شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بلاك اند ديكر بسرعات متعددة منفاخ هواء
بواسطة  بلاك & ديكر، أداوات كهربائية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بلاك & ديكر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    N/A
    العلامة التجارية
    بلاك & ديكر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    منفاخ هواء
    رقم الموديل
    N/A
    الرقم المميز للسلعة
    2724276209179
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتمتع منفاخ الهواء من بلاك ان ديكر بالية تحكم ذو سرعة متغيرة، والذي يناسب مختلف التطبيقات. كما ويعمل هذا المنفاخ الرائع من بلاك اند ديكربواسطة محرك قوي بقدرة 600 واط.يتمتع منفاخ هواء متغير السرعة بلاك اند ديكر Black & Decker Variable Speed Air Blower بالقوة، والمتانة، وخفة الوزن مما يسهل عليك

    يتمتع منفاخ الهواء من بلاك ان ديكر بالية تحكم ذو سرعة متغيرة، والذي يناسب مختلف التطبيقات. كما ويعمل هذا المنفاخ الرائع من بلاك اند ديكربواسطة محرك قوي بقدرة 600 واط.يتمتع منفاخ هواء متغير السرعة بلاك اند ديكر Black & Decker Variable Speed Air Blower بالقوة، والمتانة، وخفة الوزن مما يسهل عليك الامساك به وتشغيله. وهو يساعدك في الحفاظ على منزلك انيق ومرتب. يعمل المحرك القوي بقدرة 600 واط الخاص بهذا الجهاز على انتاج دفعات قوية من الهواء ويسمح لك بتنظيف الغبار والاوساخ العنيدة بشكل مريح. ينظف هذا المنفاخ حتى الاماكن التي يصعب الوصول اليها مثل مكيف الهواء، وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، واللوحات الكهربائية، والمساحة الداخلية من السيارة، وادوات المطبخ وغيرها من الاجهزة بفضل تمتعه بفوهة قوية ومدمجة. هل هنالك اكثر من ذلك؟ تتيح لك وظيفة التحكم بالسرعة المتغيرة بضبط تدفق الهواء وفقا للمتطلبات الخاصة بك. يمكنك جمع الغبار بعد العمل باستخدام الادوات الكهربائية مثل رقائق الخشب، والرمال، وغبار البناء للحصول على مساحة عمل نظيفة باستخدام وظيفة الشفط. واخيرا، يمكنك ان تحمل معك منفاخ الهواء بلاك اند ديكر اثناء السفر، بفضل التصميم المحمول خفيف الوزن.

    المميزات الرئيسية

    مصدر الطاقة: كهرباء سلكية

    اداء قوي

    يمكنك استعمال منفاخ الهواء بلاك اند ديكر لتحصل على عملية تنظيف سريعة للامتعة الثمينة والادوات المنزلية الاخرى الخاصة بك. وعلاوة على ذلك يمكنك استخدام منفاخ الهواء الرائع مع وظيفة التحكم في السرعة المتغيرة. تم تجهيز منفاخ الهواء هذا بمحرك قوي بقدرة 600 واط لرفع كفاءة الاداء الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الاداة كمنفاخ او كمكنسة كهربائية. بالاضافة الى ذلك، يسمح لك هذا الجهاز بازالة الغبار عن الاجهزة الخاصة بك بسرعة كبيرة بحيث يمكنك توفير وقتك وجهدك للقيام بانشطة اكثر انتاجية.

    صمم لراحتك

    يتميز هذه المنفاخ من بلاك اند ديكر بتصميم مدمج و مريح لتحصل على اداء خال من التعب. يمكنك استخدام هذه الاداة بشكل مريح لفترة طويلة دون ان تضع ضغطا كبيرا على ذراعيك بفضل هيكلها الخفيف. وعلاوة على ذلك، تم صنع منفاخ الهواء هذا من مواد متينة ودائمة تجعلها مثالية للاستخدام اليومي. يمكنك بسهولة تخزين هذا الجهاز في اي ركن من اركان منزلك، بفضل تصميمه الانيق.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".