شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
باناسونيك T45 بشريحتي اتصال - 8 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, ابيض
بواسطة  باناسونيك، موبايلات/جوالات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    العلامة التجارية
    باناسونيك
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1 جيجاهيرتز
    الكاميرا الامامية
    نعم , 0.3 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724312526482
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    5 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    4.1 - 4.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    1800 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي هو جهاز ذات قدرات عالية وهو مثالي لأولئك الذين يسعون لتحقيق توازن بين الموثوقية وراحة الاستخدام. يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD تعمل باللمس بقياس 4.5 انش، والتي تقوم باظهار المحتويات بدقة وضوح تصل الى 854 * 480 بكسل. يعمل هذا الهاتف على

    هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي هو جهاز ذات قدرات عالية وهو مثالي لأولئك الذين يسعون لتحقيق توازن بين الموثوقية وراحة الاستخدام. يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD تعمل باللمس بقياس 4.5 انش، والتي تقوم باظهار المحتويات بدقة وضوح تصل الى 854 * 480 بكسل. يعمل هذا الهاتف على نحو سلس، ويعود الفضل في ذلك الى معالج رباعي النواة الفعال بسرعة 1 جيجا. استمتع الان بتشغيل المهام ذات الرسومات الجرافيكة المكثفة والتطبيقات والالعاب مع وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية مالي T720. يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو للحظات الجميلة في حياتك بواسطة الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز بدقة 5 ميجا. في حين يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة ومن تصفح الانترنت بشكل سريع عن طريق دعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع وشبكات الواي فاي. يتيح لك هذا الهاتف الذكي من تخزين كمية هائلة من البيانات حيث انه يوفر لك ذاكرة تخزين داخلية سعتها 8 جيجا. ويمكنك ايضا من زيادة مساحة ذاكرة التخزين هذه لتصل الى 32 جيجا، وذلك عن طريق ادخال بطاقة ذاكرة تخزين خارجية مايكرو اس دي (microSD) في الفتحة المخصصة لها. يدعم هذا الهاتف ابعاد نحيلة تصل الى 130.6 * 65.3 * 9.5 ملم، الامر الذي يجعل من استخدام هذا الهاتف عملية سهلة للغاية على الصعيد اليومي.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    ثنائي الشريحة

    رباعى النواة 1 جيجاهيرتز

    8 جيجابايت

    كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية VGA

    4.5 بوصة

    1 جيجابايت رام

    1800 mAh

    اندرويد v5.1 (لولي بوب)

    اداء سلس

    اداء سلس

    تم تجهيز هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بمعالج ميديا تيك MT6735M رباعي النواة بسرعة 1.0 جيجاهيرتز، والذي يضمن لك تشغيل جميع العمليات والمهام على نحو سلس للغاية. في حين تتيح لك ذاكرة رام 1 جيجا من تشغيل المهام والتطبيقات المتعددة على هذا الهاتف الذكي بسهولة. وتتكفل وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية T720 بتشغيل جميع العمليات ذات الرسومات الجرافيكة المكثفة بكفاءة. يقوم نظام التشغيل اندرويد لولي بوب v5.1 بتسهيل عملية تشغيل هذا الهاتف على الصعيد اليومي.

    شاشة مذهلة

    شاشة مذهلة

    يحتوي هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على شاشة IPS LCD تعمل باللمس بقياس 4.5 انش، والتي تتيح لك من استخدام هذا الهاتف بسهولة. تقوم هذه الشاشة بعرض محتويات الهاتف بدقة وضوح عالية تصل الى 854 * 480 بكسل. وتتيح لك ميزة اللمس المتعدد من استخدام هذا الهاتف باصبع او اكثر في آن واحد.

    التقاط الصور التذكارية

    التقاط الصور التذكارية

    يحتوي هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا، والتي تمكنك من التقاط الصور بشكل مشرق ونابض بالحياة. ويتيح لك ضوء فلاش الخاص بهذه الكاميرا من استخدام هذا الهاتف لالتقاط الصور في الاماكن ذات الاضاءة الخافتة. في حين يمكنك استخدام الكاميرا الامامية بدقة 0.3 ميجا لالتقاط صور السيلفي وللتمتع بمحادثات الفيديو مع الاصدقاء والاحباء.

    اتصال بشكل فوري

    اتصال بشكل فوري

    يتيح لك هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي من الاتصال بالانترنت بسهولة كبيرة وذلك بفضل دعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع وشبكات واي فاي الذي يقدمها لك هذا الهاتف الذكي. باستطاعتك مشاركة البيانات مع الاصدقاء على الفور عن طريق تقنية بلوتوث v4.0. ويمكنك ايضا من نقل البيانات من الهاتف الى جهاز الكمبيوتر وبالعكس عن طريق مدخل مايكرو يو اس بي v2.0.

    ذاكرة تخزين كبيرة

    ذاكرة تخزين كبيرة

    يحتوي هاتف باناسونيك T45 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجا، والتي تتيح لك بتخزين جميع البيانات المهمة والتطبيقات وملفات الوسائط المتعددة. في حين يمكنك توسيع ذاكرة التخزين هذه لتصل سعتها الى 32 جيجا، وذلك عن طريق ادخال بطاقة ذاكرة تخزين خارجية مايكرو اس دي (microSD) في المكان المخصص لها، وبذلك سوف تستطيع من تخزين كمية اكبر من البيانات وملفات الوسائط المتعددة.

 

تقييمات المستخدمين

3.3
3.3 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ALI... في 19 يناير 2017 / 22 ربيع الثاني 1438

    لا يتحمل الصدمات مع الاطفال

    رخيص

    يفتقد للجودة

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".