شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوسرام ال اي دي درايفينج ال جي، مصابيح ال اي دي نهارية امامية للسيارة - LEDDRL102، زوج واحد
890.00 ريـال

اوسرام ال اي دي درايفينج ال جي، مصابيح ال اي دي نهارية امامية للسيارة - LEDDRL102، زوج واحد

بواسطة  اوسرام، لمبات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

890.00 ريـال 

  - ستوفر -890.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
لون اللمبة
الوصف:

اضفي على مظهر سيارتك لمسة اناقة مع المصباح النهاري اوسرام 12 فولت ال اي دي LEDDRL102 CL15 تستهلك هذه الاضواء طاقة اقل، كما تساعدك على الحصول على رؤية افضل في حالة الضوء الخافت. من السهل تركيب هذه المصابيح، فهي ملائمة للعديد من السيارات. تتميز اضواء ال اي دي LED بدرجات حرارة لونية 6000 كالفن، وتقدم حماية بتصنيف IP69K. وتم تصميم هذه المصابيح النهارية لتقدم مدة 5000 ساعة عمل ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ١٥ ديسمبر - الإثنين ١٧ ديسمبر الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (75% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    مصباح ال اي دي
    الشكل
    عادي
    اللون
    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    مصباح ال اي دي
    الشكل
    عادي
    الرقم المميز للسلعة
    2724335654988
    اللون
    لون اللمبة
    ابيض
    إدارة الطاقة
    إدخال التيار الكهربائي
    12 V
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اضفي على مظهر سيارتك لمسة اناقة مع المصباح النهاري اوسرام 12 فولت ال اي دي LEDDRL102 CL15 تستهلك هذه الاضواء طاقة اقل، كما تساعدك على الحصول على رؤية افضل في حالة الضوء الخافت. من السهل تركيب هذه المصابيح، فهي ملائمة للعديد من السيارات. تتميز اضواء ال اي دي LED بدرجات حرارة لونية

    اضفي على مظهر سيارتك لمسة اناقة مع المصباح النهاري اوسرام 12 فولت ال اي دي LEDDRL102 CL15 تستهلك هذه الاضواء طاقة اقل، كما تساعدك على الحصول على رؤية افضل في حالة الضوء الخافت. من السهل تركيب هذه المصابيح، فهي ملائمة للعديد من السيارات. تتميز اضواء ال اي دي LED بدرجات حرارة لونية 6000 كالفن، وتقدم حماية بتصنيف IP69K. وتم تصميم هذه المصابيح النهارية لتقدم مدة 5000 ساعة عمل اثناء فترة حياتها. يضم المصباح النهاري للسيارة اوسرام منحنيات انيقة وديناميكية، مما يجعله يتلائم ويركب بسهولة في شبكات الحماية من الصدمات الضيقة على السيارة. سوف تبقيك هذه المصابيح النهارية امنا اثناء القيادة، سواء كنت تقود مركبتك في ليلة ضبابية او يوم ممطر.

    المميزات الرئيسية

    اسم العلامة التجارية: اوسرام

    النوع: اكسسوارات

    الابعاد: الطول: 167 ملم

    مصمم باحتراف

    وقد تم تصميم المصباح النهاري ال اي دي من اوسرام للسيارات بحيث يتلائم مع العديد من المركبات، ويمكن تركيبه بكل بساطة وسهولة. يتحكم الصندوق الذكي بعملية تشغيل المصباح الاوتوماتيكية. يضم المصباح النهاري اسورام تصميم متميز سيلفت الانتباه، بتاثير منقط بشكل ثنائي، مما سيزيد من جاذبية سيارتك وسيضيف لها لمسة اناقة مدهشة. يتلائم مصباح اوسرام النهاري مع معظم سيارات الهايبرد، بالاضافة الى السيارات بخاصية التشغيل والايقاف الاوتوماتيكي.

    افضل صديق لسيارتك

    يتضمن مصباح اسورام النهاري ال اي دي نظام اضاءة ارشادي، بالاضافة الى تقنية اضاءة ال اي دي LED عالية الجودة من اجل فاعلية وراحة اكبر. يزن المصباح 953 جرام، ويبلغ طوله 167 ملم. تم تزويد مصباح اوسرام بتقنية او اي ام OEM، ويضم لوحة عاكسة للاضاءة تقدم لك اضاءة موحدة ومتجانسة بدون نقاط مضيئة. وكما يتميز مصباح اوسرام النهاري بانه حاصل على معايير تصنيف ECE، و SAE، و CCC.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".