شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بلو ستوديو 6.0 اتش دي بشريحتي اتصال - 8 جيجا, الجيل الثالث ال تي اي, اسود
345.48 ريـال

بلو ستوديو 6.0 اتش دي بشريحتي اتصال - 8 جيجا, الجيل الثالث ال تي اي, اسود

بواسطة  بلو، موبايلات/جوالات - 1 تقييم

345.48 ريـال 

1,250.00 ريـال   - ستوفر 904.52 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

احصل على اداء رائع مع هاتف بلو ستوديو 6.0 اتش دي ثنائي شريحة الاتصال الذكي، واحصل ايضا على المظهر المتميز بفضل تصميمه الجذاب. هذا الهاتف الانيق متوفر باللون الاسود الذي يزيد من تميزة. استمتع بكاميرا 8ميجا بكسل اساسية تعمل بوضوح اتش دي لتلتقط الصور للحظات العزيزة على قلبك والفيديوهات ايضا، ولديك مع هذا الهاتف كاميرا امامية 2ميجا بكسل تمنحك عدسة زاوية واسعة لتتمكن من التقاط صور ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه غدا

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1GB
    سيم (SIM)
    2
    UPC-A
    848958016137
    العلامة التجارية
    بلو
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1GB
    سيم (SIM)
    2
    UPC-A
    848958016137
    العلامة التجارية
    بلو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    الكاميرا الامامية
    نعم , 2 ميجابيكسل
    وزن المنتج
    199 غرام
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724315208842
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    6 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    3000 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    احصل على اداء رائع مع هاتف بلو ستوديو 6.0 اتش دي ثنائي شريحة الاتصال الذكي، واحصل ايضا على المظهر المتميز بفضل تصميمه الجذاب. هذا الهاتف الانيق متوفر باللون الاسود الذي يزيد من تميزة. استمتع بكاميرا 8ميجا بكسل اساسية تعمل بوضوح اتش دي لتلتقط الصور للحظات العزيزة على قلبك والفيديوهات ايضا،

    احصل على اداء رائع مع هاتف بلو ستوديو 6.0 اتش دي ثنائي شريحة الاتصال الذكي، واحصل ايضا على المظهر المتميز بفضل تصميمه الجذاب. هذا الهاتف الانيق متوفر باللون الاسود الذي يزيد من تميزة. استمتع بكاميرا 8ميجا بكسل اساسية تعمل بوضوح اتش دي لتلتقط الصور للحظات العزيزة على قلبك والفيديوهات ايضا، ولديك مع هذا الهاتف كاميرا امامية 2ميجا بكسل تمنحك عدسة زاوية واسعة لتتمكن من التقاط صور السلفي مع المجموعة الكبيرة من الاصدقاء، ويمكنك مع هذه الاكاميرا الامامية اجراء مكااكات فيديوا واضحة. يتميز هاتف بلو ستوديو 6.0 اتش دي الذكي بشاشة 6 انش اتش دي تعمل بتقنية اي بي اس وتمنحك تجربة عالية الوضوح من دون فقدان اي كثافة لون او دقة. يعمل هذا الهاتف الرائع بمعالج 1.3جيجا هيرتز رباعي النواة، ويعمل ايضا بمعالج رسوم غرافيكية ARM مالي 400 لتحصل على اداء متكامل. كما ويعمل بلو ستوديو 6.0 اتش دي ثنائي شريحة الاتصال بنظام تشغيل اندرويد كت كات الذي يمنحك واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستعمال. ويمنحك هذا الهاتف المميز سعة تخزين ذاكرة 8جيجا لتتمكن من حفظ وتخزين كل ما ترغب به من موسيقى وتطبيقات وصور وفيديوهات والعاب واكثر. ويدعم هاتف بلو ستوديو الذكي هذا خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث ال تي اي للوصول الى الانترنت السريع.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    199 جرام

    رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

    8 جيجابايت

    كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    6 بوصة

    1 جيجابايت رام

    3000 mAh

    اندرويد 4.4 كيت كات

    شاشة اكبر لعرض افضل

    شاشة اكبر لعرض افضل

    يتميز هاتف بلو ستوديو ثنائي شريحة الاتصال بشاشة اتش دي 6 انش تعمل بدقة 720 * 1280 بكسل. يمكنك وضوح اتش دي من رؤية التفاصيل الصغيرة في الصور، اما لوحة الستة انش فهي تمنحك المساحة المناسبة لتقوم بكافة الاعمال بسلاسة تامة على هذا الجهاز الذكي. تعمل شاشة هذا الهاتف بتقنية اي بي اس بلو انفينيت للعرض التي تضمن لك جودة كثافة اللون والوضوح. اما تقنية عدسة لوحة لمس OGS بلو نكس فهي ستمكنك من الاستمتاع بصور اوضح واكثر دقة.

    اداء قوي

    اداء قوي

    يعمل هاتف بلو ستوديو 6.0 اتش دي ثنائي شريحة الاتصال الذكي بمعالج 1.3جيجا هيرتز رباعي النواة الذي يمنحك وبكل تأكيد تجربة مستخدم سلسة وعملية تعدد مهام ممتازة. كما ويمنحك هذا المعالج عملية مراسلة وعرض صور وتحميل ومشاركة اسرع من اي وقت مضى. ويعمل بلو ستوديو الرائع بمعالج رسوم غرافيكية ARM مالي 400 لتحصل على القوة المثالية لتتمكن من مشاهدة فيديوهات اتش دي ولتتمكن ايضا من لعب العاب ثقيلة وغنية بالرسوم الغرافيكية.

    صنع لالتقاط اللحظات الغالية

    صنع لالتقاط اللحظات الغالية

    سوف تتمكن مع هذا الهاتف الذكي من التقاط صور تنبض بالحيات وذلك بفضل كاميرا اتش دي خلفية رئيسية 8ميجا بكسل. وبالاضافة الى ذلك يمنحك هاتف بلو ستوديو الذكي مجموعة واسعة من الخصائص والميزات لتعمل على تعزيز تجربة التصوير لديك مثل وضعية بانوراما وكشف الابتسامة وHDR والتركيز التلقائي الاستمراري. يضم هذا الهاتف فلاش ال اي دي وتقنية بلو برايت+ للاشراق التي تمكنك من التقاط صور رائعة وواضحة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. وسيبقيك هذا الهاتف على اتصال مع كاميرا امامية 2ميجا بكسل تمكنك من اجراء مكالمات فيديو واضحة مع الاهل والاصدقاء اينما كنت، وتعتبر هذه الكاميرا الامامية الرئعة وسيلة ممتازة لالتقاط صور السلفي الممتعة.

    سعة التخزين

    سعة التخزين

    يأتي هاتف بلو ستوديو 6.0 اتش دي ثنائي شريحة الاتصال مع سعة تخزين ذاكرة وفيرة وهي 8جيجا، وتعتبر هذه السعة مثالية لحفظ جميع الصور والموسيقى والالعاب والتطبيقات والفيديوهات وحتى البيانات المهمة.

    ثنائي شريحة الاتصال

    ثنائي شريحة الاتصال

    يمنحك هذا الهاتف الذكي عدة فوائد وميزات، واهمها كونه هاتف قادر على تشغيل شريحتين اتصال في نفس الوقت. يغنيك هاتف بلو ستوديو الرائع عن الحاجة الى تبديك شرائح الاتصال من هاتف الى اخر، ويمكنك بدلا من ذلك من استعمال هاتف واحد لتشغيل شريحتين اتصال لرقمين مختلفين، ولكي تستقيد بذلك ايضا من خطتين تشغيل للمكاملات وخيارات الاتصال ولتحصل على فاتورتين منفصلتين.

    تصميم رائع

    تصميم رائع

    يتميز هذا الهاتف الرائع بلونه الاسود الجذاب الذي يزيد من اناقته. وزن هذا الهاتف 199غرام وابعاده الكلية هي 168 * 83 * 8.7ملم لتحصل على هاتف نحيل ومريح بتصميم عصري رائع.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
8 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Eslam... في 17 فبراير 2016 / 10 جمادى الأولى 1437

    جهاز كويس مقارنة بالسعر

    السعر والشاشه الكبيرة

    الكاميره مقبوله والرام

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".