شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
انفيكتا اي فورس للرجال - انالوج بسوار ستانلس ستيل - 1515
666.00 ريـال
  

انفيكتا اي فورس للرجال - انالوج بسوار ستانلس ستيل - 1515

بواسطة  انفيكتا، ساعات -

666.00 ريـال 

  - ستوفر -666.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
لون الشريط
الوصف:

تتميز ساعة انالوج انفيكتا بمينا باللون الاسود المزين بعلامات الساعات الأنيقة. تأتي ساعة انفيكتا اي فورس هذه بهيكل مصنوع من الستانليس ستيل لحمايتها.تضيف ساعة انفيكتا اي فورس المزينة بالمينا المميز والغني بالمميزات العديدة اطلالة راقية إلى مظهرك التي ستكسبك الكثير من الإطراءات أينما ذهبت.تتميز هذه الساعة بسوار جلدي متين و ناعم يربط معصمك بإبزيم إغلاق مشبك معدني. وعلاوة على ذلك، تتميز هذه ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 599.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
dr.ahmadsoliman (90% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 599.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    انفيكتا
    شكل الساعة
    دائري
    لون الشريط
    اسود
    نوع الحركة
    كوارتز
    العلامة التجارية
    انفيكتا
    شكل الساعة
    دائري
    لون الشريط
    اسود
    نوع الحركة
    كوارتز
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    كاجوال
    رقم الموديل
    1515
    هل المنتج للبالغين
    الرقم المميز للسلعة
    2724297882276
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز ساعة انالوج انفيكتا بمينا باللون الاسود المزين بعلامات الساعات الأنيقة. تأتي ساعة انفيكتا اي فورس هذه بهيكل مصنوع من الستانليس ستيل لحمايتها.تضيف ساعة انفيكتا اي فورس المزينة بالمينا المميز والغني بالمميزات العديدة اطلالة راقية إلى مظهرك التي ستكسبك الكثير من الإطراءات أينما ذهبت.تتميز هذه

    تتميز ساعة انالوج انفيكتا بمينا باللون الاسود المزين بعلامات الساعات الأنيقة. تأتي ساعة انفيكتا اي فورس هذه بهيكل مصنوع من الستانليس ستيل لحمايتها.تضيف ساعة انفيكتا اي فورس المزينة بالمينا المميز والغني بالمميزات العديدة اطلالة راقية إلى مظهرك التي ستكسبك الكثير من الإطراءات أينما ذهبت.تتميز هذه الساعة بسوار جلدي متين و ناعم يربط معصمك بإبزيم إغلاق مشبك معدني. وعلاوة على ذلك، تتميز هذه الساعة للرجال بتصميم خفيف الوزن يمكنك من ارتدائها طوال اليوم دون التعرض لأية إزعاجات. كما أن لديها معدل عالي لمقاومة الماء يبلغ 100 متر، مما يحميها من بقع الماء العرضية. ويغطي المينا الخاص لهذه الساعة الفاخرة طبقة من زجاج الكريستال المقاوم للخدش القوي. كما تتميز هذه الساعة بمربع عرض التاريخ ومقياس سرعة تحديد المواقع لراحتك.

    ساعة انفيكتا اي فورس

    محسن الأناقة المثالي

    تم تصميم هذه الساعة الفاخرة انفيكتا انالوج بشكل أنيق، لتصبح الطريقة المثلى لإضافة لمسة من السحر لشخصيتك والتعبير عنها بشكل أقوى.تم تجهيز هذه الساعة في هيكل خارجي من الستانلس ستيل باللون الذهبي و سوار جلدي لا يمنحاها مظهراً أنيقاً فحسب، بل يمنحك تجربة مريحة في الارتداء. تتميز بمينا أسود مع عقارب ساعة ودقائق مضيئة وشعار الشركة في موقع الساعة 9. من المكد لهذه الساعة أن تعزز مظهرك وتجعلك تبرز بين الجماهير. قم بارتداء بنطلون رسمي أسود وقميص أبيض إلى جانب هذه الساعة واستعد لتلقي العديد من الإطراءات على مظهرك.

    ساعة انفيكتا اي فورس

    مينا غني بالميزات

    تتميز ساعة انفيكتا اي فورس بتعدد وظائفها وقوة تحملها، مما يجعلها الخيار المثالي للاستخدام اليومي.تمنحك فتحة التاريخ الموجودة بشكل مريح في موضع الساعة الرابعة طريقة احترافية لمعرفة التاريخ الحالي. علاوة على ذلك، يضمن معدل مقاومة الماء 100 م ان بضع قطرات من الأمطار أو البقع المائية العرضية لن تتسبب بضرر لساعتك الثمينة. تتميز أيضًا ساعة الكرونوغراف هذه بثلاثة وحدات فرعية داخلية لتتبع الوقت المنقضي.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".