شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بلاك اند ديكر مناشير - KS900S
290.00 ريـال
  

بلاك اند ديكر مناشير - KS900S

بواسطة  بلاك & ديكر، أداوات كهربائية -

290.00 ريـال 

  - ستوفر -290.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بلاك & ديكر
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
مناشير و قطاعات
رقم الموديل
KS900S
الوصف:

يمتاز منشار بلاك اند ديكر بنظام تخزين شفرة مغناطيسي. تم تجهيزه بقناة خط رؤية لاستخدام دقيق. يعد هذا المنشار الكهربائي من بلاك اند ديكر مثالي للمبتدئين. يمتاز بتصميمه المدمج والمحمول الذي يمكنك من قص اصعب الخامات بكل سهولة وبشكل سريع. يتيح لك نظام بانوراما التحكم بالسرعة حسب نوع الاسطح الذي يراد قطعها، وبفضل المحرك القوي 600 واط والشفرات الدقيقة، يمكن لهذه الأداة الرائعة قطع الخشب حتى عمق 85 ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٦ سبتمبر - الجمعة ٢٨ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
B.M.D.C-TOOLS (81% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بلاك & ديكر
    اللون
    Red
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    مصدر الطاقة
    Corded Electric
    العلامة التجارية
    بلاك & ديكر
    اللون
    Red
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    مصدر الطاقة
    Corded Electric
    النوع
    مناشير و قطاعات
    رقم الموديل
    KS900S
    الرقم المميز للسلعة
    2724343356850
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتاز منشار بلاك اند ديكر بنظام تخزين شفرة مغناطيسي. تم تجهيزه بقناة خط رؤية لاستخدام دقيق. يعد هذا المنشار الكهربائي من بلاك اند ديكر مثالي للمبتدئين. يمتاز بتصميمه المدمج والمحمول الذي يمكنك من قص اصعب الخامات بكل سهولة وبشكل سريع. يتيح لك نظام بانوراما التحكم بالسرعة حسب نوع الاسطح الذي يراد

    يمتاز منشار بلاك اند ديكر بنظام تخزين شفرة مغناطيسي. تم تجهيزه بقناة خط رؤية لاستخدام دقيق. يعد هذا المنشار الكهربائي من بلاك اند ديكر مثالي للمبتدئين. يمتاز بتصميمه المدمج والمحمول الذي يمكنك من قص اصعب الخامات بكل سهولة وبشكل سريع. يتيح لك نظام بانوراما التحكم بالسرعة حسب نوع الاسطح الذي يراد قطعها، وبفضل المحرك القوي 600 واط والشفرات الدقيقة، يمكن لهذه الأداة الرائعة قطع الخشب حتى عمق 85 ملم، المعدن حتى عمق 5 ملم والألمنيوم حتى 15 ملم. يمنحك طول الكيبل 3 متر حرية الاستخدام حتى في المناطق التي يصعب الوصول اليها. علاوة على ذلك، تم تجهيز هذا المنشار الكهربائي بمشبك شفرة سوبر لوك، ما يتيح لك تركيب شفرات من نوع يو و تي. اضافة إلى ذلك، توفر لك تقنية طرد الغبار استخدام امن ونظيف. يأتيك المنشار الكهربائي من بلاك اند ديكر KS900S جنبا إلى جنب مع صندوق للحفاظ عليه امنا.

    المميزات الأساسية

    مصدر الطاقة: الة كهربائية سلكية

    الطاقة : 600 واط

    بلاك اند ديكر منشار

    عالي الاداء

    تم تجهيز المنشار الكهربائي من بلاك اند ديكر بنظام اوتوسيليكت الذي يسمح لك باختيار السرعة المثالية لتتناسب مع مختلف الاسطح. يوفر لك نظام اكوبيفيل اعدادات تم ضبطها بشكل مسبق بدون اي ادوات. علاوة على ذلك، يسمح لك هذا المنشور بقطع العديد من الخامات المختلفة مثل الخشب، المعدن والالمنيوم.

    لاجل راحتك

    يتضمن هذا المنشار الكهربائي نظام طرد الغبار، ما يحافظ على مساحة عملك اقل فوضى ويجعل التنظيف سهلا بالنسبة لك. تم تجهيز هذا المنشار بمقبض مطاطي ليوفر لك اقصى قدر من الراحة اثناء العمل، كما يعمل زر التشغيل على تعزيز راحتك من خلال السماح لك باستخدام هذا التركيب في وضع القطع حتى لفترات طويلة. علاوة على ذلك، إن قناة خط البصر تساعدك على إبقاء تركيزك على خطوط القطع الخاص بك. ياتيك هذا المنشار بكيبل 3 متر، ما يتيح لك التحرك في ورشة العمل بشكل مريح.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".