تي سي سينس HTC Sense، بحيث ستحصل على شاشة بمظهر مبتكر ومنظم، وستتمتع بتجربة استخدام سهلة ومرنة. كما ويمكنك تعديل الشاشة الرئيسية كما تريد، ووضع وتثبيت جميع الايقونات والملفات في المكان الذي تريده، او يمكنك حتى ازالتهم كليا.

    اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي

    كاميرا ممتازة

    يتمتع موبايل اتش تي سي ون بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مع خاصية ضبط التركيز التلقائي، والتي تساعدك على التقاط صور واضحة ومشرقة بكل سهولة. اضبط وضعيتك امام الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل واحصل على لقطات سيلفي رائعة وبجودة عالية، من دون حتى ان تستخدم يديك. كما ويتضمن الهاتف الذكي ميزات تتيح لك تصفية جميع الشوائب والعيوب، وتطبيق الميك اب والمحسنات مباشرة قبل ان تقوم بالتقاط الصور. شاهد كل الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها بكل وضوح على شاشة الموبايل بحجم 5 انش، والتي تمتاز بتقنية اتش دي HD.

    اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي

    على اهبة الاستعداد دوما

    تم تزويد هاتف اتش تي سي ون الذكي ببطارية بقدرة 2300 ملي امبير في الساعة، والتي تتميز بوضع توفير الطاقة، ووضع توفير الطاقة الفائق، وميزة الشحن السريع. توفر لك هذه البطارية القوية فترة تشغيل طويلة تدوم لساعات متعددة، وبفترة شحن واحدة. ولاضافة المزيد من الراحة الى تجربتك، تم تجهيز الهاتف بميزة بوست بلس Boost Plus، والتي تقوم تلقائيا برفع عمر البطارية عن طريق تقليل استهلاك الطاقة الخاص بالتطبيقات الموجودة في الخلفية. كما وتقوم هذه الميزة بالتنظيف التلقائي لجميع الملفات المؤقتة، مما يضمن لك اداء واستعمالا سلسا طوال الوقت. وعلاوة على ذلك، ستحصل على تذكير دائم لاستخدام التطبيقات التي لم تقم بفتحها منذ فترة.

    اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي

    تصميم مثالي

    يمتاز هاتف اتش تي سي ون اتش تي سي ون A9s هاتف ذكي الذكي بهيكل معدني جميل ومصقول باللون الفضي، وبازرار وفتحات دقيقة ومصنعة بعناية تامة. كما ويتمتع الجوال بهيكل مغلف بطبقة مزدوجة من المعدن الرائع. ولن تمنح هذه الطبقة المعدنية المزدوجة المظهر الانيق للجوال فحسب، ولكنها ستحمي الجهاز ايضا من التعرض للتلف الذي قد يحصل بسبب حوادث السقوط، او الارتطامات، او الظروف الجوية القاسية. وعلاوة على ذلك، يتميز الجهاز باطار نحيل، وحواف ناعمة، وهيكل خفيف الوزن، كل هذه الميزات توفر لك قبضة مريحة وامنة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".