شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
باونسر الاطفال شيكو ايزي ريلاكس - اخضر
235.48 ريـال
  

باونسر الاطفال شيكو ايزي ريلاكس - اخضر

بواسطة  تشيكو، معدات أطفال -

235.48 ريـال 

367.50 ريـال   - ستوفر 132.02 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

توفر هذه النطاطة لطفلك اكبر قدر من الراحة. تولد هذه النطاطة مجموعة من الأهتزازات التي تعمل على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم. يتميز هذا المقعد بمسند ظهر قابل للتعديل يتناسب مع رغبات طفلك ويوفر له أكبر قدر من الراحة. يأتيك هذا المقعد الرائع مع حزام مبطن وقابل للتعديل ليضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح أمن. يمكنك ان تقوم بازالة شريط الالعاب المثبت على المقعد لتوفر لطفلك مساحة أكبر للعب والجلوس ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8058664037674
    العلامة التجارية
    تشيكو
    اللون
    اخضر
    نوع
    كراسي هزازة للاطفال
    EAN-13
    8058664037674
    العلامة التجارية
    تشيكو
    اللون
    اخضر
    نوع
    كراسي هزازة للاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724310807897
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    توفر هذه النطاطة لطفلك اكبر قدر من الراحة. تولد هذه النطاطة مجموعة من الأهتزازات التي تعمل على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم. يتميز هذا المقعد بمسند ظهر قابل للتعديل يتناسب مع رغبات طفلك ويوفر له أكبر قدر من الراحة. يأتيك هذا المقعد الرائع مع حزام مبطن وقابل للتعديل ليضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح

    توفر هذه النطاطة لطفلك اكبر قدر من الراحة. تولد هذه النطاطة مجموعة من الأهتزازات التي تعمل على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم. يتميز هذا المقعد بمسند ظهر قابل للتعديل يتناسب مع رغبات طفلك ويوفر له أكبر قدر من الراحة. يأتيك هذا المقعد الرائع مع حزام مبطن وقابل للتعديل ليضمن لطفلك الجلوس بشكل مريح أمن. يمكنك ان تقوم بازالة شريط الالعاب المثبت على المقعد لتوفر لطفلك مساحة أكبر للعب والجلوس بشكل مريح. هذا المقعد متوفر باللون الأخضر الأنيق، ويعد الخيار المثالي للاطفال الرضع الى أن يصل وزنهم الى 9 كيلو.

    راحة متفوقة

    تتوفر هذه النطاطة بتصميم أنيق وقابل للطي لتتمكن من حمله من مكان الى أخر بكل سهولة. تم تصميم هذه النطاطة من مواد عالية الجودة وناعمة على جلد طفلك لتضمن لك سلامة طفلك طوال الوقت. يأتيك هذا المقعد مع حزام أمان مبطن وقابل للتعديل ليحمي طفلك من السقوط وليتيح له الجلوس بشكل مريح.

    تصميم ذكي

    يمكنك استخدام هذا المقعد الرائع كمقعد هزاز مريح للغية. هذا المقعد مجهز بمسند ظظهر قابل للتعديل ليتناسب مع راحة طفلك. يأتيك هذا المقعد الرائع مع لوحة ألعاب قابلة للازالة لتوفر لطفلك مساحة اضافية للعب بشكل مريح للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".