شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
امريكان توريستر سبلاش سبين ال تي اي 28 انش حقيبة سبينر ترولي، اسود
بواسطة  اميريكان توريستر، حقائب بعجلات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    744581041
    الوزن
    3.12 Kg
    الحجم
    28 Inch
    مقاومة للماء
    عدد الصانع
    744581041
    الوزن
    3.12 Kg
    الحجم
    28 Inch
    مقاومة للماء
    UPC-A
    49845220112
    العلامة التجارية
    اميريكان توريستر
    اللون
    اسود
    المادة
    بوليستر
    نوع
    حقائب سفر بعجلات
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    النمط
    لون موحد
    رقم الموديل
    744581041
    الرقم المميز للسلعة
    2724336808816
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعتبر حقيبة السفر امريكان توريستر، سبلاش سبين ال تي اي 28 انش بعجلات سبنر، الرفيق المثالي في سفرك، اذا كنت تنوي الذهاب في رحلة اجازة طويلة. متوفرة باللون الاسود المتالق. ويضمن لك حجمها الواسع ان تتسع لاغلب حاجياتك، وملابسك، والمتفرقات ايضا، بحيث لن تضطر الى حمل عدة حقائب منفصلة. تضم جيبا

    تعتبر حقيبة السفر امريكان توريستر، سبلاش سبين ال تي اي 28 انش بعجلات سبنر، الرفيق المثالي في سفرك، اذا كنت تنوي الذهاب في رحلة اجازة طويلة. متوفرة باللون الاسود المتالق. ويضمن لك حجمها الواسع ان تتسع لاغلب حاجياتك، وملابسك، والمتفرقات ايضا، بحيث لن تضطر الى حمل عدة حقائب منفصلة. تضم جيبا مخفيا كبيرا في الجزء الامامي، وجيب داخلي بسحاب، بالاضافة الى جيب شبكي كبير في الداخل، مما سيمنحك مساحة كافية لتخزين ملابسك ومقتنياتك الاخرى. يمكنك تحريك وجر حقيبة السفر امريكان توريستر على الاسطح المستوية بسهولة، بفضل العجلات السلسة الدوارة بنظام تدفق الهواء، بالاضافة الى مقبض حمل بنظام ضغط الزر.

    المميزات الرئيسية

    اللون: اسود

    الابعاد: 28 * 18. 5 * 9.75 انش

    الحجم: 28 انش

    الوزن: 3.12 كجم

    مادة التصنيع: بوليستر

    النمط: سادة

    جيوب متعددة لسهولة اكثر في التنظيم

    اذا كنت تريد شراء حقائب امريكان تورييستر اون لاين، اختر الحقيبة التي تتميز بعدد كافي من الحجرات، حتى تتمكن من فصل وتنظيم امتعتك عند السفر. تتمتع حقيبة السفر امريكان توريستر بمساحة داخلية واسعة، ويمكنك تخزين وحفظ حاجياتك، مثل مستلزمات التجميل والعناية الشخصية في الجيب الشبكي الكبير الموجودة في الداخل. ويتيح لك الجيب الداخلي بالسحاب حفظ مقتنياتك القيمة والثمينة. وتضمن لك الشرائط المتقاطعة في حقيبة السفر امريكان توريستر بقاء المحتويات داخل الحقيبة ثابتة في مكانها. واخيرا، يمكنك حفظ حاجياتك، التي تحتاجها باستمرار وتريد الوصول اليها بسرعة، داخل الجيب المخفي الكبير الموجود في الجزء الامامي.

    صامدة امام كل التحديات

    تم تصميم حقيبة السفر بالعجلات امريكان توريستر سبلاش لتلبي متطلبات سفرك المستمر، ثم تغدو سليمة بدون اي خدش. ويمكنها ذلك بسهولة بفضل هيكلها الخارجي المصنع باستخدام مادة 600 دنييه بوليستر Denier Polyester. بالرغم من ابعادها الواسعة، تزن حقيبة السفر امريكان توريستر 3.12 كجم فقط، بحيث لا تضيف المزيد من الوزن لما تحمله. يمكنك تحريك حقيبة السفر امريكان توريستر بسهولة، حتى في حال كانت الحقيبة ممتلئة بشكل كامل، بفضل المقبض بنظام الاقفال بواسطة ضغط الزر. وتزيد العجلات السلسة الدوارة، بنظام تدفق الهواء، من سهولة ومرونة حركة الحقيبة. تتمتع حقيبة امريكان توريستر بمقابض حمل لينة على الجوانب، مما يتيح لك حملها بسهولة من الجوانب اذا اردت صعود درجات الطائرة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
8 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة MOHAMMED... في 08 يوليو 2017 / 15 شوال 1438

    شكل جميل وخفيفة وقوية

    خفيفة وقوية

    لا يوجد

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".