شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اداة صقل الزوايا من جوكو - JA163
349.00 ريـال
  

اداة صقل الزوايا من جوكو - JA163

بواسطة  جوكو، أداوات كهربائية -

349.00 ريـال 

  - ستوفر -349.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
جوكو
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
معدات كهربائية اخرى
رقم الموديل
5540-30
الوصف:

يمكنك التمتع الآن بتجربة صنفرة سلسة مع آلة الصنفرة بزاوية هذه من جوكو المصممة بميزات صنفرة مثلى لتعزز من تجربتك الكلية لعملية الصنفرة. تاتي هذه الآلة بمحرك قوي بقدرة 1200 واط والذي لا يعمل على دعم عملية الصنفرة الى حد مميز فحسب، انما ايضا يضمن لك عملية صنفرة للاسطح الكبيرة تخلو من العيوب وباقل جهد. بالاضافة الى هذا، تاتي هذه الآلة بسرعة متقدمة ذات ست مراحل لتمكن المستخدم من تلبية ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٧ أغسطس - الأربعاء ٢٩ أغسطس الي الرياض
7 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
rashedkatan (67% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جوكو
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    معدات كهربائية اخرى
    رقم الموديل
    5540-30
    العلامة التجارية
    جوكو
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    معدات كهربائية اخرى
    رقم الموديل
    5540-30
    الرقم المميز للسلعة
    2724338564659
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك التمتع الآن بتجربة صنفرة سلسة مع آلة الصنفرة بزاوية هذه من جوكو المصممة بميزات صنفرة مثلى لتعزز من تجربتك الكلية لعملية الصنفرة. تاتي هذه الآلة بمحرك قوي بقدرة 1200 واط والذي لا يعمل على دعم عملية الصنفرة الى حد مميز فحسب، انما ايضا يضمن لك عملية صنفرة للاسطح الكبيرة تخلو من العيوب وباقل

    يمكنك التمتع الآن بتجربة صنفرة سلسة مع آلة الصنفرة بزاوية هذه من جوكو المصممة بميزات صنفرة مثلى لتعزز من تجربتك الكلية لعملية الصنفرة. تاتي هذه الآلة بمحرك قوي بقدرة 1200 واط والذي لا يعمل على دعم عملية الصنفرة الى حد مميز فحسب، انما ايضا يضمن لك عملية صنفرة للاسطح الكبيرة تخلو من العيوب وباقل جهد. بالاضافة الى هذا، تاتي هذه الآلة بسرعة متقدمة ذات ست مراحل لتمكن المستخدم من تلبية متطلباته المختلفة لتشكيلة واسعة من المواد. علاوة على ذلك، تتميز هذه الآلة بانها مزودة بمداخل هواء مصممة بطريقة مبتكرة لضمان تبريد المحرك وبالتالي اطالة عمر هذه الآلة. تاتي بقفل مبرم التصميم لتمكين المستخدم من ترتيب المهام وضبط التعديلات الصحيحة لكل مهمة لتحقيق النتائج المرغوبة. اما بالنسبة الى راحة المستخدم، فان هذه الآلة تمنح مستخدمها اداء مذهلا. على سبيل المثال، تاتي هذه الآلة بمقبض متقن التصميم على شكل دي لضمان امساك بسيط ودقيق ما يمكن مستخدمها من العمل في اوضاع مختلفة وفقا لراحته. تعد آلة الصنفرة بزاوية من جوكو سهلة الاستخدام كما ان صيانتها اكثر سهولة. كما يمكن حملها من مكان الى آخر ما يرفع من فائدتها المريحة الى مستوى آخر.

    آلة صنفرة بزاوية من جوكو

    تفي بالغرض تماما

    تاتي آلة الصنفرة بزاوية هذه من جوكو بمحرك قوي بقدرة 1200 واط وهو الاساس في الاداء الافضل الذي تقدمه هذه الآلة. اضافة الى ذلك، سيمكن وضع السرعة المتقدمة ذات الست مراحل مستخدم هذه الآلة من ادراك طبيعة متطلب عمله وضبط الصنفرة وفقا لذلك. تتميز هذه الآلة ايضا بامكانية صنفرة الاسطح الكبيرة باقل جهد. كما تاتي بمجموعة من مداخل الهواء المطورة خصيصا لتبريد فعال وسريع للمحرك ما يمكنك من استخدامها لوقت اطول.

    آلة صنفرة بزاوية من جوكو

    الراحة والامان

    تهدف آلة الصنفرة من جوكو ايضا الى توفير الراحة القصوى لمستخدمها اثناء الامساك بها. ولهذا، فهي تاتي بمقبض مصمم بطريقة ذكية على شكل حرف دي لمزيد من الراحة. ان اراد المستخدم تغيير مكان العمل خاصته، فكل ما عليه فعله هو ضبط مسكة المقبض وتشغيل الآلة بالطريقة التي يريد. وايضا، تمنح مسكتها الناعمة والمتينة المستخدم الراحة القصوى اثناء امساكه بها.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".