شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اندر ارمور قبعة البيسبول والسناباك - رجال
بواسطة  اندر ارمور، قبعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    191169572559
    العلامة التجارية
    اندر ارمور
    اللون
    Grey (Graphite/Black)
    المادة
    UPC-A
    191169572559
    العلامة التجارية
    اندر ارمور
    اللون
    Grey (Graphite/Black)
    المادة
    المقاس
    (Manufacturer Size:Large/X-Large)
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    النمط
    الشخصيات
    رقم الموديل
    1305036
    النمط
    Blitzing 3.0 Cap
    الرقم المميز للسلعة
    2724580532048
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    قبعة كاب Under Armour blitzing 3.0 الجري Under Armour blitzing 3.0 الجري توفر لمرتديها مع أقصى درجات الراحة و الهيكل. القبعة التي تحتوي على نسيج HeatGear threadborne للتأكد من تسلمك تبقى هادئ ، جافة ومريحة. يتمتع هذا Under Armour مضم الخاصة بهم التوقيع بتكنولوجيا HeatGear داخل هيكل القبعة من

    قبعة كاب Under Armour blitzing 3.0 الجري Under Armour blitzing 3.0 الجري توفر لمرتديها مع أقصى درجات الراحة و الهيكل. القبعة التي تحتوي على نسيج HeatGear threadborne للتأكد من تسلمك تبقى هادئ ، جافة ومريحة. يتمتع هذا Under Armour مضم الخاصة بهم التوقيع بتكنولوجيا HeatGear داخل هيكل القبعة من utilising بها في عصابة إلى بفاعلية وكفاءة فتيل وتراكم بعيد ً ا عن من التعرق والرطوبة ً ا كما نسعى جاهدين للحصول على أفضل نتائج وتغطية الأداء. للعمل في تناغم مع نسيج HeatGear هو threadborne Microthread رائعة من القماش تشجعه على الهواء ، مما يكسبها وجفاف ، أكثر صحة البيئة للحصول على بشرتك إلى Thrive. threadborne أيض ً ا يوفر قابل للتمدد لتعزيز أداء للحصول على الراحة. للحصول على مزيد من الراحة ، وهي تعد اللوحة الأمامية مدعومة ببطانة رغوية و بشكل مريح على الرأس لتحسين شعور ً ا وقبعة حركتك أثناء الجري. The وقبعة classic-fitting حافة القبعة ذات بنية الجزء الأمامي للمساعدة في الحفاظ على الشكل جنبا إلى جنب مع مظهر جانبي منخفض تمام ً ا. ميزة مطرز ً ا تحت شعار Armour يضيف مظهر ً ا أصلي ً ا إلى هذه القبعة. مصنوع من البوليستر بنسبة 100% ، القبعة متينة للغاية و سوف تصبح الموثوقة بالإضافة إلى الجري الزي الخاص بك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".