شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اداة صقل الزوايا من جوكو - JA162
بواسطة  جوكو، أداوات كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جوكو
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    معدات كهربائية اخرى
    رقم الموديل
    2200-20
    العلامة التجارية
    جوكو
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    معدات كهربائية اخرى
    رقم الموديل
    2200-20
    الرقم المميز للسلعة
    2724338564598
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز آلة الصنفرة بزاوية هذه من جوكو بانها مصممة بطريقة ذكية لتمنح مستخدمها النتائج المرغوبة. حيث تاتي بمجموعة من الميزات التي تعزز من ادائها الموثوق. بداية، تاتي بقفل مبرم يعمل على تمهيد الطريق لاستبدال القرص بطريقة خاطفة. اضافة الى ان هذه الآلة تتميز بمقبض متعدد الاوضاع والذي يمكن المستخدم من

    تتميز آلة الصنفرة بزاوية هذه من جوكو بانها مصممة بطريقة ذكية لتمنح مستخدمها النتائج المرغوبة. حيث تاتي بمجموعة من الميزات التي تعزز من ادائها الموثوق. بداية، تاتي بقفل مبرم يعمل على تمهيد الطريق لاستبدال القرص بطريقة خاطفة. اضافة الى ان هذه الآلة تتميز بمقبض متعدد الاوضاع والذي يمكن المستخدم من تشغيلها من وضعين مختلفين. صممت وطورت هذه الآلة بتصميم سهل والذي حاز على اعلى تقدير، بفضل محركها الآمن ممتاز الجودة. علاوة على ذلك، تاتي مكونات هذه الآلة محمية بغطاء من الالمنيوم لضمان المتانة الفائقة والعمر الطويل للآلة. تاتي هذه الآلة بشكل مدمج الحجم وتتميز بهيكل رفيع التصميم لتمكن المستخدم من التمتع بمسكة ثابتة للآلة لفعالية ممتازة ونتائج دقيقة. وايضا، تتميز هذه الآلة بسهولة استخدامها كما انها لا تتطلب الكثير من الصيانة. كما يمكنك حملها باريحية تامة اثناء نقلها من مكان الى آخر.

    آلة صنفرة بزاوية من جوكو

    تصميم فريد

    تاتيك آلة الصنفرة بزاوية من جوكو بتقنية صنفرة متقدمة. اولا، تاتي هذه الآلة بتقنية الغطاء الواقي من الالمنيوم فائق الجودة والذي يعمل على وقاية مكونات هذه الآلة من اي ضرر. علاوة على ذلك، تتميز هذه الآلة بقفل مبرم ومتين يمكنك من استبدال القرص بطريقة سهلة.

    آلة صنفرة بزاوية من جوكو

    الجانب الآخر

    تعمل آلة الصنفرة بزاوية من جوكو ايضا على توفير الراحة القصوى للمستخدم، بفضل تصميمها الممتاز. تاتي بشكل رفيع لضمان الامساك القوي لمستخدمها كي يحقق نتائج دقيقة. يتميز تصميمها بمقبض متعدد الاوضاع ليمكن مستخدمها من امساكها باي من الوضعين لضمان الراحة القصوى.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".