شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اقراط الاذن مايكل كورس ستانس ستيل مطلية بالفضة - MKJ2079791
بواسطة  مايكل كورس، أقراط - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    4051432747595
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    اللون
    فضي
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    EAN-13
    4051432747595
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    اللون
    فضي
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع القرط
    اقراط طوقية
    المصمم
    مايكل كورس
    نوع المادة
    ستانلس ستيل
    نوع الحجر
    كريستال
    الرقم المميز للسلعة
    2724318804546
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم هذه الأقراط الرائعة بشكل مميز ولون فضي انيق للغاية ليتوافق مع ملابسك بشكل مميز.تتوفر هذه الأقراط الرائعة بتصميم مستدير وجميل يجذ الأنظار من حولك. تتوفر هذه الأقراط الرائعة بتصميم كبير الحجم ويتوافق مع ملابسك بشكل عصري. تتزين هذه الأقراط الرائعة بمجموعة من البلورات اللامعة لتزيد من جاذبية

    تم تصميم هذه الأقراط الرائعة بشكل مميز ولون فضي انيق للغاية ليتوافق مع ملابسك بشكل مميز.تتوفر هذه الأقراط الرائعة بتصميم مستدير وجميل يجذ الأنظار من حولك. تتوفر هذه الأقراط الرائعة بتصميم كبير الحجم ويتوافق مع ملابسك بشكل عصري. تتزين هذه الأقراط الرائعة بمجموعة من البلورات اللامعة لتزيد من جاذبية وفخامة الأقراط. تم تصميم هذه الأقراط الرائعة من مواد عالية الجودة لتتمكني من ارتدائها بشكل مريح ومميز للغاية. تتوفر هذه الأقراط الرائعة باللون الفضي المميز. تم تجهيز هذه الأقراط الرائعة بقفل خلفي مريح ليضمن لك ارتداء هذه الأقراط الرائعة بشكل مريح وليضمن لك عدم انزلاق هذه الأقراط او سقوطها.

    تصميم عصري

    تعد هذه الأقراط الرائعة بتصميم مميز وأنيق ويعد الخيار المثالي لك.تتوافق هذه الأقراط الرائعة مع ملابسك الكاجوال والرسمية بشكل مذهل. تتوفر هذه الأقراط الرائعة أيضاً بتصميم متدلي وجذاب. تم تزين هذه الأقراط الرائعة بمجموعة من البلورات اللامعة لتزيد من جاذبيتك واناقتك.

    تصميم يدوم

    تتوفر هذه الأقراط الرائعة بتصميم أنيق وجذاب يتوافق مع ملابشسك بشكل مذهل.تم تجهيز هذه الأقراط الرائعة بقفل لتتمكن من ارتداء الأقراط بشكل مريح وأمن للغاية.هذه الأقراط الرائعة مصنوعة من مواد عالية الجودة لتتمكن من ارتدائها بشكل مريح طوال الوقت.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".