شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
باونسر لتدليك الاطفال- ازرق
143.00 ريـال

باونسر لتدليك الاطفال- ازرق

بواسطة  اخرى، معدات أطفال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

143.00 ريـال 

  - ستوفر -143.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
اخرى
نوع
كراسي هزازة للاطفال
الوصف:

يمكن لطفلك الصغير الاسترخاء والجلوس بشكل مريح مع هذا الكرسي للاطفال. هذا الكرسي يساعد على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم بشكل مريح مع مجموعة النغمات الهادئة. هذا الكرسي متوفربتصميم مريح ويتسع للاطفال بعمر يصل الى 24 شهر. تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله بسهولة من مكان الى اخر بسهولة. بالاضافة الى أن اقمشة هذا الكرسي ناعمة على بشرة طفلك وتوفر له متعة الجلوس ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 142.94 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٦ سبتمبر - الجمعة ٢٨ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
المارجان (25% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 142.94 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    نوع
    كراسي هزازة للاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724341648537
  •  

    الوصف:

    يمكن لطفلك الصغير الاسترخاء والجلوس بشكل مريح مع هذا الكرسي للاطفال. هذا الكرسي يساعد على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم بشكل مريح مع مجموعة النغمات الهادئة. هذا الكرسي متوفربتصميم مريح ويتسع للاطفال بعمر يصل الى 24 شهر. تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله بسهولة من

    يمكن لطفلك الصغير الاسترخاء والجلوس بشكل مريح مع هذا الكرسي للاطفال. هذا الكرسي يساعد على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم بشكل مريح مع مجموعة النغمات الهادئة. هذا الكرسي متوفربتصميم مريح ويتسع للاطفال بعمر يصل الى 24 شهر. تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله بسهولة من مكان الى اخر بسهولة. بالاضافة الى أن اقمشة هذا الكرسي ناعمة على بشرة طفلك وتوفر له متعة الجلوس براحة مثالية. هذا الكرسي متوفر بتصميم انيق باللون الأزرق الجميل.

    تصميم مريح

    تم تصميم هذا الكرسي ليوفر لطفلك الجلوس بشكل مريح للغاية.يأتيك هذا الكرسي بمقبض مرن لتتمكن من حمله من مكان لاخر بكل سهولة.

    مثالي للاستخدام اليومي

    هذا الكرسيتم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله وتخزينه بسهولة. يأتيك هذا الكرسي مع مظلة قابلة للتعديل لحماية عيني طفلك من أشعة الشمس الضارة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".