شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
باناسونيك ايلوجا A ، دوال سيم - 4 جيجابايت، ثري جي، اسود
بواسطة  باناسونيك، موبايلات/جوالات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.2 جيجاهيرتز
    الكاميرا الامامية
    نعم , 1.3 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    3 جي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724312525911
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    4.6 - 5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث
    اتصال
    إيدج - الجيل الثاني
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    2000 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    مع هذا الجهاز، سيكون بإمكانك رفض الملل ومشاكل الإتصال إلى الأبد؛ فهو سيوفر لك كل الترفيه الذي تحتاجه بفضل تزويده بالعديد من التقنيات والقطع المتطورة التي تضمن لك الحصول على الترفيه الذي تريده في أي وقت تشاءه. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 1.2 جيجاهيرتز الرباعي النواة، والمدعم

    مع هذا الجهاز، سيكون بإمكانك رفض الملل ومشاكل الإتصال إلى الأبد؛ فهو سيوفر لك كل الترفيه الذي تحتاجه بفضل تزويده بالعديد من التقنيات والقطع المتطورة التي تضمن لك الحصول على الترفيه الذي تريده في أي وقت تشاءه. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 1.2 جيجاهيرتز الرباعي النواة، والمدعم بذاكرة رام بحجم 1 جيجا، ما يضمن لك الحصول على أداء مفعم بالكفاءة والقوة إلى حد كبير. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 4 جيجا، قابلة للزيادة إلى ما يصل إلى 32 جيجا، قادرة على إستيعاب الكثير من أنواع المحتوى، ويأتيك بتصميم خفيف الوزن وسهل الحمل باللون الاسود. يدعم الجهاز خيار الاتصال الجيل الثالث ليُمكنك من تصفح الانترنت بسرعات عالية للغاية، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد جيلي بين 4.3 العالي السلاسة، والذي يُتيح لك فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من أنواع المحتوى على متجر جوجل بلاي. يدعم الجهاز خيار الاتصال واي فاي اللاسلكي، والذي يُتيح لك فرصة الإستمتاع بما تشاء من المحتوى الموجود على الانترنت، وذلك على شكل عرض بصري مميز على شاشة الجهاز اللمسية المدمجة بقياس 5 انش.

    ابق العالم في جيبك

    يشتمل هذا الجهاز على العديد من الميزات المتطورة التي تأتيك بجهاز أنيق التصميم يتناسب في جيبك بسهولة. يضم تصميم الجهاز معالج كوالكوم سنابدراغون رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، والمدعم بذاكرة رام بحجم 1 جيجا ليضمن لك الحصول على القوة والكفاءة اللازمة لأداء مهامك المختلفة.

    إلتقط صوراً مذهلة

    يأتيك الجهاز مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل معززة بنظام التركيز التلقائي وضوء فلاش ال اي دي، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح والغنية بالألوان حتى في البيئات الضعيفة الإضاءة. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل يُمكنك إستخدامها لإلتقاط صور سيلفي مميزة، او حتى إجراء ما تشاء من مكالمات الفيديو الشيقة مع الأحبة او شركاء الأعمال.

    أفضل ما في الوسائط المتعددة

    يتضمن تصميم الجهاز شاشة عالية الجودة تُتيح لك فرصة الإستمتاع بعرض بصري مميز حتى أثناء التنقل من مكان لآخر، كما وسيكون بإمكانك الإستمتاع بالعرض الصوتي المصاحب له بفضل نظام الجهاز الصوتي المعزز بتقنية اوديو بلس للصوت المحيطي. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 4 جيجا قابلة للزيادة إلى ما يصل إلى 32 جيجا، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز لتستمتع به على شكل عروض عالية الجودة بدقة 480 * 854 بكسل على شاشة الجهاز ذات الحجم البالغ 5 انش.

    بطارية قوية

    يعمل الجهاز بقوة بطارية ليثيوم ايون بقدرة 2000 ملي امبير، والتي تُتيح لك فرصة العمل على الجهاز لوقت طويل للغاية، كما وأنها تُتيح لك فرصة إعادة شحنها بشكل سريع بفضل تزويدها بتقنية كويك تشارج 1.0.

    إبق على إتصال

    يدعم هذا الجهاز خيار الاتصال الجيل الثالث الذي يوفر لك سرعات إتصال عالية بالانترنت، كما ويدعم خيار الاتصال بلوتوث الذي يُمكنك من مشاركة ما تشاء من أنواع المحتوى مع الاجهزة المتوافقة بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Shaikh... في 26 سبتمبر 2016 / 25 ذو الحجة 1437

    i love Panasonic product

    thanks for Panasonic product

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".