شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بخاخ طلاء ايمباكت جرافيتي من انيست ايواتا - W0SPG81AG18C
بواسطة  انيست ايواتا، أداوات كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    انيست ايواتا
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    ادوات رش
    رقم الموديل
    W0SPG81AG18C
    العلامة التجارية
    انيست ايواتا
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    ادوات رش
    رقم الموديل
    W0SPG81AG18C
    الرقم المميز للسلعة
    2724340485478
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز مسدس الطلاء من انيست ايواتا بضغط تشغيل مثالي مقداره 2.5 ضغط جوي والذي يمكنك من طلاء المواد بالتساوي. ياتي بتصميم مسدس بطريقة هندسية لتجربة رش طلاء مريحة. فضلا عن خزان الطلاء البلاستيكي العلوي بسعة 600 مل الذي يسمح لك بالطلاء بوفرة قبل اعادة تعبئته. بالاضافة الى ذلك، ياتي بتصميم ذكي وهيكل

    يتميز مسدس الطلاء من انيست ايواتا بضغط تشغيل مثالي مقداره 2.5 ضغط جوي والذي يمكنك من طلاء المواد بالتساوي. ياتي بتصميم مسدس بطريقة هندسية لتجربة رش طلاء مريحة. فضلا عن خزان الطلاء البلاستيكي العلوي بسعة 600 مل الذي يسمح لك بالطلاء بوفرة قبل اعادة تعبئته. بالاضافة الى ذلك، ياتي بتصميم ذكي وهيكل متقن التوازن لضمان عدم حدوث التواءات في ذراعيك. سيدوم مسدس الطلاء هذا طويلا بفضل اجزائه الداخلية المصنوعة من الفولاذ فائق الجودة. يمكنه الوصول الى المناطق الصعبة بفضل ازرار التحكم السهلة خاصته. وايضا، يعد مسدس الطلاء هذا سهل الحفظ كما يمنح اسطحك المطلية مظهرا جذابا بلمعة كرومية مصقولة على نحو ممتاز.

    بخاخ طلا

    تصميم في غاية الراحة

    صمم بخاخ الطلاء امباكت جرافيتي من انيست ليمنحك استخداما مريحا. الفوهات التي تاتي باحجام متنوعة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المواد. كما يمنح اسطحك المطلية مظهرا جذابا بلمعة كرومية مصقولة على نحو ممتاز. فضلا عن هيكله خفيف الوزن ومتقن التوازن الذي يسمح لك بحمله باريحية. يعد مسدس الطلاء هذا سهل التعديل بفضل ازرار التحكم خاصته.

    بخاخ طلا

    رش دقيق

    يعمل مسدس الطلاء هذا بضغط تشغيل يبلغ 2.5 ضغط جوي على تحرير الطلاء وتوزيعه بالتساوي. كما يخلق بريقا رائعا ويبث الحياة في المواد الباهتة. يمكنك تعزيز جمال سيارة قديمة او خزانة مطبخ صغيرة فقدت لمعانها برش الطلاء عليها بلا اي جهد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".