شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوبو F5 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
792.49 ريـال

اوبو F5 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، رام 4 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  اوبو، موبايلات/جوالات - 36 تقييمات

792.49 ريـال 

1,795.00 ريـال   - ستوفر 1,002.51 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

تم تزويد هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone بذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها الى 4 جيجابايت، يتميز هذا الهاتف الذكي بانه الهاتف الذكي المثالي لمحبي صور السيلفي، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي الرائع من موقع سوق.كوم Souq.com. يأخذ هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone التصوير إلى المستوى التالي. يحتوي على كاميرا امامية ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 699.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Insta-store
ملاحظة البائع:
الجوال مجدد. السماعة والكفر الخلفي للجوال من الدرجة الثانية......... The phone is refurbished. The Headphone and Back cover is the second grade. 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 699.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    18 centimeters
    وزن الحزمة
    462 grams
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    حزمة سمك
    18 centimeters
    وزن الحزمة
    462 grams
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    20 مييجابكسل
    وزن المنتج
    152 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    CPH1723
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724538155770
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    16 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.2
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone بذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها الى 4 جيجابايت، يتميز هذا الهاتف الذكي بانه الهاتف الذكي المثالي لمحبي صور السيلفي، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي الرائع من موقع سوق.كوم Souq.com. يأخذ هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي

    تم تزويد هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone بذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها الى 4 جيجابايت، يتميز هذا الهاتف الذكي بانه الهاتف الذكي المثالي لمحبي صور السيلفي، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي الرائع من موقع سوق.كوم Souq.com. يأخذ هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone التصوير إلى المستوى التالي. يحتوي على كاميرا امامية بدقة 20 ميجابكسل تقدم صور سلفي طبيعية وتفصيلية في كل صورة تلتقطها. تم دعم الكاميرا الأمامية بخوارزميات معقدة تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم صور شخصية مفصلة بأدق التفاصيل. يتميز هذا الهاتف الذكي من اوبو Oppo smartphone بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل تمنحك صور رائعة حتى في الاماكن ذات الاضاءة المنخفضة. تتيح لك خاصية قفل الوجه facial unlock feature السريعة فتح هاتفك بأمان باستخدام خاصية التعرف على ملامح وجهك. مع معالج MT6763T ثماني النواة MT6763T Octa-Core processor يمكن لهذا الهاتف الذكي ثنائي شرائح الاتصال التعامل مع كل المهام المختلفة؛ من تصفح الإنترنت السريع إلى تطبيقات الدردشة المستمرة والألعاب الشيقة المختلفة، لتستمتع بتجربة مستخدم سلسة وممتعة. علاوة على ذلك، تضمن لك ذاكرة الوصول العشوائي رام التي تصل سعتها 4 جيجابايت تعدد مهام سلس دون نفاذ طاقة البطارية. تم تزويد هاتف اوبو Oppo F5 بتقنية كلر او اس 3.2 ColorOS التي تعمل على انظمة التشغيل اندرويد 7.1 لتعطيك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة. يتميز هذا الهاتف بسعة تخزين مدمجة تصل الى 32 جيجابايت كافية لحفظ المحتويات القيمة الخاص بك في مكان واحد. تم تزويد هذا الهاتف الرائع بشاشة عرض بحجم 6 انش تعمل بتقنية فل اتش دي بلس FHDplus display مع اطاره الرفيع، مما يعطي هذا الهاتف مظهرا أنيقا وجمالية اكبر. بالاضافة الى ان شاشته مصممة لتصل إلى حواف الهاتف لإضفاء مظهرا أنيق ومميزا وعصري.

    الهيكل

    هاتف اوبو - الهيكلة

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة

    4 جيجا رام

    32 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا اساسية 16 ميجابكسل
    كاميرا امامية 20 ميجابكسل

    6 بوصة

    شريحتي اتصال

    3200 مللي امبير

    اندرويد 7.1.1

    هاتف اوبو

    خذ صورا من دون اي تاثير

    تصل دقة الكاميرا الأمامية الى 20 ميجابكسل في هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone مما تستطيع اظهار موهبتك وفنك في التصوير؛ سواء كنت تحب تصوير اجواء غروب الشمس الرومانسية أو في مجمع تجاري مزدحم أو جلسات بعد العمل، سيجعل هذا الهاتف الصور التي تلتقطها اكثر إنارة واشراقا من خلال قدرته على التغيير بين ظروف الإضاءة الخلفية. هذا يعني أنك سوف تحصل لقطات ساحرة ومذهلة في كل مرة. قد تم تجهيز هذا الهاتف مع تقنية تنقية الوجه Facial Feature Optimization Technology التي تبرز معالم وجهك الحقيقية دون التغيير عليها لخلق صورة سيلفي طبيعية وجميلة. بالاضافة الى تقنية التجميل للعيون beauty iris tool التي تعمل على زيادة تألق عينيك وجعلها اكثر إشراقا في جميع الصور التي تلتقطها. هل من مزيد؟ تتميز الكاميرا الأمامية بتأثير بوكيه bokeh effect والذي يعمل على ان يحصل وجهك على التركيز بشكل رئيسي من خلال اخراج الخلفية التي تحيط بك من نطاق التركيز. كما وتوفر الكاميرا الخلفية التي تصل دقتها الى 16 ميجابكسل لقطات أكثر إشراقا ووضوحا في مختلف حالات الإضاءة.

