شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
براون 9595 تعمل مع رطب و جاف للرجال - اجهزة نزع الشعر
بواسطة  براون، ماكينات حلاقة كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد اعدادات السرعة
    1
    العلامة التجارية
    براون
    مصدر الطاقة
    بطارية
    رقم الموديل
    9595
    عدد اعدادات السرعة
    1
    العلامة التجارية
    براون
    مصدر الطاقة
    بطارية
    رقم الموديل
    9595
    نوع
    اجهزة نزع الشعر
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    وظيفة التشغيل
    رطب و جاف
    عدد الرؤوس
    1.0
    الرقم المميز للسلعة
    2724442546763
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    آلة الحلاقة  Pulsonic 9595 هي الأكثر تطوّراً من الناحية التقنية. إذ أن تقنية Sonic الثورية الذكية تقوم، أوتوماتيكياً، بتعديل قوتها لتتناسب مع كثافة اللحية، كما تنتج 10000 من الذبذبات الصغيرة جداً مع كل تمريرة – من أجل حلاقة ناعمة، سلسة ومريحة أكثر من أي وقت مضى. والأكثر من ذلك، تجمع 9595 Pulsonic

    آلة الحلاقة  Pulsonic 9595 هي الأكثر تطوّراً من الناحية التقنية. إذ أن تقنية Sonic الثورية الذكية تقوم، أوتوماتيكياً، بتعديل قوتها لتتناسب مع كثافة اللحية، كما تنتج 10000 من الذبذبات الصغيرة جداً مع كل تمريرة – من أجل حلاقة ناعمة، سلسة ومريحة أكثر من أي وقت مضى. والأكثر من ذلك، تجمع 9595 Pulsonic  روعة الهندسة الألمانية الواعدة مع تصميمبراونالشهير في العالم.3 أوضاع للتهيئة الشخصية Pulsonic 9595 هي آلة الحلاقة الوحيدة من براون التي تأتي مع 3 أوضاع مختلفة للحلاقة: حساسة جداً، عادي وحلاقة فائقة، من أجل تكيّف مثالي يناسب لحيتك وبشرتك.Active Lift الحاصلة على براءة الاختراع ترفع وتقص الشعيرات المنبسطة حتى في أصعب المناطق ActiveLiftهي الشفرة الحاصلة على براءة الاختراع الوحيدة في العالم مع 130 حركة بالثانية التي تمكنها من رفع وقص الشعيرات المنبسطة بكل فعالية.لقد أثبتت لنا سنين من الأبحاث أن أكبر احتياجات الرجال في الحلاقة هي الحلاقة الكاملة الناعمة، حتى في منطقة الرقبة التي يصعب الوصول إليها وحيث يتواجد أكثر الشعر المنبسط.OptiFoil من أجل حلاقة مثالية تدوم لفترة أطولOptiFoil هي الرقاقة الأكثر تطوّراً من براون، مع الفتحات ذات المقاسات الهندسية الدقيقة تتيح لها إلتقاط عدد أكبر من الشعيرات وإزالتها بشكل أعمق من أي وقت مضى. إذ تتمتع براون بخبرة أطول من 50 سنة في تطوير رقاقات متفوقة في ميزتنا الفريدة OptiFoil100% قابلة للغسل بالكامل لأنها تتمتع بهيكل مغطى بالكامل تماماً ويمكن غسلها بسرعة تحت المياه الجارية.مؤشر عرض متطور لعرض حالة شحن البطارية ومؤشر النظافةإن Pulsonic 9595 هي آلة الحلاقة الوحيدة من براون التي تتمتع بميزة مؤشر العرض الأكثر تطوراً ودقة لعرض حالة شحن البطارية ومؤشر النظافة المفصّل. بطارية Li-Ion بقوتها الفائقة والتي يمكن إعادة شحنها بدون أن تؤثر على ذاكرتها.إن كل آلات الحلاقة من Pulsonic 9595 قابلة للتشغيل مع وبدون توصيلها بالكهرباء. لأن آلات الحلاقة Pulsonic 9595 مزودة ببطارية بقوة 3,6 V وبدون أي تأثير على ذاكرتها.يمكن شحنها بالكامل خلال ساعة –تعمل 50 دقيقة بدون التوصيل بالكهرباءساعة شحن تمنحك حلاقة بدون توصيل بالكهرباء لمدة تصل إلى 50 دقيقة. عملية شحن سريع لمدة 5 دقائق، تكفي لتمنحك حلاقة واحدة سريعة وبدون توصيل بالكهرباء. إن فيش التوصيل الذكي يتمتع بقدرة على ضبط الفولت أوتوماتيكياً (100V – 240V )، من أجل راحتك التامة في البيت أو خلال السفر.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".