شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اسس زنفون 3 ماكس ZC553KLبشريحتي اتصال - 32 جيجا, 3 جيجا رام, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي
621.48 ريـال

اسس زنفون 3 ماكس ZC553KLبشريحتي اتصال - 32 جيجا, 3 جيجا رام, الجيل الرابع ال تي اي, ذهبي

بواسطة  اسس، موبايلات/جوالات - 1 تقييم

621.48 ريـال 

  - ستوفر -621.48 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الكفالة
[؟]
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    16 centimeters
    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن الحزمة
    420 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4100 mAh
    حزمة سمك
    16 centimeters
    دقة الشاشة
    1920 x 1080
    وزن الحزمة
    420 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4100 mAh
    EAN-13
    4712900705812
    العلامة التجارية
    اسس
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    ZC553KL
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724450917326
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    16 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    سطوع الشاشة
    Up to 450nits
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 انش
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتاز هاتف اسوس زينفون 3 ماكس بتصميمه الأنيق وأداءه المتفوق الذي يدعم خاصية تشغيل بطاقتي هاتف إضافة إلى دعمه لخيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي. يُجسد هاتف اسوس زينفون 3 ماكس مزيجاً من الأناقة والقوة في جهاز واحد يعمل بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 430 ثماني النواة عالي الكفاءة،

    يمتاز هاتف اسوس زينفون 3 ماكس بتصميمه الأنيق وأداءه المتفوق الذي يدعم خاصية تشغيل بطاقتي هاتف إضافة إلى دعمه لخيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي. يُجسد هاتف اسوس زينفون 3 ماكس مزيجاً من الأناقة والقوة في جهاز واحد يعمل بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 430 ثماني النواة عالي الكفاءة، والذي يوفر لك كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء ما تشاء من المهام المختلفة بمنتهى السلاسة والسرعة. تصميم هاتف اسوس زينفون 3 ماكس يتضمن العديد من القطع المتطورة التي تعزز تجربة استخدامك للجهاز، والتي تشمل شاشة مدمجة بقياس 5.5 انش توفر لك فرصة الاستمتاع بعرض بصري ساحر بدقة 1920 * 1080 بكسل؛ كاميراتين امامية وخلفية بدقة 8 و 16 ميجابكسل على التوالي يُمكنك الإعتماد على اي منها لإلتقاط صور ومقاطع فيديو نابضة بالحياة؛ سعة تخزينية كبيرة قابلة للزيادة إلى 32 جيجا إضافة إلى ذاكرة رام بحجم 3 جيجا تُساعدك على أداء كل ما تشاء من المهام المتعددة على الجهاز بمنتهى السلاسة؛ وأخيرا وليس آخراً، تم تزويد هاتف اسوس زينفون 3 ماكس بخيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي وخيار الاتصال بلوتوث 4.1 التي يُمكنك إستخدامها للاتصال بالانترنت لاسلكياً ومشاركة ما تشاء من المحتوى لاسلكياً مع الاجهزة المتوافقة على التوالي. هذا الجهاز المميز متوفر باللون الذهبي الأنيق، ويأتيك بتصميم مريح على اليد وخفيف الوزن لتتمكن من حمله معك بكل سهولة.

    الهيكل

    Asus ZenFone 3 Max - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة 2 جيجاهيرتز

    3 جيجابايت رام

    32 جيجابايت

    كاميرا اساسية 16 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5 بوصة

    144 جرام

    2600 مللي امبير

    اندرويد

    اسوس زين فون 3 ماكس

    إلتقط العالم وجماله

    تم تزويد هاتف اسوس زينفون 3 ماكس بكاميرا ماستر 3.0 16 ميجابكسل مجهزة بمستشعر 1/3 انش وفتحت اف/2.00، إضافة إلى نظام تركيز فائق السرعة 0.03 ثانية لتتمكن من إلتقاط ما تشاء من الصور النابضة بالحياة للأجسام المتحركة من حولك بكل سهولة. إضافة إلى هذا، تم تزويد هذه الكاميرا بضوء فلاش ال اي دي ثنائي يُتيح لك إمكانية إلتقاط ما تشاء من الصور الغنية بالتفاصيل الواقعية حتى في البيئات الضعيفة الإضاءة. على الجهة المقابلة، تم تزويد هاتف اسوس زينفون 3 ماكس بكاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية 84 درجة تُتيح لك إلتقاط صور سيلفي واسعة الزاوية مع الاصدقاء والاحبة من حولك بكل سهولة. مع هاتف اسوس زينفون 3 ماكس، سيكون بإمكانك إلتقاط ما تشاء من الصور الإبداعية للحظاتك، او حتى الاحتفاظ بها على شكل مقاطع فيديو عالية الوضوح بكل سهولة.

    اسوس زين فون 3 ماكس

    اعمل والعب بقوة

    يعمل هاتف اسوس زينفون 3 ماكس الذكي بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 430 ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، والذي يعمل بالتناغم مع بطاقة معالجة الرسومات ادرينو 505، ما يعني أنه يوفر لك كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء المهام المختلفة بصورة عالية الكفاءة، في حين يتكفل نظام التشغيل اندرويد 6.0، المجهز بواجهة المستخدم اسوس زين 3.0، بأمر السلاسة والبديهية الفائقة أثناء العمل على الجهاز وتطبيقاته.

    اسوس زين فون 3 ماكس

    مصمم ليبرز

    يمتاز هاتف اسوس زينفون 3 ماكس الذكي بتصميم بمعدل شاشة لهيكل يبلغ 77.5%، والذي يتضمن شاشة اي بي اس عالية الوضوح بالكامل، والتي توفر لك عرض بصرياً مشرقاً وغنيا بالتفاصيل يُمكنك الإستمتاع به حتى تحت ضوء الشمس الساطع. تصميم الشاشة مزود بطبقة زجاج 2.5دي منحنية وإطار رفيع 2.25 ملم يعززان من عملية التصميم وجماله في آن واحد. تدعم شاشة الهاتف المدمجة اللمس المتعدد النقاط، لغاية 10 نقاط، وتم طلائها بطبقة مقاومة للطخات الاصابع لتبقى نظيفة طوال الوقت، كما وتم تزويدها بخاصية دعم القفازات لتتمكن من استخدامها بحرية أثناء العمل.

    اسوس زين فون 3 ماكس

    واجهة المستخدم زين

    قطع الجهاز المتطورة تلتقي مع برمجياته في تحفة فنية باهرة. تم تزويد نظام التشغيل بواجهة المستخدم زين 3.0 التي تُتيح لك طرقاً متعددة وإبداعية ساحرة لأداء كل ما تشاء المهام المختلفة بأسلوب مفعم بالسلاسة والبديهية. استمتع بتجربة ما تشاء من الألعاب المتطورة مع خاصية غيم جين، تحقق من تحديثات الطقس بواسطة الرسوم المتحركة او حتى استمتع بإمكانية تخصيص عرض الهاتف بما يتناسب مع اسلوبك الخاص وشارك تجربتك مع العالم من حولك باستخدام زين سيركل.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
7 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Julie Ann Martinez... في 04 ديسمبر 2018 / 27 ربيع الأول 1440

    This phone is perfect for people like me who wants to customize the look of their phone and at the same time function like a "mini" computer. I can create, view, edit, update documents which is very vital for those whose work are on-the-go

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".