شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوسرام LEDIL102-UK مصباح ال اي دي متنقل سليم لاين
485.00 ريـال

اوسرام LEDIL102-UK مصباح ال اي دي متنقل سليم لاين

بواسطة  اوسرام، منتجات العناية بالسيارة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

485.00 ريـال 

  - ستوفر -485.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
اوسرام
نوع
اكسسوارات السيارة
الوصف:

تمكن من الوصول الى كل زاوية وبرغي في محرك مركبتك مع مصباح الفحص المتنقل LEDIL102-UK ال اي دي سليم لاين من اوسرام. يستخدم هذا المصباح المتنقل 17 ضوء ال اي دي LED عالي الكفاءة، لتوليد شعاع ضوئي قوي بشكل استثنائي، مع درجات حرارة لونية تصل الى 6500 كالفن. يتمتع بتصميم نحيل للغاية، فهو مصمم ليصل الى ادق الزوايا الداخلية في محرك السيارة. ويمتاز المصباح بهيكل لا يؤثر على الاجزاء التي ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٦ يونيو - الخميس ٢٨ يونيو الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (76% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اوسرام
    نوع
    اكسسوارات السيارة
    الرقم المميز للسلعة
    2724335655527
    اللون
    اللون
    برتقالي
  •  

    الوصف:

    تمكن من الوصول الى كل زاوية وبرغي في محرك مركبتك مع مصباح الفحص المتنقل LEDIL102-UK ال اي دي سليم لاين من اوسرام. يستخدم هذا المصباح المتنقل 17 ضوء ال اي دي LED عالي الكفاءة، لتوليد شعاع ضوئي قوي بشكل استثنائي، مع درجات حرارة لونية تصل الى 6500 كالفن. يتمتع بتصميم نحيل للغاية، فهو مصمم

    تمكن من الوصول الى كل زاوية وبرغي في محرك مركبتك مع مصباح الفحص المتنقل LEDIL102-UK ال اي دي سليم لاين من اوسرام. يستخدم هذا المصباح المتنقل 17 ضوء ال اي دي LED عالي الكفاءة، لتوليد شعاع ضوئي قوي بشكل استثنائي، مع درجات حرارة لونية تصل الى 6500 كالفن. يتمتع بتصميم نحيل للغاية، فهو مصمم ليصل الى ادق الزوايا الداخلية في محرك السيارة. ويمتاز المصباح بهيكل لا يؤثر على الاجزاء التي يلامسها، وهو ايضا مقاوم للغبار. يحتاج مصباح المركبات المتنقل اوسرام لفترة ساعتين من الشحن، ويعمل لمدة مماثلة ايضا عند شحنه بالكامل.

    المميزات الرئيسية

    اسم العلامة التجارية: اوسرام

    النوع: اكسسوارات

    اللون: برتقالي

    الابعاد: 350 * 23 * 22 ملم

    اوسرام LEDIL102-UK مصباح ال اي دي متنقل سليم لاين p

    17 مصباح ال اي دي

    يضم مصباح ال اي دي المتنقل سليم لاين من اوسرام مجموعة من القطع الداخلية الذكية، مما يجعله يقدم درجة اضاءة قوية. ويضم المصباح اجهزة داخلية مدمجة ذكية، بحيث يستخدم 17 ضوء ال اي دي عالي الجودة. وبذلك، يولدون معا شعاع اضاءة قويا للغاية، مع سطوع بدرجة 200 لكس على مسافة 0.5 متر، من اجل فحص افضل.

    اوسرام LEDIL102-UK مصباح ال اي دي متنقل سليم لاين p

    تصميم نحيل و وصول خارق

    تستطيع مع المصباح المتنقل ال اي دي اوسرام انارة حتى ابعد الزوايا والاجزاء في محرك سيارتك. وهو يتميز بتصميم نحيل يتيح لك وصولا سهلا الى اكبر قدر من الاجزاء، لتتمكن من فحص مركتبك بشكل اسهل. وبالاضافة الى ذلك، يحتوي مصباح اوسرام على مواد معدنية قوية مدمجة فيه، ويستطيع الصمود امام السقوط من ارتفاع 2.5 متر. وعلاوة على ذلك، يتمتع مصباح اوسرام ال اي دي بسطح مقاوم للغبار، حتى تتمكن من الاستمتاع بفحص سيارتك بدون اي عوائق.

    اوسرام LEDIL102-UK مصباح ال اي دي متنقل سليم لاين p

    من اجل راحتك

    يضم مصباح الفحص المتنقل من اوسرام قاعدة شحن ترافق تصميمه. ويمكنك شحن المصباح باستخدام ابزيم ثلاثي UK 3 pin او عن طريق استخدام مقبس يو اس بي USB. مع فترة شحن تصل الى ساعتين، يمكن للمصباح العمل لفترة اضاءة مدتها ساعتين ايضا، مما يتيح لك وقتا كافيا لفحص كل جزء من محرك سيارتك بالتفصيل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".