شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
الكترولوكس Z931 مكنسة كهربائية
بواسطة  اليكترولكس، مكانس كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1600 W
    وزن الحزمة
    8 Kg
    أقصى قوة الكهربائية
    1600 Watts
    إدخال التيار الكهربائي
    220-240 V
    استهلاك الطاقة
    1600 W
    وزن الحزمة
    8 Kg
    أقصى قوة الكهربائية
    1600 Watts
    إدخال التيار الكهربائي
    220-240 V
    سعة الخزان
    6 Liter & Above
    سعة خزان المياه
    2 Liter
    بأكياس/بدون أكياس
    Bagged
    سلكي/لاسلكي
    Corded
    EAN-13
    7319590029807
    العلامة التجارية
    اليكترولكس
    اللون
    متعدد الالوان
    نوع
    مكانس كهربائية بحاوية
    نوع السطح
    المفروشات
    الرقم المميز للسلعة
    2724335619529
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد المكنسة الكهربائية من الكترولوكس جهازا فعالا لتنظيف منزلك. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية بسعة كبيرة بمقدار 30 لتر. تعد المكنسة الكهربائية من الكترولوكس Z931 جهاز تنظيف عملي ومحمول يناسب أي حاجة تنظيف في المنزل الخاص بك. تتميز المكنسة الكهربائية الكترولوكس Z931 بتصميم مريح لجعل عملية

    تعد المكنسة الكهربائية من الكترولوكس جهازا فعالا لتنظيف منزلك. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية بسعة كبيرة بمقدار 30 لتر. تعد المكنسة الكهربائية من الكترولوكس Z931 جهاز تنظيف عملي ومحمول يناسب أي حاجة تنظيف في المنزل الخاص بك. تتميز المكنسة الكهربائية الكترولوكس Z931 بتصميم مريح لجعل عملية التنظيف خالية من المتاعب. تتمتع هذه المكنسة الرائعة بنظام ترشيح يعمل على حبس وامتصاص الجسيمات الدقيقة من الأوساخ والجسيمات المحمولة في الجو أثناء التنظيف. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية القوية بسعة غبار هائلة تصل إلى 30 لتر مما يمكنك من تنظيف كل ما تريد دون الحاجة إلى إفراغ المكنسة بين الحين والآخر. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية بعجلات مصممة بذكاء مما يمنحك حرية هائلة في التحرك داخل المنزل في أي اتجاه وبسرعة وبدون عناء. تتميز هذه المكنسة الرائعة لتنظيف المنزل بتصميمها المدمج بالإضافة إلى أنها توفر تعامل وتخزين مريح. تزن هذه المكنسة 8 كغ الذي يشمل التعبئة والتغليف.

    المميزات الرئيسية

    وزن الحزمة: 8 كغ

    الكترولوكس مكنسة كهربائية

    تنظيف نشط

    يتميز هذا الجهاز بتقنية التنظيف الرطب والجاف Wet and Dry Drum Technology مما يمكن مكنسة الكترولكس الكهربائية من التقاط الغبار الجاف بالإضافة إلى إزالة انسكابات السوائل بسهولة حتى تتمكن من الحصول على منزل أكثر نظافة. يقوم نظام الترشيح المثبت على هذه المكنسة الرائعة بالتقاط وحبس جميع أنواع جزيئات الغبار بما في ذلك الشعر ووبر الحيوانات الأليفة وحبوب اللقاح وغيرها من الجسيمات المحمولة جوا والتي تسبب الحساسية وتوفر بيئة معيشية صحية. تشمل هذه المكنسة الكهربائية ملحقات مختلفة تساعدك على تنظيف كل ركن من أركان منزلك بالإضافة إلى السجاد والأثاث والمفروشات بسهولة وكفاءة كبيرة. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية بفوهة تنظيف الزوايا الضيقة وفوهة لتنظيف الأثاث وفوهة لإزالة الغبار وفوهة لتنظيف الأرضيات الصلبة الكبيرة.

    الكترولوكس مكنسة كهربائية

    لا تحتاج إلا القليل من الصيانة

    تتمتع هذه المكنسة الكهربائية من الكترولوكس بكيس غبار كبير مما يمكنك من تنظيف أجزاء كبيرة من منزلك دفعة واحدة. تتمتع هذه المكنسة بتصميم مدمج ومقبض مريح، مما يسهل عملية النقل والحركة ويمنحك قبضة ثابتة. تحتوي المكنسة الكهربائية Z391 اليكترولوكس على كيس من القماش وكيس ورقي. تم تجهيز هذه المكنسة الكهربائية بعجلات خلفية ناعمة مما يمكنك من تحريكها بسهولة في جميع أنحاء المنزل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".