شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايبسون L365 طابعة حبر نفاث الكل في واحد
بواسطة  ايبسون، طابعات متعددة الوظائف - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    ايبسون
    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    ايبسون
    نوع
    طابعة حبر متعددة الوظائف
    الأجهزة المدمجة
    طابعة , ماسح ضوئي & ناسخة
    رقم الموديل
    L365
    الرقم المميز للسلعة
    2724340903934
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الوصف

    مثالية للشركات الصغيرة والإستخدام المنزلي، توفر لك هذه الطابعة المميزة كل ما تحتاج من خدمات الطباعة والمسح الضوئي المنخفض التكاليف.تم تزويد الطابعة بمخزن ورق كبير يستوعب الكثير من الأوراق دفعة واحدة، مع الحفاظ على الكلفة المنخفضة للطباعة، كما وأنها سهلة الإستخدام والإعداد إلى حد كبير، ما

    الوصف

    مثالية للشركات الصغيرة والإستخدام المنزلي، توفر لك هذه الطابعة المميزة كل ما تحتاج من خدمات الطباعة والمسح الضوئي المنخفض التكاليف.تم تزويد الطابعة بمخزن ورق كبير يستوعب الكثير من الأوراق دفعة واحدة، مع الحفاظ على الكلفة المنخفضة للطباعة، كما وأنها سهلة الإستخدام والإعداد إلى حد كبير، ما يُمكنك من زيادة مستوى إنتاجية العمل عليه إلى حد كبير. تم تعزيز عمل الطابعة بتقنية مايكروبيزو وتوفر لك سرعة طباعة عالية تبلغ 9.2 ورقة بالدقيقة مع الحفاظ على مستوى الطباعة الجيد. تتضمن هذه الطابعة ماسحاً ضوئياً بدقة 1200 نقطة بالانش، والذي سيكون بإمكانك إستخدامه لمسح صورك ووثائقك المختلفة بصورة سهلة وعالية الوضوح.

    خزان حبر كبير

    لا تستخدم هذه الطابعة عبوت الحبر، بل تأتيك مع اربعة زجاجات حبر ايبسون ملونة، وإثنتين باللون الأسود، ما يُمكنك من طباعة ما يصل إلى 12000 صفحة باللون الاسود او 6500 صفحة ملونة، ما يعني طباعة الكثير من الأوراق قبل أن تحتاج إلى إستبدال هذه الزجاجات بأخرى.

    إعداد سهل وإنتاجية قصوى

    تمتاز هذه الطابعة بكونها سهلة الإعداد للغاية، ما يُمكنك من بدء إستخدامها خلال وقت قصير، ودون الدخول بأية مشاكل او صعوبات. تدعم هذه الطابعة خيار الاتصال واي فاي، الأمر الذي يُمكنك من طباعة ما تحتاج من الوثائق والمستندات المختلفة لاسلكياً وبمنتهى السهولة، كما وأنها مجهزة بخاصية النسخ المتعدد التي تُمكنك من طباعة صفحة واحدة لغاية 20 مرة دفعة واحدة.

    إعادة تعبئة خالية من المشاكل

    بفضل تقنيات الطابعة المتطورة إلى حد كبير، سيكون بإمكانك العمل على إعادة تعبئة زجاجات الحبر بكل سهولة، فهي مجهزة بفتحات لإعادة التعبئة، والتي لن تُسبب لك أية فوضى أثناء وبعد عملية التعبئة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".