شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الجيل الاول من تابلت ابل ايباد ميني - 7.9 انش، 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض
بواسطة  ابل، أجهزة لوحية/تابلت - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مدة شحن البطارية
    10
    موالف التلفزيون الرقمي
    الدقة الأفقية
    1024
    شاشة لمس
    Multi-touch
    مدة شحن البطارية
    10
    موالف التلفزيون الرقمي
    الدقة الأفقية
    1024
    شاشة لمس
    Multi-touch
    طرق الاتصال
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    بلوتوث الملامح
    الإتصال بـ واي فاي
    اللمس الفريق
    312 gram
    عرض خارجي
    4:3
    حجم الشاشة (انش)
    7.9 Inch
    نسبة الارتفاع
    4:3
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    شرائح
    إيثرنت الشبكة المحلية معدلات نقل البيانات
    قارئ بصمات الأصابع
    كاميرا ويب
    عدد المعالجات
    Dual Core
    Vertical Resolution in Pixel
    768
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    العلامة التجارية
    ابل
    اللون
    ابيض
    نوع نظام التشغيل
    اي او اس
    مدخل USB
    لا
    تعزيز الصوت
    7.2 ملم
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    العمق
    7.2 ملم
    تنسيقات الصور المدعومة
    200 ملم
    أضواء المؤشر
    134.7 ملم
    العرض
    134.7 ملم
    اسم المعالج
    A5
    اجمالي عدد مداخل ال SIM
    عرض تي إف تي
    نوع تقنية العرض
    عرض تي إف تي
    التقاط الفيديو القرار
    أبل
    أجهزة استقبال GPS
    مدمج
    مصنع المعالج
    لا
    الكاميرا الامامية
    اقل من 2 ميجابيكسل
    لغة الكيبورد
    لا
    بروتوكولات الشبكة المعتمدة
    312 غرام
    وزن المنتج
    312 غرام
    حجم ذاكرة الرام
    512 ميجابايت
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4 جي
    الرسائل
    إل إي دي إيدج
    نوع العرض
    اي بي اس ال سي دي
    مضمن (UMTS)
    4
    الإنارة الخلفية LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء)
    في الداخل تخطيطي
    Multi SIM Card
    4G
    OnBoard Graphic Chip
    iOS
    نسخة نظام التشغيل
    iOS
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    iPad mini 1st Gen
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724270096737
    جودة الصورة
    التكبير البصري
    مدمج
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    2 - 5 ميجابيكسل
    الفيديو
    كاميرا فيديو
    4
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    7 - 7.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث 3G
    اتصال
    إيدج - الجيل الثاني
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    A5
    معلومات تقنية
    مضمن (UMTS)
    4G
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    مدهشة تماماً مثل قبل

    جهاز آيباد ميني الرائع يضم مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة مثل شريحة A5 الجديدة, إتصال لاسلكي متطور و تطبيقات رائعة تم تصميمها لتتوافق مع نظام التشغيل iOS 7. الجهاز يشبه الاجهزة الأخرى من آيباد بمواصفاته الفرق هو إمكانية حمله بكل سهولة و التنقل الإحتفاظ به في

    مدهشة تماماً مثل قبل

    جهاز آيباد ميني الرائع يضم مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة مثل شريحة A5 الجديدة, إتصال لاسلكي متطور و تطبيقات رائعة تم تصميمها لتتوافق مع نظام التشغيل iOS 7. الجهاز يشبه الاجهزة الأخرى من آيباد بمواصفاته الفرق هو إمكانية حمله بكل سهولة و التنقل الإحتفاظ به في حقيبتك أو حتى في يدك.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    312 جرام

    Apple A5

    32 جيجابايت

    كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 1.2 ميجابيكسل

    7.9 بوصة

    512 ميجابايت رام

    iOS 6

    Thin and light. To fit more in your hand

    رفيع و خفيف ليتناسب أكثر مع قبضة يدك.

