شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايزون T031A02 جي بي اس مع مراقب ضربات القلب وعداد السعرات الحرارية - أسود/أحمر
بواسطة  ايزون، تقنية اللياقة البدنية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ايزون
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اي او اس
    العلامة التجارية
    ايزون
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    اي او اس
    الحجم
    مقاس موحد
    الرقم المميز للسلعة
    2724314132896
    اللون
    اللون
    احمر
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ايزون T031A02 ساعة مع رصد معدل ضربات القلب متوفرة في الألوان العصرية الأسود والأحمر. هذه الساعة لديها تصميم أنيق، مع الـGPS، وتأتي مع شاشة ملونة عالية الدقة. وتشمل السمات الأساسية تتبع المسافة التي غطيتها والسرعة، ومعدل ضربات القلب. وتحدد أيضا جميع السجلات الشخصية وتستخدمها لتحفيزك.  الساعة أيضا
    ايزون T031A02 ساعة مع رصد معدل ضربات القلب متوفرة في الألوان العصرية الأسود والأحمر. هذه الساعة لديها تصميم أنيق، مع الـGPS، وتأتي مع شاشة ملونة عالية الدقة. وتشمل السمات الأساسية تتبع المسافة التي غطيتها والسرعة، ومعدل ضربات القلب. وتحدد أيضا جميع السجلات الشخصية وتستخدمها لتحفيزك.  الساعة أيضا تقوم تلقائيا بتحميل بيانات التشغيل الخاصة بك إلى هذا التطبيق لدراسة أكثر شمولا من النتائج. كما أنه يتيح لك تبادل النتائج الخاصة بك على وسائل الاعلام الاجتماعية، وتمكن من بعتها.

    هيكل الجهاز

    2.40

    المميزات الرئيسيه

    الوزن: 40.7 جرام
    مقاةمه للمياه تصل الي 50متر
    بطارية قابلة لإعادة الشحن ليثيوم أيون
    تدعم GPS


    يبدأ التدريب

    ايزون T031A02 تمنحك البيانات الأساسية فيما يتعلق بالركض الخاص بك. وهذا يشمل المسافة المقطوعة والسرعة، ومعدل ضربات القلب. هذا هو جيد مثل وجود المدرب الذي يركض معك، وقياس وتسجيل كل تفصيل من تفاصيل الركض الخاص بك، وتوفير التغذية المرتدة الحيوتية باستمرار. سوف تكون الآن قادر على دفع المزيد من الاهتمام لتشغيل الخاص بك. الـGPS لحساب المسافة والسرعة هو شيء ، ولكايزون T031A02 تذهب خطوة أبعد وتعطيك التسارع والتي تمنحك كل التفاصيل حتى عندما تركض على مسار في الأماكن المغلقة أو في حلقة مفرغة فيت الصالة الرياضية الخاصة بك. هذا يلغي الحاجة لجراب القدم منفصل. هذا التسارع أيضا يتعقب المسافة في الأماكن التي لا يمكن أن يغطيها الـGPS. هذا يعني أنك يمكن أن تركض من خلال نفق والحصول على القياسات الخاصة بك. 


    مريحة وشاملة

    ايزون T031A02 لديها تصميم أنيق التي تبدو مذهلة، وأنها لا تتوقف عند هذا الحد. تتميز هذه الساعات بشاشة كبيرة اللون التي تعرض جميع البيانات الخاصة بك بطريقة شاملة التي هي سهلة للتفسير مع مجرد لمحة. كما تحتوي هذه الساعة على عمليات بأزرار بسيطة التي هي سهلة لتعتاد على. ويتميز بسوار قوي، حول المعصم مريح للارتداء، وبغض النظر عن حجم معصمك.


    المزيد من الميزات، أكثر إثمارا

    هذه الساعة تتيح لك إعداد تنبيهات للسرعة ومعدل ضربات القلب، أو فترات الركض / المشي. هذا المرفق يتيح لك البقاء في النطاق الذي ترغب في. يمكنك الاختيار بين تنبيهات مسموعة أو التنبيهات الاهتزاز. يمكنك تخصيايزون T031A02  إلى استخدام كل أو نوع واحد فقط من الموجهات. وبمجرد الانتهاء من الركض الخاص بك، يتم حفظ بياناتك في ساعتك، كما تعرض لك ملخصا لآخر ركضة التي تظهر حتى تتمكن من رصد ودراسة النتائج. كما يقارن هذا الجهاز الصغير المدهش نتائجك من الركضة الحالية مع أفضل واحدة سابقة. وتشمل هذه السجلات الشخصية للميل الأسرع الخاص بك، نصف ماراثون، أو الماراثون الكامل، 5K، 10 كم، وحتى الأطول الخاص بك حتى الآن.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".