شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوبو رينو 2 بشريحتي اتصال - 256 جيجا، 8 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
1,998.00 ريـال

اوبو رينو 2 بشريحتي اتصال - 256 جيجا، 8 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  اوبو، موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

1,998.00 ريـال 

  - ستوفر -1,998.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
256 جيجابايت
عدد مداخل ال SIM
الوصف:

صمم هاتف اوبو رينو 2 الذكي بأداءٍ قويٍ للغاية لجعل حياتك أكثر سهولة. يتميز الهاتف بهيكل منحني ثلاثي الأبعاد مع زجاج كورنينج غوريلا 5 ولون أسود لامع لإطلالة أنيقة. يوفر هذا الهاتف الذكي أداس سلس بشكل لا يصدق أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب وذلك بفضل معالج كوالكوم SDM730G الذكي الذي يمتلكه. توفر الرام التي تبلغ سعتها 8 جيجا سرعة ملحوظة أثناء العمل على العديد من التطبيقات في وقت واحد. ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ١٥ ديسمبر - الثلاثاء ١٧ ديسمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ghufrantrading (86% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 mAh
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    256 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    CPH1907BK
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 مللي أمبير_ساعة
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    6944284649637
    الرقم المميز للسلعة
    2725188009932
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.5 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    8 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صمم هاتف اوبو رينو 2 الذكي بأداءٍ قويٍ للغاية لجعل حياتك أكثر سهولة. يتميز الهاتف بهيكل منحني ثلاثي الأبعاد مع زجاج كورنينج غوريلا 5 ولون أسود لامع لإطلالة أنيقة. يوفر هذا الهاتف الذكي أداس سلس بشكل لا يصدق أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب وذلك بفضل معالج كوالكوم SDM730G الذكي الذي يمتلكه.

    صمم هاتف اوبو رينو 2 الذكي بأداءٍ قويٍ للغاية لجعل حياتك أكثر سهولة. يتميز الهاتف بهيكل منحني ثلاثي الأبعاد مع زجاج كورنينج غوريلا 5 ولون أسود لامع لإطلالة أنيقة. يوفر هذا الهاتف الذكي أداس سلس بشكل لا يصدق أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب وذلك بفضل معالج كوالكوم SDM730G الذكي الذي يمتلكه. توفر الرام التي تبلغ سعتها 8 جيجا سرعة ملحوظة أثناء العمل على العديد من التطبيقات في وقت واحد. كذلك، زود الهاتف بوحدة معالجة الرسوم الجرافيكية ادرينو 618 مما يمنحك تجربة ألعاب ذات مستوى مختلف كلياً. يتيح لك هاتف رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال من تخزين مجموعة من التطبيقات والألعاب والأفلام وغير ذلك الكثير دون القلق من انتهاء المساحة بفضل ذاكرة التخزين التي تبلغ سعتها 256 جيجا. علاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف من اوبو بتقنية الشحن السريع في او او سي 3.0 والتي تمكنك من شحنه خلال وقت قصير جداً ولكنك ستحظى بساعات من الاستخدام. يأتي هاتف اوبو رينو 2 بشاشة اموليد يبلغ حجمها 6.5 انش والتي توفر لك عمق ألوان ممتاز، ونسبة امتداد، وسطوع، وتباين واضح وحاد للغاية للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والصور بأقصى ما يمكن. يتيح لك هذا الهاتف الذكي التقاط اللحظات التي تحبها بأقصى درجة وضوح ممكنة وذلك بفضل امتلاكه كاميرا خلفية رباعية. كما تضمن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل الحصول على صورة سيلفي مثالية. كذلك، زود الهاتف بخاصية إلغاء القفل ببصمة الإصبع 3.0 وماسح بصمات الأصابع على الشاشة مما يمنحك وصولاً سهلاً وآمناً إلى الهاتف الذكي.

