شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بنطال عمل رجالي مقاوم للبقع من Red Kap - Stain Resistant, Flat Front Work Pants 44W x 32L
136.25 ريـال

بنطال عمل رجالي مقاوم للبقع من Red Kap - Stain Resistant, Flat Front Work Pants 44W x 32L

بواسطة  ريد كاب، بناطيل -  728 تقييم

136.25 ريـال 

مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • قوة تحمل عالية تقنية تاتش تيكس برو تعني راحة مسامية ولون قوي ومقاومة للبقع.
  • سهلة التنظيف و الضغط يمكن غسله في الغسالة مع لمسة نهائية مقاومة للتجاعيد من أجل الحد الأدنى من الكي والنسيج المقاوم للبقع الذي يطلق التربة والأوساخ والشحوم.
  • متعدد الاستعمالات. تم اختباره في بيئات الأوكتان العالية لضمان أن العمل هو Done Right. مثالي للبناء، والميكانيك، والصيانة ونقل النفايات وكل الأعمال التجارية الصعبة بينهما.
  • الوظائف والراحة. سحاب نحاسي مخفي عالي التحمل وأزرار مغطاة. جيبان خفيفان وجيبين منفصلين في الوركين مع زر للإغلاق.
  • راحة حقيقية. مصنوع من 65% بوليستر و35% قطن، مما يوفر لك الراحة والمرونة طوال اليوم.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

7 قطع متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    036394107193
    العلامة التجارية
    ريد كاب
    المادة
    المقاس
    44W X 32L
    UPC-A
    036394107193
    العلامة التجارية
    ريد كاب
    المادة
    المقاس
    44W X 32L
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    النمط
    رقم الموديل
    PT20
    الرقم المميز للسلعة
    2724616462004
    ASIN
    B00DUDQU1M
    اللون
    اللون
    Spruce Green
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حول ريد كاب من لي

    لي جينز هو شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة على مستوى العالم ومصنع ملابس الدنيم والملابس الكاجوال. تأسست في ميريم، كنساس، بالقرب من مدينة كنساس، لي التي تستقبل الآن أكثر من 400 شخص في جميع أنحاء الولايات المتحدة. شركة لي جانس، شركة VF هي أكبر شركة للملابس في العالم. يتم التعامل

    حول ريد كاب من لي

    لي جينز هو شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة على مستوى العالم ومصنع ملابس الدنيم والملابس الكاجوال. تأسست في ميريم، كنساس، بالقرب من مدينة كنساس، لي التي تستقبل الآن أكثر من 400 شخص في جميع أنحاء الولايات المتحدة. شركة لي جانس، شركة VF هي أكبر شركة للملابس في العالم. يتم التعامل معها في متجر نيويورك تحت رمز VFC. شركة VF هي شركة رائدة في الملابس ذات العلامة التجارية بما في ذلك الجينز ومنتجات الهواء الطلق وملابس الصور والسروال الرياضي. تتضمن علاماتها التجارية لي ورانجلر وريدر وراسلر وذا نورث فيس وVans وReef, نابيجيري وكيبلينج ونوتيكا وجون فارفاتوس وجانسبورت وEastpak وEagle Creek, Lee Sport and Red Kap.

    تأسست شركة لي ميركانتيلي بواسطة هنري ديفيد لي في عام 1889، عندما فتح لي أول مصنع للملابس في سالينا، كنساس، حيث تنتج الملابس والغرزات والجوازات.

    في عام 1913، تم إنشاء بدلة تغطي جميع أنواع العمل وتليها بالمرتبة الأولى في عام 1920 التي تشكل الأساس لنمو لي في مرحلة مبكرة. في عام 1920، تم إطلاق الدمية بادي لي من أجل الاستخدام الهام، ولكن سرعان ما أصبحت دمية لعب مشهورة.

    عبر "20s"، قدم لي العديد من الابتكارات الجديدة من الدنيم الصناعي، وأغلب تلك الابتكارات في الطيران ذو السحاب. في كل أنحاء الـ '30s و '40s Lee تواصل البناء على علامتها التجارية، فأصبحت الشركة المصنعة رقم 1 لملابس العمل.

    كانت عملية "الخمسينيات" فترة من التمدد المكثف في لي حيث كانت الشركة قد تحولت إلى ملابس غير رسمية. لقد وسع لي نطاق حضوره خلال فترة الستينيات، وانتشر إلى 51 دولة ومدينة مع شركة VF في عام 1969.

    تواصل الشركة توسيع خطوطها العصرية خلال السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، واطلاق لي ناشيونال دينيم في عام 1996. كل ما عليك هو الحصول على المزيد من الملاءمة والأنماط والطبقات النهائية والميزات والخيارات أكثر من أي وقت مضى في السوق.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
4.2
4.2 من 5
728 تقييم
5 نجوم
(439)
4 نجوم
(138)
3 نجوم
(59)
2 نجوم
(40)
1 نجمة
(52)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Good work pants just be sure to wash them at least once before wearing
    بواسطة Melissa B في 15 January 2018

    These are my go to work pants. They are not as stain resistant as you might expect but I keep buying them because at the price point I can just buy more when mine become too offwhite or stained. I probably use each pair for about a year wearing them twice a week so that's a good number of wears. If youh do buy some they arrive and look just awful, they are overly starchy and the material feels very cheap. Wash them once before wearing and they'll not only soften but it magically makes the material feel like normal work pants.

    13 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Will Buy Again
    بواسطة Ryan W في 15 July 2016

    I bought these as a cheaper alternative to Dickies and from my experience, these are better. They are correct size in the waist. I wear a 30" waist but having had Dickies before, I ordered a 32x32 from Red Kap and they were true 32", being loose on me. They are comfortable, durable, and well made. This was my first purchase of a Red Kap product and I was very impressed. I have since bought a work shirt, which is hands down better than my Dickies one. I don't plan on buying Dickies again as their products are mostly made in China, inconsistent in quality, and more expensive.

    Update: I bought this back in July 2016, now it's October 2017. Still, these pants look great and feel great. I have worn these at least once, sometimes twice, a week every week since buying them. No problems yet! I can't say the same for my Dickies which have had a button pop-off or seams come unsewn.

    15 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Red Kap mens work pants.
    بواسطة PC Scooter في 02 August 2015

    Good pants for working in a industrial environment. Came across this brand many years ago, as the uniform service people supply these.
    They wear like iron. Have a few that are 20+ years old. Still wear them in the garage to crawl around on the floor under a vehicle and house painting projects. Clean up, wash with Wisk detergent and your good to go.
    Fit perfect, delivered on time and as usual, Amazon had the best price.

    21 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Durable but stylish work pant
    بواسطة Easy Writer في 14 February 2018

    These are my husband's official company-provided work pants. He gets five pair a year. But by January of the following year he is down to only 2 or 3 pair because they get too stained to wash -- paint, grease, whatever. They are stain-resistant but you can't spill paint on them and expect to have it come out in the wash! So I had to order him two pair of pants online to tide him over until he gets 2018's allotment of five new pair. The pants are built to be tough but look good. They never require ironing and keep their front crease.

    4 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Great work pants
    بواسطة bowtieguy في 14 May 2014

    I wear work pants all the time for a variety of active things (trail work, moving, etc) and I love these.
    I wear Dickies and Carhartts too, and they are great - and these are better when: it's hot out (the RedKap twill is lighter and sheds moister better), the work involves a lot of movement (the fabric has more give) or when I have to look presentable and also be able to work (they look a little more like slacks).
    Each brand has its strength - Red Kap are durable, comfortable and I will keep buying them!

    24 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".