    إن جهاز آيباد ميني مليء بمواصفات جديدة إذ يحتوي على شاشة ريتينا المذهلة و شريحة A5 المذهلة أيضاً ، تقنيات اللاسلكي المتقدمة، وأكثر من ذلك بكثير. مع ذلك فهو بنفس سماكة و وزن الآيباد ميني بسماكة 0.29 إنش و وزن أقل من ثلاث أرباع باوند لذلك تستطيع إنجاز الكثير من من الأعمال دون عناء.

    أداء رائع.

    شريحة A5 الجديدة من آبل تعطيك سرعة أداء لجهاز آيباد. مما يعني أنها تعطيك 4 أضعاف سرعة المعالج و أداء جرافيك 8 أضعاف لكل شيء. بالإضافة إلى ذلك يوفر لك عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات من العمل المتواصل, اللعب, الدراسة و ما تريد.

    A5 Chip

    شريحة A5

    شريحة A5 تأخذ جهاز آيباد إلى آفاق عالية من السرعة. بفضل السرعة المحسنة التطبيقات تعمل بشكل أسرع, الألعاب تصبح أكثر إستجابة. هي أكثر سرعة بما يصل إلى 4 مرات من أجهزة آيباد السابقة, كما أنه يدعم OpenGL ES 3.0, ليقدم جرافيك عالي الدقة و الوضوح و مؤثرات بصرية كتلك المتاحة على أجهزة الكمبيوتر و الألعاب. بالإضافة إلى ذلك, مع شريحة A5 التي توفر سرعة, يمكنك تشغيل تطبيقات أقوى. ذلك يضيف فعالية و قوة أكبر لجهازك.

    Incredible performances
    Signature battery life

    عمر بطارية أطول

    على الرغم من أن جهاز آيباد ميني أسرع بما يصل إلى 4 مرا أكثر من الأجيال السابقة للجهاز, إلا أنه لا يزال يوفر لك نفس عمر البطارية الذي يصل إلى 10 ساعات, و ذلك ليس بسبب قوة سريحة A5 فقط, لكن لأنها أكثر فعالية أيضاً

    مهارة لاسلكية متطورة.

    جهاز آيباد ميني يساعدك على البقاء على إتصال دائم و مزامنة جميع التطبيقات المفضلة لديك, الكتب, الأفلام أو مكالمات فيس تايم(قد لا تتوفر خدمة فيس تايم في بلدك)أو الرسائل الفورية, مع التقنيات المتطورة للإتصال اللاسلكي.

    Superfast Wi-Fi

    واي فاي فائق السرعة

    جهاز آيباد ميني يتيح لك ما يصل إلى أداء واي فاي مضاعف بفضل تزويده بأجهزة إستقبال مزدوجة و تقنية MIMO. يوفر إتصال واي فاي و MIMO مزدوج النطاق (2.4 جيجاهيرتز و 5 جيجاهيرتز) 802.11n. التي ستساعد بزيادة سرعة التحميل التي ستصل إلى 300 ميجابايت في الثانية. مما يعني ضعف سرعة التحميل في الأجهز السابقة من آيباد ميني. لذلك أصبح إتصالك بالإنترنت أسرع.

    المزيد من نطاقات LTE

    جهاز آيباد ميني مع إتصال الواي فاي يمكنك من الإتصال بالإنترت خلال تنقلك. فإنه يدعم نطاقات LTE أكثر لتتيح لك الإتصال بشبكات بيانات الهاتف و بسرعة تصفح و تحميل أكبر بكثير و في أي وقت و مكان. حتى أن الطريقة سهلة جداً و حتى أنها تتيح لك مشاركة البيانات مع أكثر من جهاز.

    Ready to work and play

    على إستعداد للعمل و اللعب.

