شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اوكيولوس وحدات تحكم، اسود
بواسطة  اوكيولوس، اكسسوارات ألعاب الكترونية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    زر متعدد الاتجاهات
    العلامة التجارية
    اوكيولوس
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    زر متعدد الاتجاهات
    العلامة التجارية
    اوكيولوس
    وزن المنتج
    453.5 غم
    متوافق مع
    بي سي
    نوع الملحقات
    وحدات تحكم
    الرقم المميز للسلعة
    2724342472148
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    واكب كل ما هو جديد في عالم الواقع الافتراضي مع وحدات تحكم اوكيولوس. ستشعر أن يديك الموجودتين في العالم الافتراضي حقيقيتين للغاية مما سيمكنك من الاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة كليا. تمنحك وحدات التحكم من اوكيولوس تفاعلا لم تختبره من قبل فستتمكن من القيام بحركات اجتماعية اعتيادية كالتأشير ورفع

    واكب كل ما هو جديد في عالم الواقع الافتراضي مع وحدات تحكم اوكيولوس. ستشعر أن يديك الموجودتين في العالم الافتراضي حقيقيتين للغاية مما سيمكنك من الاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة كليا. تمنحك وحدات التحكم من اوكيولوس تفاعلا لم تختبره من قبل فستتمكن من القيام بحركات اجتماعية اعتيادية كالتأشير ورفع الإبهام والتلويح والاستمتاع بتجربة عالم افتراضي لم تكن متوفرة قبلا. تم تصميم وحدات تحكم اوكيولوس تتش لتعمل مع نظام العالم الافتراضي اوكيولوس ريفت ولتفتح لك عالما جديدا من الألعاب والمغامرات في العالم الافتراضي. ستغوص في عالم جديد كليا من التفاعل عند استخدام وحدات تحكم اوكيولوس تتش.

    مستوى تحكم جديد

    وحدات تحكم اوكيولوس

    ستحصل على تجربة لعب جديدة مع وحدات تحكم اوكيولوس تتش حيث تفتح هذه الوحدات أمامك أبوابا واسعة من خيارات التفاعل. الآن ستتمكن من االتلاعب بالعديد من الاغراض الموجودة في العالم الخاص بك فستتمكن من التقاط الأغراض أو وضع الأحجار أو رمي المفرقعات واستخدام أسلحة الليزر دون الحاجة إلى القيام بأي حركات غريبة. تتمتع هذه الوحدات بتقنية تتبع فائقة التي تمنحك تحكما رائعا في عالم الواقع الافتراضي الخاص بك.

    تجربة جديدة

    وحدات تحكم اوكيولوس

    تقدم لك وحدات تحكم تتش المدخلات التي اعتدت عليها بتقنية محسنة من كبسات الاكشن إلى كبسات الإبهام وغيرها من المدخلات التقليدية. ستتمكن من الاستمتاع بتجربة لعب تجمع بين الثوري والتقليدي حيث تجعل هذه الوحدات القيام بحركات مثل الإمساك والرفع أمرا حقيقيا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".