شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اسوس زن ووتش 2 WI502Q ساعة ذكية بسوار جلد وسواروفسكي - فضي
بواسطة  اسوس، ساعات ذكية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    34.8 centimeters
    وزن الحزمة
    700 grams
    دعم شريحة اتصال
    رقم المعالج
    Qualcomm Snapdragon 400 1.2 GHz
    حزمة سمك
    34.8 centimeters
    وزن الحزمة
    700 grams
    دعم شريحة اتصال
    رقم المعالج
    Qualcomm Snapdragon 400 1.2 GHz
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    290 mAH
    UPC-A
    889349677070
    العلامة التجارية
    اسوس
    حجم الذاكرة
    512
    مع كاميرا
    لا
    مادة السوار
    جلد
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    WI502Q(BQC)-1LSVK0005
    الرقم المميز للسلعة
    2724499799853
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اندرويد
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اندرويد و اي او اس
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تأتيك ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q بالعديد من الخصائص المتطورة التي تجعل منها مساعدك المميز لأداء روتين عملك وتمارينك الرياضية.اقتني ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q الآن، والتي توفر لك مزيجاً من الأناقة والعملية العالية المستوى، والتي ستجعل منها ليس الخيار المثالي لعشاق الرياضة فحسب، بل وحتى

    تأتيك ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q بالعديد من الخصائص المتطورة التي تجعل منها مساعدك المميز لأداء روتين عملك وتمارينك الرياضية.اقتني ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q الآن، والتي توفر لك مزيجاً من الأناقة والعملية العالية المستوى، والتي ستجعل منها ليس الخيار المثالي لعشاق الرياضة فحسب، بل وحتى لمن يبحثون عن مساعد ذكي يُساعدهم على إنجاز مهام العمل اليومية ايضاً. تم تزويد ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q بالعديد من الخصائص المختلفة، والتي تشمل عداد الخطوات، تتبع اللياقة والمدرب؛ والتي سيكون بإمكانك الإستفادة منها في الوصول إلى أهداف اللياقة الخاصة بك؛ وما هو اكثر من ذلك، تجعل ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q من حياتك اليومية أكثر سهولة ويُسراً بفضل تزويدها بمجموعة من الخصائص مثل فتح اغلاق هاتفك بواسطة الساعة. تأتيك ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q باللون الفضي المميز، وبتصميم من خامة الستانلس ستيل وبفضل تصنيف مقاومة الماء IP67، لن يكون هنالك داع للقلق حول إمكانية تعطل الساعة جراء تعرضها لبضع قطرات من الماء بشكل عرضي.

    المميزات الرئيسية

    اندرويد

    512 ميجابايت رام

    اموليد 1.45 انش

    بطارية 290 ملي امبير

    اسوس زين واتش 2

    تصميم رائع

    تم تصميم ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q من خامة الستانلس ستيل العالية المتانة، كما وتم تزويدها بشاشة اموليد لمسية بقياس 1.45 انش تحميها طبقة من زجاج كورنينغ غوريلا 3؛ ما يعزز من متانة الساعة وأناقة تصميمها إلى حد كبير. توفر لك ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q إمكانية العمل على تخصيص مظهر وجهها من خلال اختيار واحد من 50 وجهاً مختلفاً، والتي تشمل مجموعة واسعة من التصاميم الكلاسيكية والمتطورة، الرقمية أو حتى أنها تُتيح لك إمكانية إبتكار وجه الساعة الذي تريده من خلال خاصية اسوس فيس ديزاينر.

    اسوس زين واتش 2

    منفعة لا نهاية لها

    مع ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q، سيكون بإمكانك تتبع مجموعة واسعة من التمارين المختلفة مثل تمارين الجري، الضغط وتمارين الجلوس؛ كما وسيكون بإمكانك تحديد اهداف اللياقة التي تود الوصول إليها، تتبع المسافة التي قطعتها كما وسيكون بإمكانك ايضاً الإطلاع على عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها أثناء التمرين. إلى جانب اللياقة البدنية، سيكون بإمكانك التحكم بكاميرا هاتفك مباشرة عن طريق الساعة، التقاط الصور، تسجيل الفيديو أو حتى مشاهدة الشاشة لإلتقاط صور لها بكل سهولة. علاوة على هذا، تُمكنك ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q من الوصول إلى جوجل مباشرة؛ فكل ما عليك هو قول "Ok Google" وتحديد ما تحتاجه من اسئلة او أداء مهام مختلفة، ومن ثم، دع مساعد جوجل يقوم بالمهمة عنك.

    اسوس زين واتش 2

    ميزات إضافية

    تعمل ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q بمثابة مساعد أعمال خاص يُمكنك من التحقق من سجل مكالماتك، مواعيدك اليومية إضافة إلى ترتيب والتفاعل مع رسائل البريد الالكتروني. بحركة واحدة، سيكون بإمكانك تحويل هاتفك إلى الوضع الصامت في حال رن في الوقت أو المكان الخاطئ، كما وسيكون بإمكانك إسكات رنينه للمكالمة الواردة بمجرد وضع يدك على وجه الساعة، كما وسيكون بإمكانك ايضاً تحديد مكان هاتفك في حال نسيانه أو فقدانه. لست قادراً على إيجاد هاتفك؟ لا داعي للقلق بعد الآن. ما هو اكثر من هذا، تعمل ساعة اسوس زين واتش 2 WI502Q على تنبيهك إهتزازياً عندما تنسى هاتفك وتبتعد عنه.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".