    جهاز آيباد ميني هو الرفيق الأمثل لك في كل يوم. لأنه يأتي محمل بتطبيقات تساعدك بالقيام بأعمالك اليومية مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني, إجراء مكالمات فيس تايم (قد لا تتوفر خدمة فيس تايم في بلدك), أو الطلب من سيري للإعتناء بحويانك الأليف. iPhoto, iMovie, GarageBand, Pages, Numbers, Keynote, كل ذلك يأتي مع جهاز آيباد ميني, مما يساعدك كتابة تصميم العروض التقديمية الخاصة بك بإستخدام الجهاز و بكل سهولة, كل هذه التطبيقات مصممة للتوافق مع سرعة الجهاز التي تضمن لك تشغيل سريع و سلس و بكل قوة ليجعلك أنت و جهاز آيباد ميني أكثر توافقاً.

    Over 475,000 apps at the App store.

    أكثر من 475000 تطبيق على متجر التطبيقات.

    يمكنك الوصول إلى التطبيقات الشيقة مثل التخطيط لرحلة طويلة, جمع معلومات عامة, رسم مخططات مباني, الإستمتاع بالألعاب الشيقة, كل ذلك تجده على جهاز آيباد ميني بكل سهولة. بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الجديدة التي يتم إضافتها بإستمرار على متجر التطبيقات. تطبيقات جهاز آيباد تعتبر أكثر تفصيلاً و أسهل في الإستخدام مقارنة بتطبيقات الأجهزة الأخرى العادية. فهم يستغلون كل بيكسل على شاشة ريتينا و التقنيات الرائعة مثل جيروسكوب, مقياس التسارع, البوصلة. بالإضافة إلى الشاشة التطبيقات ستتيح لك إمكانية البحث و إستكشاف المزايا المجهولة عند تصفح الجهاز بكل ما يتعلق بالرسم, الألعاب, المعلومات, و التصفح.

    كاميرا فيس تايم iSight . إبتسم أكثر.(قد لا تتوفر خدمة فيس تايم في بلدك)

    ميزة أخرى مبتكرة من جهاز آيباد ميني تتيح لك إمكانية القيام بمكالمات الفيديو فيس تايم, التي تمكنك من رؤية الشخص الذي تتحدث معه عن طريق شبكة الواي فاي أو شبكة الهاتف. كاميرا فيس تايم عالية الدقة تأتي مع حساس الإضاءة الأحدث على الإطلاق مع حجم بيكسل أكبر. مكالمات فيس تايم أكثر إضاءة و وضوح, صور شخصية أو جماعية, إلتقط ما تريد من الصور بكل وضوح حتى في حالة الضوء الخافت.

    5MP iSight Camrea

    كاميرا iSight 5 ميجابيكسل

    مع كاميرا iSight 5 ميجا بيسكل يمكنك الإحتفاظ بجميع أوقاتك الثمينة على الفور بكل سهولة. تقنية عرض ريتينا تعمل بمثابة عدسة الكاميرا التي تقوم بإالتقاط الصور على أفضل وجه ممكن مع التركيز. التنقل بين وضعية إلتقاط الصور أو تصوير الفيديو بدقة عالية 1080 بيكسل سهلة جداً بسبب الكاميرا 5 ميجابيكسل iSight. جودة الكاميرا مدعمة بشريحة A5, التي تقدم لك العديد من التعديلات للحصول على صورة أفضل و فيديو بجودة عالية.

    مايكروفون مزدوج

    جهاز التابلت يحتوي على مايكروفون مزدوج الذي لا يجمع فقط الصوت, و لكن يعمل أيضاً على توفير صوت أفضل عن طريق التركيز على الصوت الذي تريد التركيز عليه و منع أي أصوات خارجية. بالتالي فإن ميزة فيس تايم(قد لا تتوفر خدمة فيس تايم في بلدك) تقوم بتضخيم الصوت طالما هناك ضوضاء حولك. تسجيلات الفيديو تبدو أوضح حتى سيري ستفهم ما تقوله بشكل أفضل و أوضح.

    iPad mini and iOS 7. The ultimate combo

    آيباد ميني و iOS 7 – المزيج الأفضل.

