شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اوبتيموم نيوتريشن بلاتينوم هايدرو واي تيربو بنكهة الشوكولاته، 1.75 باوند
بواسطة  اوبتيموم نيوتريشن، الرياضة والتغذية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اوبتيموم نيوتريشن
    الفئات
    بروتين
    حجم المنتج
    1.75 Lbs
    عدد الوجبات
    20
    العلامة التجارية
    اوبتيموم نيوتريشن
    الفئات
    بروتين
    حجم المنتج
    1.75 Lbs
    عدد الوجبات
    20
    شكل المنتج
    بودرة
    حجم الوجبة
    1 Scoop (39 g)
    قابل للمضغ
    الرقم المميز للسلعة
    2724448609066
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يقدم لك بروتين واي اوبتيموم نيوتريشن بلاتينم هايدرو واي تيربو Optimum Nutrition Platinum Hydro WheyTurbo التغذية المثلى ويزيد من قوتك عند أداء التدريبات الشاقة، وبالاضافة الى انه يساعدك على تعزيز قوتك والقدرتك على التحمل، يمكنك شراء هذا المكمل الغذائي من موقع سوق.كوم Souq.com. يتميز

    يقدم لك بروتين واي اوبتيموم نيوتريشن بلاتينم هايدرو واي تيربو Optimum Nutrition Platinum Hydro WheyTurbo التغذية المثلى ويزيد من قوتك عند أداء التدريبات الشاقة، وبالاضافة الى انه يساعدك على تعزيز قوتك والقدرتك على التحمل، يمكنك شراء هذا المكمل الغذائي من موقع سوق.كوم Souq.com. يتميز بروتين واي اوبتيموم نيوتريشن بلاتينم هايدرو واي تيربو Optimum Nutrition Platinum Hydro WheyTurbo بانه بروتين ذو تركيبة فريدة، إذ تم تحضيره باستخدام مجموعة من بروتينات واي العازلة، فهو مكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر اللازمة لبناء العضلات. لكي تحصل على أفضل النتائج، اتبع التوجيهات عند أخذ هذا البروتين. يمكنك اخذ الكميات المحددة في التعليمات عند اتباعك للحمية الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إذ يحصل جسمك على كمية تصل إلى 30 جم من البروتينات الصافية عند أخذ كل جرعة، إضافة إلى ما يقرب من 9 جم من الايسولوسين الطبيعي isoleucine والفالين valine والليوسين leucine في الملعقة الواحدة. يتم تحريك البروتين باستخدام الملعقة أو الشيكر للحصول على مزيج متكامل بسهولة. يتوفر هذا المكمل الغذائي بنكهة الشوكولاتة اللذيذة، مما يضفي نكهة لذيذة عند إضافته إلى الحليب أو مخفوق البروتين وغيرهما.

    المميزات الرئيسية

    النوع: بروتين

    الحجم: 1.75 باوند

    عدد الجرعات: 20

    اوبتيموم نيوتريشن

    مفيد جدا بعد الانتهاء من التمارين

    تم تحضير هذا البروتين من مجموعة متنوعة من البروتينات النقية التي يمتصها جسمك بسرعة كبيرة. أثناء عملية هضم هذه البروتينات، تنقسم جزيئاتها الكبيرة لتصبح أصغر حجما مما يمكن عضلات جسمك من امتصاصها بسرعة، لتكتسب عضلاتك حجما أكبر بعد ممارسة التمارين الرياضية مباشرة. بهذه الطريقة ستتمكن عضلاتك من النمو بعد التمارين.

    بروتين متطور

    تعمل المكملات الغذائية المتقدمة على التعزيز من مستوى أدائك للتمارين، إذ تقوم كمية البروتين التي تصل إلى 30 جم وكمية الأحماض الأمينية بي سي ايه ايه BCAA التي تصل إلى 9 جم الموجودة في 39 جم من هذا المكمل الغذائي بإعطائك دفعة من الطاقة اللازمة لأداء التمارين الشاقة. إضافة إلى كل ذلك، فإن بروتين بلاتينم هايدرو واي تيربو يساعدك أيضا على تعزيز قوتك وقدرتك على التحمل.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Rami... في 30 أغسطس 2018 / 20 ذو الحجة 1439
    هايدرو

    ممتاز أنصح بالشراء ، وتناولهلد لمن يقوم بتمارين اللياقة والحديد بعد أداء التمرين ، طعمه جيد الشوكولاته

    سريع الهضم ومريح للبطن

    الصلاحية قاربت على الإنتهاء بعد شهرين فقط

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".