شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
باناسونيك ايلوغوا S ثنائي بطاقات الهاتف - 8 جيجا، واي فاي، ابيض
بواسطة  باناسونيك، موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    فئة الجهاز
    هواتف خلوية
    نوع الشبكات
    3 جي
    الرقم المميز للسلعة
    2724318792935
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    4.6 - 5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث
    اتصال
    إيدج - الجيل الثاني
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا الجهاز الرائع مزود بالعديد من القطع والتقنيات المتطورة التي تضمن لك الحصول على تجربة أداء ممتازة، الأمر الذي سيجعل منه رفيقك المثالي الذي يوفر لك الترفيه الذي تحتاجه، عندما تحتاجه. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، والمدعم بذاكرة رام بحجم 1 جيجا، الأمر الذي يضمن لك

    هذا الجهاز الرائع مزود بالعديد من القطع والتقنيات المتطورة التي تضمن لك الحصول على تجربة أداء ممتازة، الأمر الذي سيجعل منه رفيقك المثالي الذي يوفر لك الترفيه الذي تحتاجه، عندما تحتاجه. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، والمدعم بذاكرة رام بحجم 1 جيجا، الأمر الذي يضمن لك الحصول على كل ما تحتاج من القوة والكفاءة اللازمة لإنجاز مهامك سريعاً، كما ويضع هذا الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 8 جيجا سيكون بإمكانك إستخدامها لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز، كما وسيكون بإمكانك العمل على زيادتها إلى ما يصل إلى 32 جيجا باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية مايكرو اس دي. يمتاز هذا الجهاز بتصميمه الرشيق ذو الأبعاد البالغة 14.1 * 7.1 * 0.79 سم، وبكونه يعمل بنظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4.2 العالي السلاسة، والذي يُتيح لك فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من أنواع المحتوى الموجود على متجر جوجل بلاي. تم تزويد هذا الجهاز بشاشة لمسية بقياس 5 انش تُتيح لك فرصة العمل على الجهاز بمنتهى السلاسة، إضافة إلى الإستمتاع بعرض بصري مميز للغاية بواسطتها، كما ويأتيك مجهزاً ايضاً بكل من خيار الاتصال الجيل الثالث وخيار الاتصال واي فاي. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بمستشعرات للقرب، الضوء والتسارع؛ وذلك لتحظى بتجربة إستخدام مذهلة مع هذا الجهاز.

    قطع واعدة

    تم تجهيز هذا الهاتف بالعديد من القطع المتطورة التي تضمن لك الحصول على الأداء الأمثل منه، والتي تشمل معالج ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز معزز بذاكرة رام بحجم 1 جيجا.

    الترفيه بأفضل حالاته

    يأتيك الجهاز مزوداً بشاشة اي بي اس عالية الوضوح بقياس 5 انش، والتي تُتيح لك فرصة الإستمتاع بعرض بصري مذهل بدقة تبلغ 1280 * 720 بكسل، ومع سعته التخزينية القابلة للزيادة إلى ما يصل إلى 32 جيجا، سيكون هذا الجهاز وسيلتك المثلى للإستمتاع بكل ما تشاء من أنواع المحتوى.

    توصيل متفوق

    يضمن لك هذا الجهاز ان تكون قادراً على الاتصال بالانترنت لاسلكياً وبسرعات عالية لتصفح، تحميل وتنزيل كل ما تشاء من أنواع المحتوى في اي مكان تتواجد فيه، وذلك بفضل دعم الجهاز لخيار الاتصال واي فاي وخيار الجيل الثالث. إضافة إلى هذا، يدعم هذا الجهاز خيار الاتصال بلوتوث، الأمر الذي يُتيح لك إمكانية مشاركة كل ما تشاء من أنواع المحتوى مع الأجهزة المتوافقة لاسلكياً، وبسرعات عالية.

    إعتز بالذكريات

    تم تزويد هذا الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل معززة بنظام التركيز التلقائي وبضوء فلاش، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط صور ثابتة غنية بالتفاصيل، او حتى مقاطع فيديو عالية الوضوح بالكامل. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط صور سيلفي مذهلة، او حتى لإجراء ما تشاء من مكالمات الفيديو الشيقة مع من تشاء.

    اندرويد يُنجز كل شيء

    يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 4.4.2 كت كات العالي السلاسة، والذي يعمل على تحسين أداء الشاشة وتنظيم الذاكرة بطريقة تضمن لك تجربة تعدد مهام أفضل وأكثر كفاءة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".