    لأن الجهاز يعمل بنظام تشغيل iOS 7, جميع المواصفات ستبدو أفضل لكثير و ستعمل بشكل جيد. بعض الميزات المفيدة و العصرية مثل نظام تعدد المهام الأكثر تطوراً, AirDrop, و مركز التحكم يقمو أيضاً التحكم بهم عن طريق نظام التشغيل iOS 7, لجعل إستخدام الجهاز أكثر سرعة و سهولة.

    Everything you need. Right where you want it.

    كل ما تريد. و في أي مكان.

    iCloud يتيح لك الوصول إلى محتويات جهازك سواء كنت تستخدم جهازك الآيفون, آي باد, آي بود تاتش أو ماك. و ذلك بفضل الميزات الجديدة بنظام التشغيل iOS , حيث أصبح من الصعب جداً الإستغناء عنه. حتى و إن مكان جهازك الآيفون هو المنتج الوحيد الذي تستخدمه من منتجات آبل, الآن يمكنك مشاركة الصور و الفيديو مع أصدقائك و التعليق عليها. و تفعيل خاصية القفل الجديدة البحث عن جهازي الآيفون تجعله من الصعب على أحد غيرك من إستخدامه أو بيعه.

    Stream via AirPlay

    مشاهدة ما تريد عبر AirPlay

    جميع الأفلام و ملفات iTunes يمكنك نقلها لاسلكياً من جهاز آيباد إلى جهاز تلفاز آبل إتش دي الخاص بك. AirPlay تحتوي أيضاً على خاصية النسخ المطابق التي تسهل عملية تبادل الصور, و اللعب بمجموعات عبر الإنترنت, أو تقديم العروض من أي مكان. يمكنك أيضاً تشغيل الموسيقى عبر AirPlay من جهاز آيباد ميني إلى سماعات AirPlay المتاحة لاسلكياً.

    Share via AirDrop

    المشاركة عبر AirDrop

    AirDrop هو طريقة بسيطة لمشاركة محتويات جهاز آيباد ميني الخاص بك. يمكنك بكل سرعة إرسال الصور, الفيديو, الأرقام و المزيد مع أي مستخدم نظام تشغيل iOS 7 قريب منك. دون الحااجة إلى الإعداد أو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف للتخزين. فقط إنقر على زر المشاركة و ستظهر لك الأجهزة المتاحة ثم إختر الشخص الذي تريد أن ترسل له ما تريد. إذا أراد أحد ما أن يرسل لك شء ما عبر AirDrop, فقط إنقر على كبسة القبول “Accept” عندام يظهر لك إشعار على شاشة جهازك. AirDrop يوفر لك إتصال آمن بإستخدام البلوتوث و الواي فاي لتحصل على ما تريد على الفور.

    Print via AirPrint

    الطباعة عبر AirPrint

    إذا كنت تحتاج لطباعة شيء معين, يمكنك القيام بذلك مباشرة من جهاز آيباد ميني. يتوصيل الجهاز عبر الواي فاي إلى أي آلة طابعة معرفة على AirPrint. دون الحاجة للأسلاك أو تحميل أي مشغل. فقط إنقر على أيقونة الطباعة من الصفحة التي تريد طباعتها مثل الإيميل, سفاري, الصفحات المختلفة, أرقام, الكتب و الصور. و هكذا يصبح كل ما هو على جهازك على صفحات مطبوعة كما تريد.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
13 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة RAJESH RANJAN... في 13 مارس 2015 / 24 جمادى الأولى 1436

    Wonderful ipad

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Stephen... في 23 أغسطس 2017 / 02 ذو الحجة 1438

    great value excellent product

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Nasir... في 09 مايو 2015 / 22 رجب 1436

    overall good

    -

    charger is not uae standard

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".