شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
استي لودر بلوكبوستر التميت كولر مجموعة هدية مكياج
975.00 ريـال
  

استي لودر بلوكبوستر التميت كولر مجموعة هدية مكياج

بواسطة  ايستي لودر، مكياج -

975.00 ريـال 

  - ستوفر -975.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ايستي لودر
النوع
طقم مكياج
الوصف:

يجب ان تقتني هذه المجموعة الرائعة من استي لودر بلوكبوستر التميت كولر لتصبحي خبيرة مكياج. تشمل هذه المجموعة مستحضرات تجميل متنوعةمثل، ظلال عيون، لوحة ظلال عيون وبودرة خدود، ملمع شفاه، احمر شفاه، قلم تحديد عيون، بالاضافة الى محفظة مكياج لتتمكن من اخذها معك اينما ذهبت.هذه المجموعة منظمة بشكل انيق، مما يسهل عليك الوصول الى ما تريد بسرعة.دللي نفسك او من تحبين بالحصول على هذه المجموعة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢١ أكتوبر - الثلاثاء ٢٣ أكتوبر الي الرياض
9 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ايستي لودر
    النوع
    طقم مكياج
    الرقم المميز للسلعة
    2724300657907
  •  

    الوصف:

    يجب ان تقتني هذه المجموعة الرائعة من استي لودر بلوكبوستر التميت كولر لتصبحي خبيرة مكياج. تشمل هذه المجموعة مستحضرات تجميل متنوعةمثل، ظلال عيون، لوحة ظلال عيون وبودرة خدود، ملمع شفاه، احمر شفاه، قلم تحديد عيون، بالاضافة الى محفظة مكياج لتتمكن من اخذها معك اينما ذهبت.هذه المجموعة منظمة بشكل

    يجب ان تقتني هذه المجموعة الرائعة من استي لودر بلوكبوستر التميت كولر لتصبحي خبيرة مكياج. تشمل هذه المجموعة مستحضرات تجميل متنوعةمثل، ظلال عيون، لوحة ظلال عيون وبودرة خدود، ملمع شفاه، احمر شفاه، قلم تحديد عيون، بالاضافة الى محفظة مكياج لتتمكن من اخذها معك اينما ذهبت.هذه المجموعة منظمة بشكل انيق، مما يسهل عليك الوصول الى ما تريد بسرعة.دللي نفسك او من تحبين بالحصول على هذه المجموعة الرائعة.

    المميزات الرئيسية

    لوح مكياج العيون سموكي ديلوكس و مكياج الخدود مع تسعة الوان ظلال

    استي لودر بلوكبوستر التميت كولر مجموعة هدية مكياج

    مجموعة هدية الكل في واحد

    احصلي على مجموعة مكياج جديدة وعصرية مع مجموعة استي لودر التي تمنحك مجموعة متنوعة وكبيرة من مستحضرات التجميل الرائعة. هذه المجموعة تضم مجموعة الوان ظلال سموكي، لوحة ظلال عيون ولوحة بودرة خدود،وتضم تسعة الوان ظلال عيون فاتحة. جملي مظهر وجهك باللون الرملي، نوكتيورنال بلو، اميثيست سبارك، ترانكيول مون، ايفوري سيبر، اميزنج جراي، تيمبتينج موكا، ولتحصلي على مظهر خدود جذابة استخدمي الوان بودرة الخدود الرائعة الموجودة في هذه المجموعة، ومع لوحة ظلال العيون وبودرة الخدود تمتعي بتسعة الوان برونزية رائعة لتحصلي على مظهر برونزي جذاب.استمتعي بثلاثة الوان احمر شفاه تدوم طويلا، ملمع سفاه بلون شفاف، محدد عيون بلون غني، ماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش واربعة فرش مكياج كبيرة،كما تضم مزييل لمكياج العيون .

    مظهر جذاب

    هذه المجموعة الرائعة تساعدك على الحصول على مظهر رائع ويجذب كل من حولك، كما تاتيك هذه المجموعة مع محفظة مكياج صغيرة الحجم لتتمكن من حمل ما تريد من المكياج اينما ذهبت وبشكل مريح.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".