شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايسر دي ال بي شاشة عرض - P1185
بواسطة  ايسر، أجهزة عرض -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ايسر
    نوع
    دي ال بي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    العلامة التجارية
    ايسر
    نوع
    دي ال بي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    الرقم المميز للسلعة
    2724311176909
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمنحك جهاز العرض الرائع هذا من دي ال بي صور رائعة تخطف الانفاس و هو مناسب للمكتب و للتعليم و حتى لليلة رائعة لمشاهدة الافلام، حيث ان هذا الجهاز "بروجكتر" مناسب للعمل و العائلة و الاصدقاء. يتميز جهاز عرض ايسر دي ال بي هذا بتصميم نحيل و هو ايضا خفيف الوزن و سهل الحمل لتنقله من مكان الى اخر

    يمنحك جهاز العرض الرائع هذا من دي ال بي صور رائعة تخطف الانفاس و هو مناسب للمكتب و للتعليم و حتى لليلة رائعة لمشاهدة الافلام، حيث ان هذا الجهاز "بروجكتر" مناسب للعمل و العائلة و الاصدقاء. يتميز جهاز عرض ايسر دي ال بي هذا بتصميم نحيل و هو ايضا خفيف الوزن و سهل الحمل لتنقله من مكان الى اخر بسهولة. و يتميز هذا الجهاز بتقنية متقدمة لاستهلاك الطاقة تمكنك من الحفاظ على استهلاك الطاقة. وينتج جهاز عرض ايسر دي ال بي صور واضحة جدا بقوة اشراق 3200 شمعة. و يمنحك صور غنية بالالوان لن تخيب ظنك ابدا بفضل تقنية ايسر كولر بوست ثلاثي الابعاد و ايسر كولر سيف 2. يعرض هذا الجهاز الصور بدقة 800 * 600بكسل. حياة مصباح عندما تستخدم في الوضع العادي ستمنحك 4000 ساعة تشغيل.

    المميزات الرئيسية

    دقة 1920x1200

    منفذ اتش دي ام اي

    2 كيلوجرام

    4000 ساعة

    2 منفذ يو اس بي

    جهاز عرض ايسر دي ال بي

    عرض ثلاثي الابعاد

    يضم جهاز عرض ايسر دي ال بي تقنية كولر بوست ثلاثي الابعاد و الذي يعتبر مزيج من التطورات و التقنيات التي تساعد في تحسين الالوان. و تنتج تقنية كولر بوست ثلاثية الابعاد صور تنبض بالحياة اثناء عرض صور ثنائية الابعاد و ثلاثية الابعاد. استمتع بعرض المحتوى بصيغ دقيقة و مذهلة و ثلاثية الابعاد. و احصل على تجربة رائعة مع وضعك لنظارات ثلاثية الابعاد و اجلس و استرخي.

    جهاز عرض ايسر دي ال بي

    الوان تنبض بالحياة

    يتميز جهاز عرض ايسر دي ال بي الرائع هذا بتقنية كولر سيف 2 التي تمنحك الوان مذهلة و رائعة. فعلى سبيل المثال، لن ترى تلك العيوب الخضراء و الصفراء على الصور. فهذا الجهاز يعمل بتقنية دي ال بي لتحصل على جودة مذهلة للصور حتى بعد الاستعمال الطويل و المتكرر. و يتم تعزيز تباين العرض في جهاز عرض ايسر دي ال بي الرائع هذا بفضل العمل على تعديل التوازن بين المشاهد الداكنة الى مستويات العرض الداكن.

    جهاز عرض ايسر دي ال بي

    جهاز صديق للبيئة

    يتميز جهاز عرض ايسر دي ال بي بخاصية العرض صديق البيئة و الذي يعتبر حل مثالي لترشيد استهلاك الطاقة. فهي يعمل على تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل الى 80%.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".