شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بنفي ماكينة ماي بودز تحضير قهوة كبسولات,اسود - SKPM-S012
بواسطة  بانافي، ماكنات اعداد المشروبات الساخنة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    إيقاف آلي
    أبعاد الحزمة (العرض × العمق × الارتفاع)
    242 x 376 x 405 mm
    وزن الحزمة
    3.3 Kg
    الكمية في البليت
    40 pcs
    إيقاف آلي
    أبعاد الحزمة (العرض × العمق × الارتفاع)
    242 x 376 x 405 mm
    وزن الحزمة
    3.3 Kg
    الكمية في البليت
    40 pcs
    طول الكابل
    2 Meter
    فتح/وقفل المصباح
    اللون
    سعة خزان المياه
    850 ml
    مضخة الضغط
    15 Bar
    العلامة التجارية
    بانافي
    مادة الشراب
    كبسولات
    نوع
    ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال
    الرقم المميز للسلعة
    2724341555132
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    48 W
    إدارة الطاقة
    إدخال التيار الكهربائي
    220-240 Volts
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع ماكينة تحضير القهوة الفورية بتصميم انيق باللون الاسود الرائع. احصل على افضل العروض على ماكينة القهوة المنزلية بنافي من على موقعنا سوق.كوم. اجعل صباحك مشرقا ونشيطا، واشحذ طاقتك بكوب قهوة ساخن ولذيذ مع ماكينة تحضير القهوة بنافي ماي بودPanafe SKPM S012 My Pods Coffee Machine. تتيح

    تتمتع ماكينة تحضير القهوة الفورية بتصميم انيق باللون الاسود الرائع. احصل على افضل العروض على ماكينة القهوة المنزلية بنافي من على موقعنا سوق.كوم. اجعل صباحك مشرقا ونشيطا، واشحذ طاقتك بكوب قهوة ساخن ولذيذ مع ماكينة تحضير القهوة بنافي ماي بودPanafe SKPM S012 My Pods Coffee Machine. تتيح لك الاعدادات المبرمجة مسبقا الحصول على قهوة معدة تماما كما تريدها، بنفس درجة الحرارة والكمية التي تفضلها بالضبط. تمتاز الة القهوة بحجم مدمج وابعاد صغيرة للغاية، بحيث ستتمكن من وضعها على منضدة مطبخك بدون القلق حيال الحاجة الى تخصيص مساحة اضافية لها. تسهل عليك واجهة المستخدم البسيطة الحصول على الكمية المطلوبة من القهوة في غضون دقائق. يمكن تعديل ارتفاع الدرج ثنائي الحجرات ليتلائم ويستوعب الاكواب على اختلاف احجامها. يتم استخدام مبادل حراري في تحضير القهوة، بالاضافة الى سخان U في انتاج البخار، ويعمل كلاهما بشكل مستقل لتحصل على نتيجة ممتازة ومزيج مدهش من الرغوة والرائحة الزكية. متوفرة باللون الاسود الانيق، وستضفي ماكينة تحضير القهوة بنافي ماي بودز Panafe SKPM S012 الجاذبية على ديكور المطبخ الخاص بك وستبرز جماله.

    المميزات الرئيسية

    استهلاك الطاقة

    سعة خزان الماء

    الوزن

    الابعاد

    الكمية في البليت

    مضخة الضغط

    استهلاك طاقة قليل

    فلتر بود ورقي

    تصميم مثالي

    تتمتع ماكينة اعداد القهوة الفورية بتصميم صغير الحجم باللون الاسود الانيق، وهي مزودة بواجهة مستخدم سهلة الاستعمال. وعلاوة على ذلك يستهلك الجهاز طاقة اقل مقارنة بماكينات تحضير القهوة التقليدية، بالاضافة الى انها تؤمن لك اداء سلسا، مما يوفر لك الوقت والطاقة. يضم التصميم صينية قابلة للفصل لتجميع القطرات المتساقطة، بالاضافة الى خزان مياه عملي يسهل الوصول اليه، مما سيسهل عليك عملية تنظيف الة القهوة.

    معلومات عن الشركة

    توفر لك ماكينات القهوة من بنافي Panafe اداء ذو كفاءة عالية، وهي تلتزم في نفس الوقت بضمان سهولة الاستخدام القصوى. تعتبر ماكينة اعداد القهوة هذه مثالية للاستخدام في المنازل والمكاتب على حد سواء. وبفضل احدث الابتكارات المدمجة في تصاميمها، ستقدم لك بنافي ماكينات قهوة معدلة ومطورة بعدة تصاميم مختلفة. تشتهر ماكينات تحضير القهوة بنافي Panafe بانها تقدم اداء سلسا، وتستهلك نسبة قليلة من الطاقة، بالاضافة الى ان تاثيرها ضئيل على البيئة. تمثل الة القهوة بنافي مزيجا مثاليا يجمع بين التصميم المبتكر والعملي، هذا الجهاز هو ايقونة رائعة في عالم البساطة والجودة العالية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".