شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اداة نفخ هواء من سكل - 8600
155.00 ريـال

155.00 ريـال 

  - ستوفر -155.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
سكل
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
منفاخ هواء
رقم الموديل
8,600
الوصف:

تمتع بالاداء المتقن لمنفاخ الهواء 8600 من سكل الذي ياتي بتصميم مدمج الحجم. سيساعدك على ازالة الغبار والاتربة من كل ركن وزاوية في منزلك. كما ياتي منفاخ الهواء هذا بتصميم مدمج الحجم وخفيف الوزن ليسهل عليك حمله وتشغيله. يتميز بمقبض مصمم بشكل هندسي يمنحك التوازن الجيد اثناء العمل. فضلا عن ان منفاخ الهواء هذا يتميز بمعدل تدفق هواء بسعة 3.3 سم مكعب بالدقيقة ليساعدك في العديد من عمليات التنظيف ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 155.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ أكتوبر - الأربعاء ٢٤ أكتوبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
B.M.D.C-TOOLS (81% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 155.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سكل
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    8,600
    العلامة التجارية
    سكل
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    8,600
    الرقم المميز للسلعة
    2724343239870
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتع بالاداء المتقن لمنفاخ الهواء 8600 من سكل الذي ياتي بتصميم مدمج الحجم. سيساعدك على ازالة الغبار والاتربة من كل ركن وزاوية في منزلك. كما ياتي منفاخ الهواء هذا بتصميم مدمج الحجم وخفيف الوزن ليسهل عليك حمله وتشغيله. يتميز بمقبض مصمم بشكل هندسي يمنحك التوازن الجيد اثناء العمل. فضلا عن ان منفاخ

    تمتع بالاداء المتقن لمنفاخ الهواء 8600 من سكل الذي ياتي بتصميم مدمج الحجم. سيساعدك على ازالة الغبار والاتربة من كل ركن وزاوية في منزلك. كما ياتي منفاخ الهواء هذا بتصميم مدمج الحجم وخفيف الوزن ليسهل عليك حمله وتشغيله. يتميز بمقبض مصمم بشكل هندسي يمنحك التوازن الجيد اثناء العمل. فضلا عن ان منفاخ الهواء هذا يتميز بمعدل تدفق هواء بسعة 3.3 سم مكعب بالدقيقة ليساعدك في العديد من عمليات التنظيف والتجفيف، ما يحسن من كفاءة عملك الى حد كبير. يمنحك تحكما قابلا للتعديل بالسرعة، الامر الذي يعد مثاليا لاستعمالات مختلفة.

    منفاخ هواء من سكل - 8600

    نتائج مثالية في كل مرة

    حافظ على منزلك نظيفا ومرتبا مع منفاخ الهواء عالي الاداء من سكل. فهو يعطيك تدفق هواء بسعة 3.3 سم مكعب بالدقيقة لضمان نتائج ممتازة في وقت سريع للغاية. يتميز منفاخ الهواء الكهربائي هذا بتصميم سلك ولا يستهلك الكثير من الطاقة لتشغيله، ما يجعله خيارا رائعا للحفاظ على منزلك نظيفا وخال من الغبار.

    تصميم مدمج الحجم

    يتميز منفاخ الهواء بسلك هذا من سكل بتصميم مبتكر كما سيكون الخيار الامثل للاستخدام للاشخاص الذين يستخدمون ايديهم اليمنى واليسرى على حد سواء. ياتي بمقبض مصمم لسهولة حمله. فضلا عن ان ميزة السرعة المتغيرة التي يتمتع بها منفاخ الهواء هذا تسمح لك بضبط السرعة وفقا لاستخدامك بلا اي جهد، ما يجعله متعدد الاستخدامات الى حد كبير.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".