شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ان بي ايه 2K17 من كيه 2 جيمز - بلاي ستيشن 3, ان تي اس سي
184.30 ريـال

ان بي ايه 2K17 من كيه 2 جيمز - بلاي ستيشن 3, ان تي اس سي

بواسطة  2 كيه، ألعاب فيديو - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

184.30 ريـال 

  - ستوفر -184.30 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 3 1 أخرى
الوصف:

ستبقيك لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 متعلقا بالشاشة وتزيد من متعتك. يمكنك شراء هذه اللعبة عبر الانترنت من سوق.كوم. ان لعبة دوري كرة السلة الامريكي من 2 كيه للالعاب لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 من 2 كيه للالعاب ستاخذك لمستوى جديدا من اللعب مع تصميمها الرائع. ان هذه اللعبة المثيرة ملائمة للاطفال فوق عمر 3 سنوات. انها تحتوي على وضعيتا لعب، الاولى ماي كارير MyCareer والثانية ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٢ سبتمبر - الإثنين ٢٤ سبتمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Perfume.Alamoudi (89% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وأوصى السن (العمر بالضبط)
    3
    العمر
    3 & Above
    العلامة التجارية
    2 كيه
    المنصات
    بلاي ستيشن 3
    وأوصى السن (العمر بالضبط)
    3
    العمر
    3 & Above
    العلامة التجارية
    2 كيه
    المنصات
    بلاي ستيشن 3
    المنطقة
    منطقة 1
    إسم اللعبة
    ان بي ايه 2K17
    الرقم المميز للسلعة
    2724337216726
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستبقيك لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 متعلقا بالشاشة وتزيد من متعتك. يمكنك شراء هذه اللعبة عبر الانترنت من سوق.كوم. ان لعبة دوري كرة السلة الامريكي من 2 كيه للالعاب لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 من 2 كيه للالعاب ستاخذك لمستوى جديدا من اللعب مع تصميمها الرائع. ان هذه اللعبة المثيرة

    ستبقيك لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 متعلقا بالشاشة وتزيد من متعتك. يمكنك شراء هذه اللعبة عبر الانترنت من سوق.كوم. ان لعبة دوري كرة السلة الامريكي من 2 كيه للالعاب لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 من 2 كيه للالعاب ستاخذك لمستوى جديدا من اللعب مع تصميمها الرائع. ان هذه اللعبة المثيرة ملائمة للاطفال فوق عمر 3 سنوات. انها تحتوي على وضعيتا لعب، الاولى ماي كارير MyCareer والثانية ماي جي ام MyGM مما يمنحك تجربة لعب مثيرة. تمنحك وضعية ماي جي ام MyGM الحرية لتعزيز جانبك الابداعي مع امكانية اختيار الزي والرموز والشعارات واكثر. في حين تمكنك وضعية ماي كارير من التحكم وقيادة شخصية واحدة اثناء اللعب. ان الرسومات الموجودة في لعبة دوري كرة السلة الامريكي NBA 2K تجعل اللاعبين يبدون اقرب الى الواقع مما يمنحك شعور لعب او مشاهدة مباراة كرة سلة حقيقية.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: 2 كيه

    ملائمة للعب على: بلاي ستيشن 3

    النطاق: نطاق 1

    اسم اللعبة: دوري كرة السلة الامريكي 2 كيه 17

    النوع: رياضة

    لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 من 2 كيه للالعاب

    وضعيات حماسية

    يمكنك لعب دوري كرة السلة الامريكي NBA 2K17 على بلاي ستيشن 3 التي تدعم تصميم ان تي اس سي NTSC. انها توفر وضعيتا ماي كارير MyCareer وماي جي ام MyGM مما يجعل من تجربة لعبك ممتعة جدا. تمكنك وضعية ماي كارير MyCareer من التحكم بكل شيء، من ادائك على ارض الملعب الى قرارات اللعبة مما يمنحك مشاهدة غامرة. علاوة على انها تتيح لك امكانية اللعب بشخصية لاعبك المفضل مايكل بي جوردن Michael B. Jordan. اما وضعية ماي جي ام MyGM تمنحك الفرصة لتشخيص اللعبة وجعلها اكثر اثارة. اختر اعضاء فريقك وابدء من الصفر. قم بتصميم شعارك وزيك واكثر من ذلك. تاتي هذه اللعبة ايضا مع اداء رماية عال مما يوفر لك السيطرة التامة على اداءك.

    لعبة دوري كرة السلة الامريكي 2K17 من 2 كيه للالعاب

    ترفيه غير محدود

    استعد لساعات من المرح اللامحدود مع لعبة دوري كرة السلة الامريكي NBA 2K17 وذلك بفضل الوضعيات المتعددة اضافة الى ميزات يمكنك تفعيلها او ايقافها وانت على ارض الملعب. عندما يتعلق الموضوع بجودة الصوت فان لعبة الفيديو هذه تتمتع باداء لا مثيل له. تتمتع اللعبة ايضا بميزة التعليق المباشر لتعزيز ثقتك بنفسك بينما ستقوم التعليقات الذكية للضيوف المحللين مثل كريس ويبر Chris Webber وستيف سميث Steve Smith وبرنت باري Brent Barry بتعزيز مرحك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".