    الهيكل

    هاتف اوبو الذكي - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    روم: 256 جيجا

    رام: 8 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    الشاشة: 6.5 انش

    البطارية: 4000 ملي امبير في الساعة

    كاميرا خلفية: 48+13+8+2 ميجابكسل
    كاميا أمامية: 16 ميجابكسل

    كاميرا لا مثيل لها

    هاتف اوبو الذكي

    يتمتع هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال الذكي بكاميرا رباعية رائعة لا تصدق تتيح لك التقاط المناظر الطبيعية الرائعة واللقطات الشخصية بدقة عالية للغاية. تتكون هذه الكاميرا من عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل توفر وضوحًا وألوانًا رائعة. علاوة على ذلك، فإن العدسة المقربة بدقة 13 ميجابكسل في الكاميرا الرباعية تضمن التركيز التلقائي السريع والدقيق. وبالمثل، توفر العدسة ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميجابكسل صورة مثالية للعائلة. تعمل العدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل للكاميرا الرباعية على تحسين جودة البكسل وتضيف عمقًا إلى اللقطات الشخصية. تنتقل كاميرا هذا الهاتف الذكي بسلاسة بين التقريب الهجين 5x والتقريب الرقمي 20x بفضل تقنية التصوير فيوجن. يوفر الوضع المظلم الفائق في الهاتف الذكي اوبو وضوحًا رائعًا أثناء التقاط الصور في المناطق منخفضة الإضاءة. مع ستة إعدادات صور شخصية، اتش دي ار، تأثير بوكيه، وضع تجميل الصور ذو الذكاء الاصطناعي، ووضع بورتريه 2.0 ، يمكنك التقاط اللقطات المذهلة. وبالمثل ، توفر الكاميرا الأمامية 16 ميجابيسل تأثير بوكيه رئع مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون التقاط العديد من صور السيلفي في مناسباتهم السعيدة. كما أن الفيديو الثابت للغاية والتكبير الديناميكي وتقليل ضوضاء الرياح والتركيز الصوتي والعديد من الخصائص الأخرى لهاتف اوبو الذكي توفر جودة فيديو مثل الأفلام.

    شاشة عرض لا تصدق

    هاتف اوبو الذكي

    يمتلك هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال شاشة اموليد التي يزيد سطوعها مع أشعة الشمس ويبلغ حجمها 6.5 انش وهي ذات نسبة عرض إلى شاشة تصل إلى 93.1 في المائة مما يضمن حصولك على تجربة مشاهدة مذهلة. تتميز هذه الشاشة بزجاج كورنينج غوريلا 6 المتين الذي يمكن أن يتحمل الصدمات والسقوط. يتم ضبط شاشة اموليد الخاصة بأشعة الشمس تلقائيًا على أفضل إعدادات السطوع وفقًا للظروف التي تستخدم بها هاتف اوبو. بالإضافة إلى ذلك، تنتج تقنية دولبي اتموس صوتاً لا يصدق. وبالتالي، سوف تشعر كأنك داخل أي مشهد تشاهده. يتميز هاتف اوبو رينو بواجهة كلر 6.1 الجديدة ذات الميزات السلسة مما يمكنك من إدارة المهام اليومية بكل سهولة.

    الأداء الجدير بالملاحظة

    هاتف اوبو الذكي

    يأتي هاتف اوبو رينو 2 ثنائي شريحة الاتصال مع معالج كوالكوم سناب دراغون 730 الذي يوفر وظائف سلسة أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب ذات الحجم الكبير. وبالمثل، تعزز ذاكرة الرام التي تبلغ سعتها 8 جيجا من كفاءة هذا الهاتف الذكي في تعدد المهام بين التطبيقات. توفر كل من البطارية بسعة 4000 ملي امبير في الساعة والشحن السريع وقت لعب لمدة تصل إلى 8 ساعات وما يصل إلى 13 ساعة من وقت تشغيل الفيديو. يوفر الهاتف الذكي اوبو مساحة كبيرة للألعاب والأفلام ومقاطع الفيديو والصور وغير ذلك الكثير مع مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا. يتحكم هذا الهاتف الذكي في درجة الحرارة للبقاء باردًا لفترة طويلة. بفضل طبقة ثلاثية من الجرافيت، والأنابيب النحاسية. أيضًا ، تعزز تقنية جيم بوست 2.0 لهذا الهاتف الذكي تجربة اللعب الخاصة بك حتى تتمكن دائمًا من البقاء في المقدمة

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".