    هاتف اوبو

    اداء بدون عيوب

    يعمل معالج MT6763T ثماني النواة MT6763T Octa-Core processor في هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone بتحمل كل الوظائف والبرامج حتى الثقيلة منها بسلاسة مع الحفاظ على استهلاك الطاقة في الحد الطبيعي. مع ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، يمكنك ان تلعب الالعاب ذات الحجم الكبير بسلاسة او التبديل بين التطبيقات بكل سهولة. بالاضافة الى ان هذا الهاتف الذكي من اوبو Oppo يدعم شريحتي اتصال نانو nano SIM cards وبطاقة مايكرو اس دي micro-SD card واحدة. كما يمكنك توسيع نطاق تخزين الوسائط المتعددة من الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو حتى 256 جيجابايت. تتيح لك خاصية قفل الوجه facial unlock feature السريعة فتح هاتفك بأمان باستخدام خاصية التعرف على ملامح وجهك.

    هاتف اوبو

    تصميم مذهل

    تم تزويد هاتف اوبو اف 5 الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Dual-SIM Smartphone بشاشة عرض بحجم 6 انش تعمل بتقنية فل اتش دي بلس FHDplus display مع اطاره الرفيع، مما يعطي هذا الهاتف مظهرا أنيقا وجمالية اكبر. سواء كنت تشاهد مقاطع فيديو أو تلعب ألعابا أو تقلب في الصور في الالبومات الخاصة بك، فإن شاشته ستوفر تجربة بصرية مذهلة. علاوة على ذلك، فإن تصميم هيكل هذا الهاتف الانيق يعطيك متعة كبيرة وشعورا رائعا، ستود حمله معك الى كل مكان. تم تصميم المظهر الخارجي لهذا الهاتف بشكل مبسطة وخفيف. يقدم لك هاتف اوبو الذكي مظهرا أنيقا بغض النظر من أي زاوية تنظر اليه. تتميز حواف هذا الهاتف بإضاءة ليزر يبلغ سمكها 0.4 ملم، إذ تعتمد هذه الإضاءة المحورية على مساحة فارغة تحتوي على مادة الراديوم بتقنية حديثة من نوعها vacuum radium technology. تعطي هذه الاضافة الفريدة من نوعها مظهرا لا مثيل له في التألق، احصل على هاتف اوبو اف 5 الآن وتمتع بأفضل الميزات والخاصيات.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
152 تقييم
86.7% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Nagy... في 01 مايو 2018 / 17 شعبان 1439

    رائع

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdallah... في 11 يناير 2018 / 25 ربيع الثاني 1439
    تجربه ممتازة اول تجربة لي لاوببو

    الايجابيات كثيرة . شاشة ممتازة. الوانها رائعه. ممكن التحكم في درجه حرارة اللون بحيث يناسب القراءة او التصفح و بتكون الشاشه ممتازة جدا ومريحه للعين. باستخدم التحكم بالتاتش مش بالاسهم عشان استفاد من كل الشاشه ..البطاريه بتقعد حوالي 8 ساعات شاشه شغاله والاستخدام الكلي فوق المتوسط يكفيك بخيث مش هاتشحن الفون اكتر من من مرة في اليوم ... الشحن من 0 الي 100 % لو انا طافي الشاشه و الواي فاي وكل حاجه بياخد اقل من ساعتين بشويه الي ساعتين احيانا...... الكاميرا الاماميه ممتازة جدا ودقتها والوانها عظيمة والكاميرا الخلفيه الكونتراست او التباين الالوان مش عالي قوي بس دا يعتبر مش عيب وانا باعدل اللي انا عاوزه ببرامج تحرير الصور....... خاصيه ultra HD في الكاميرا الخلفيه ممتازة بتطلع صور بزاويه واسعه و تفاصيل كتير بيوصل حجم الصورة احيانا ل 15 ميجا........ الاستخدام سلس و كويس و مهنجش او احتجت اعمل اعادة تشغيل الي الان.... السرعه مش عاليه قوي ولكن سلس معاك......خفيف الوزن ودا بالنسبة لي ميزة.... كون انه يدعم شريحتين وكارت ميموري دي ميزة عظيمة.

    بطاريه.. شاشه.. كاميرا اماميه.. خاصية UHD في الكاميرا الخلفيه

    انه مش معدني.... وفتح التطبيقات ابطا سنه من بعض المنافسين ولكن لا يؤثر هذا علي سلاسة الجهاز ....الالعاب التقيله هاتحس فيها بعدم سلاسه لو كنت من

  • بواسطة حسين... في 21 يناير 2018 / 06 جمادى الأولى 1439

    منتج جيد بسعر معقول

    جيد

    لا يوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة MoaTaz... في 27 يناير 2018 / 12 جمادى الأولى 1439

    الجهاز تحفه فى كل حاجه مفهوش اى سلبيات ووصل بسرعه جدا فى يومين بس

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمود... في 28 فبراير 2018 / 14 جمادى الثانية 1439

    تليفون ممتاز وسعره ممتاز بالإضافة الكاميرا روعة

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".