شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بودي فانتاسيز بخاخ معطر للجسم 236 مل , نايتس اورينتال
بواسطة  بودي فانتاسيز، مستحضرات الإستحمام و الجسم - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بودي فانتاسيز
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724323602571
  •  

    الوصف:

    بخاخ الجسم من بدي فانتاسيز هو عطر يدوم طويلا والذي يشبع حواسك بشذى جميل. بخاخ الجسم النسائي هذا من بدي فانتاسيز متوفر في زجاجات سعة كل منها 236 مل.قولي وداعا لليالي البليدة وتمتعي بالطاقة النهارية مع بخاخ الجسم الليلي من بدي فانتاسيز. بخاخ الجسم من بدي فانتاسيز مصنوع باستخدام مكونات تحتوي على رائحة

    بخاخ الجسم من بدي فانتاسيز هو عطر يدوم طويلا والذي يشبع حواسك بشذى جميل. بخاخ الجسم النسائي هذا من بدي فانتاسيز متوفر في زجاجات سعة كل منها 236 مل.قولي وداعا لليالي البليدة وتمتعي بالطاقة النهارية مع بخاخ الجسم الليلي من بدي فانتاسيز. بخاخ الجسم من بدي فانتاسيز مصنوع باستخدام مكونات تحتوي على رائحة منعشة وجميلة. تم اختيار هذه المكونات بعناية ذلك لان رائحتها الطبيعية تدوم طويلا. بخاخ الجسم العطري النسائي هذا ياتي معبا بزجاجة جذابة للغاية. انها زجاجة شفافة اللون وتحتوي على 236 مل من هذا العطر الرائع. تاتي هذه الزجاجة بتصميم محكم الاغلاق ليسهل عليك حملها في حقيبتك.

    اثر بهيج

    فلتتركي شذى جميلا ونضرا في كل مكان تذهبين اليه مع بخاخ الجسم برائحة البلوميريا من بدي فانتاسيز. انه عطر معتدل كما انه يمتزج بلطف مع زيوت جسمك. يمنح جلد شعورا منعشا ويشعرك بالشباب المتجدد بتاثيره الرطب. بخاخ الجسم هذا يعتبر مثالي لجميع المناسبات، كما انه يضفي لمسة سحرية على اناقتك ومظهرك العصري.

    شذى ساحر

    بخاخ الجسم العطري النسائي هذا مصنوع من زهرة البلوميريا ذات الرائحة الذكية والتي تعرف على نحو شائع باسم فرانجيباني. يمنحك رائحة جميلة واستوائية والتي تتميز بانها هادئة ومنعشة للغاية. يتميز شذى البلوميريا برائحة الازهار القوية ما يجعل هذا البخاخ رائع وجذاب. بخاخ الجسم هذا من بدي فانتاسيز مثالي لكل من المناسبات الخاصة والاستخدام اليومي لانه يدوم لساعات.

 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • أفضل 10 مقيِّمين
    تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Asif... في 29 سبتمبر 2017 / 10 محرم 1439

    The body spray is good and nice fragrance. My wife loved it.

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".