شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بنقشة زهرة الزنبق المياه, 14x18
119.63 ريـال

بنقشة زهرة الزنبق المياه, 14x18

بواسطة  ArtWall، مطبوعات وملصقات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

119.63 ريـال 

+ 109.24 ريـال التوصيل إلى السعودية
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
العلامة التجارية
ArtWall
العرض
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
ميزات المنتج:
  • الفنان: Linda Parker
  • العنوان: زهرة الزنبق الماء
  • نوع القماش: نسخة طبق الأصل من الفن المعاصر
  • أبعاد تختلف لكل مجموعة
  • نسخة طبق الأصل أمر ً ا بالكامل مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية ؛ مطبوعة بجودة عالية على القماش باستخدام 12 لون ً ا يدوي ً ا باحترافية/مغلفة
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    633726395091
    العلامة التجارية
    ArtWall
    عائلة اللوان
    المادة
    UPC-A
    633726395091
    العلامة التجارية
    ArtWall
    عائلة اللوان
    المادة
    حجم النموذج
    14x18
    رقم الموديل
    LPar-031-14x18-w
    الرقم المميز للسلعة
    2724507104631
    ASIN
    B00BUJ1J7I
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    فن الحائط ، مدينة ليندا Parker الماء I مثال لوحة فنية قماشية ملفوفة هو عبارة عن طباعة عالية الجودة على القماش digitally-manipulated التصوير الفوتوغرافي التي تصور لمسة نهائية جميلة المشهد up-close الطبيعية. مجموعة Serene بالإضافة إلى منزلك أو مكتبك. بعد إجراء مكالمة أنفقت مبلغ لعدة سنوات في من

    فن الحائط ، مدينة ليندا Parker الماء I مثال لوحة فنية قماشية ملفوفة هو عبارة عن طباعة عالية الجودة على القماش digitally-manipulated التصوير الفوتوغرافي التي تصور لمسة نهائية جميلة المشهد up-close الطبيعية. مجموعة Serene بالإضافة إلى منزلك أو مكتبك. بعد إجراء مكالمة أنفقت مبلغ لعدة سنوات في من الشركات canyons وول ستريت ، وكل بمثابة بوند للتاجر فضلا ً عن ميزة المؤسسي salesperson, I في My Pinstripe بدل ً ا من أجل المصورين صدرية و enthusiastically swapped regimented من الشركات على للحصول على مبتكر مجال التصوير الفوتوغرافي. I Was متحمسون إلى أخير ً ا يكون وقت إلى العمل على My الاهتمام في التصوير و توسيع My المبدع من الجانب الذي تم ، لفترة طويلة لذا ، وضعه على أي أخطاء. قبل My الأخير انتقل إلى وادي West في ولاية أريزونا, I في مدينة نيويورك ودرس في مركز الدولية من التصوير الفوتوغرافي في جامعة مدرسية جديدة. I HAVE أخذ عمل من الأعلى للمصورين شاملة الفصول الدراسية الموجودة على الوجهين Santa Fe عمل toscana تصوير فوتوغرافي ورشة عمل من إيطاليا. I Am A Member Of مصورون محترفون من أمريكا لفنادق الولايات المتحدة ، البائع للحصول على تصوير فوتوغرافي الرئيسية المؤسسة و على حد ٍ ّ من أجل finra في والتي I نخدمك على الجرابات في مسائل من controversy المتصلة صناعة الأوراق. I Love للاستئثار على غشاء خلاصة الثقافة المناطق -- منتجاتها من الأشخاص ، الخاصة بهم تنوعها الأجنبية. هذا ، ولا أشعر ، يساعد على تثري حياتنا enlighten عقولنا. I Am presently مثل من خلال العديد من المخزون و قد تم نشرها في ناشيونال جيوغرافيك ، من المملكة المتحدة ، وألمانيا المسافر ، و مكسيكي الإسبانية الصناعات السفر ، فضلا ً عن الأوروبية ، و وسائط كوريا الجنوبية ، على سبيل المثال الصيني. رغم My التيار Fine Art قطعة من الإكسسوارات التي تربط القطع هي impressionistic في الطراز ، My تصوير فوتوغرافي العين و نطاق واسع من الاهتمامات لا حدود My رؤية of the World إلى أي الموضوع كما هو سترى واحد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".