شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
براون 9 سيلك-إيبل آلة إزالة الشعر مع 6 ملحقات
530.00 ريـال

براون 9 سيلك-إيبل آلة إزالة الشعر مع 6 ملحقات

بواسطة  براون، ماكينات حلاقة كهربائية - 2 تقييمات

530.00 ريـال 

  - ستوفر -530.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
براون
الوصف:

آلة براون سيلك-إبيل 9 تقدم المعيار الجديد للتميز في إزالة الشعر لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40% تغطي آلة إزالة الشعر سيلك-إبيل 9 الجديدة مساحة أكبر وتزيل مزيدا من الشعيرات بتمريرة واحدة لتمنحك إزالة أسرع للشعر. وتضيف تقنية الملاقط MicroGrip إلى براون أفضل الملاقط المبتكرة ذات الشكل الهندسي المحسن لزيادة نزع الشعر وتعزيز الأداء وإزالة المزيد من الشعيرات بلطف بتمريرة واحدة. يؤدي الجمع بين ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 530.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٧ أكتوبر - الأحد ٢٨ أكتوبر الي الرياض
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
a77maaad (93% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
المنتج أصلي 100% Original 
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 530.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    براون
    الرقم المميز للسلعة
    2724308594716
  •  

    الوصف:

    آلة براون سيلك-إبيل 9 تقدم المعيار الجديد للتميز في إزالة الشعر لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40% تغطي آلة إزالة الشعر سيلك-إبيل 9 الجديدة مساحة أكبر وتزيل مزيدا من الشعيرات بتمريرة واحدة لتمنحك إزالة أسرع للشعر. وتضيف تقنية الملاقط MicroGrip إلى براون أفضل الملاقط المبتكرة ذات الشكل الهندسي المحسن
    آلة براون سيلك-إبيل 9 تقدم المعيار الجديد للتميز في إزالة الشعر لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40% تغطي آلة إزالة الشعر سيلك-إبيل 9 الجديدة مساحة أكبر وتزيل مزيدا من الشعيرات بتمريرة واحدة لتمنحك إزالة أسرع للشعر. وتضيف تقنية الملاقط MicroGrip إلى براون أفضل الملاقط المبتكرة ذات الشكل الهندسي المحسن لزيادة نزع الشعر وتعزيز الأداء وإزالة المزيد من الشعيرات بلطف بتمريرة واحدة. يؤدي الجمع بين هاتين الخاصيتين إلى إزالة أسرع للشعر حتى مع أدق الشعيرات (0.5 مم) التي لا تستطيع الحلاوة الوصول إليها، لتستمتعي ببشرة ناعمة لمدة تصل إلى 4 أسابيع.ويسمح لكِ الاستخدام اللاسلكي الجاف أو مع الماء باستخدام الآلة في حوض الاستحمام أو الدش للاستمتاع بإزالة ألطف للشعر. عند استخدام الآلة بشكل منتظم، تكون إزالة الشعر غير مؤلمة فعليا.
    الخصائص الرئيسية لآلة إزالة الشعر سيلك-إبيل 9رأس أعرض بنسبة 40%: تغطي مساحة أكبر من البشرة مع كل تمريرة من أجل إزالة أسرع للشعر وتحسين روتين العناية بالجمال.تقنية الملاقط MicroGrip: يعمل الشكل الهندسي المحسن للملاقط على إزالة كمية أكبر من الشعيرات بتمريرة واحدة، حتى مع أقصر الشعيرات (0.5 مم) التي لا تستطيع الحلاوة إزالتها.استخدامها جافة أو مع الماء لإزالة ألطف للشعر: يمكن استعمالها داخل حوض الاستحمام أو الدش لإزالة أكثر راحة للشعر.ذبذبات نابضة نشطة: للشعور بمزيد من التلطيف.التكيف مع ثنايا البشرة: تتكيف بسلاسة مع ثنايا جسمك لتعطيك المزيد من الراحة وأقصى قدر من الدقة.ضوء سمارت لايت: يظهر حتى أدق الشعيرات لتتمكني من إزالتها كليا.التهيئة الشخصية للسرعة: يمكنك اختيار السرعة الملائمة لاحتياجاتك: السرعة 1 لمزيد من التلطيف عند إزالة الشعر، السرعة 2 لإزالة أكثر كفاءة للشعر.استعمال لاسلكي – إعادة شحن سريعة: يمكنك إزالة الشعر في أي وقت ومكان. يمكنك تشغيل الآلة لمدة 40 دقيقة بعد شحنها لساعة واحدة فقط.مقاومة للماء وقابلة للغسل: يمكن استخدامها وتنظيفها تحت الماء الجاري لمزيد من النظافة الصحية.فرشاة عالية الكثافة: 10,000 شعيرة دقيقة تعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة بلطف لتعطي البشرة مظهرا أكثر تجددا.
 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".