شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوز ساوند تاتش 30 الفئة III، نظام صوتي لاسلكي - اسود
2,399.00 ريـال

بوز ساوند تاتش 30 الفئة III، نظام صوتي لاسلكي - اسود

بواسطة  بوز، سماعات عالية الصوت - 6 تقييمات

2,399.00 ريـال 

3,148.95 ريـال   - ستوفر 749.95 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

هنالك عالم كبير من الموسيقى ومن شان النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III ان يكون الوسيلة المثالية للاستماع بتلك الموسيقى في جميع ارجاء المنزل الخاص بك. يقوم هذا النظام الصوتي بالاتصال مباشرة مع شبكة واي فاي الخاصة بمنزلك دون الحاجة لاجراء اي اعدادات معقدة. يستخدم هذا النظام الصوتي تقنية الدليل الموجي الحصرية والتي تم تصميمها حول مكبر الصوت ذو الاداء العالي ليعمل ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,399.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ١٩ ديسمبر - الجمعة ٢١ ديسمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Lipogaine-Gulf (89% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,399.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    017817694445
    العلامة التجارية
    بوز
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    UPC-A
    017817694445
    العلامة التجارية
    بوز
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724313437237
    الصوت
    نوع المدخل
    لاسلكي و يو اس بي
    اتصال
    طرق الاتصال
    سلكي/لاسلكي
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هنالك عالم كبير من الموسيقى ومن شان النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III ان يكون الوسيلة المثالية للاستماع بتلك الموسيقى في جميع ارجاء المنزل الخاص بك. يقوم هذا النظام الصوتي بالاتصال مباشرة مع شبكة واي فاي الخاصة بمنزلك دون الحاجة لاجراء اي اعدادات معقدة. يستخدم هذا

    هنالك عالم كبير من الموسيقى ومن شان النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III ان يكون الوسيلة المثالية للاستماع بتلك الموسيقى في جميع ارجاء المنزل الخاص بك. يقوم هذا النظام الصوتي بالاتصال مباشرة مع شبكة واي فاي الخاصة بمنزلك دون الحاجة لاجراء اي اعدادات معقدة. يستخدم هذا النظام الصوتي تقنية الدليل الموجي الحصرية والتي تم تصميمها حول مكبر الصوت ذو الاداء العالي ليعمل على انتاج صوت نقي وعميق. وبالاضافة الى ذلك، فان نظام بوز الصوتي الرائع هذا يمكنك من تشغيل الموسيقى على الفور من الهاتف الخاص بك او جهاز التابلت عن طريق البلوتوث. سيكون باستطاعتك تعيين كل جهاز بشكل مسبق، فبمجرد الضغط على زر الضبط المسبق الموجود على المكبرات الصوتية او الموجود في جهاز التحكم عن بعد، فسوف يبدأ تشغيل الموسيقى المفضلة لديك. ويمكنك حتى من استخدام الهاتف الذكي الخاص بك او جهاز التابلت ليكون بمثابة جهاز التحكم عن بعد، وذلك عن طريق تحميل تطبيق ساوند تاتش بكل بساطة، ومن ثم سيكون بوسعك ادارة الموسيقى الخاصة بك من اي مكان في المنزل. في حين تقوم شاشة آو ال اي دي (OLED) باظهار الاغنية الحالية والمحطة وقائمة الاغاني وغير ذلك، حتى تتمكن من تتبع الموسيقى الخاصة بك بشكل جيد. يحتوي النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III على تصميم متوسط الحجم والذي من شانه ان يتناسب بشكل ممتاز مع الرفوف الخاصة بك او المنضدة، ولذلك يمكنك الاستراخاء والاستماع الى الموسيقى اثناء العمل او الاستراحة. يتوفر هذا النظام الصوتي باللون الاسود الكلاسيكي، ومن شانه ان يتناسب مع مظهر اي غرفة تضعه فيها.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    USB

    بلوتوث

    اتصال لاسلكي يصل مداه إلى 30 قدم

    الاستكشاف مع ساوند تاتش

    يقوم تطبيق ساوند تاتش (SoundTouch) بتوفير لك التحكم الشامل الذي تحتاج اليه للوصول الى الاغاني على نظام بوز الصوتي الخاص بك. فهو يتيح لك اكتشاف الموسيقى والاستمتاع بها بشكل جيد جدا من اي وقت مضى. يمكنك استخدامه للاستماع الى الموسيقى مباشرة من باندورا (Pandora)، او اي هارت راديو (iHeartRadio)، او سبوتيفاي (Spotify)، او اي محطة راديو اخرى على الانترنت، فضلا عن مكتبة الموسيقى الخاصة بك. يشتمل هذا النظام الصوتي على ستة ضوابط مسبقة قابلة للبرمجة والتي تتيح لك بتشغيل الموسيقى المفضلة لديك من التطبيق، او من نفس النظام الصوتي او من جهاز التحكم عن بعد. ولكن اذا كنت ترغب في تجربة ما وراء هذه الضوابط المسبقة، قم باستخدام التطبيق مع الهاتف الذكي الخاص بك او جهاز التابلت لاستكشاف الموسيقى الاخرى، وقم بالتحكم بهذا النظام الصوتي من اي مكان في منزلك.

    صوت ممتاز

    لا يمكنك ان تقاوم النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III بكل تأكيد، ويمكنك اضافة المزيد من هذا النظام في اي وقت واينما تريد. هذا النظام يعمل معا لانشاء تجربة استماع متعددة الغرف، حتى تتمكن من تشغيل نفس الاغاني في كل مكان، او للاستماع الى اغاني مختلفة في غرف مختلفة.

    اداء رائع

    لقد تم تزويد النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III بالعديد من التقنيات المتطورة لتقديم تجربة صوتية ممتازة. يقوم مكبر الصوت ذات الجودة العالية بانتاج جوهر ايقاع الباس بمنتهى العمق والوضوح. في حين تتكفل مكبرات الصوت بانتاج ترددات صوتية ذات نطاق متوسط ونطاق عالي وبجودة صوت نقية ونابضة بالحياة. بينما تقوم تقنية الدليل الموجي الحصرية لبوز بانتاج صوت غني وعميق والذي من شانه ان يملأ الغرف الخاصة بك حتى الكبيرة منها. دع قوة الموسيقى تتألق في جميع اركان منزلك من الداخل والخارج بشكل كامل.

    اعداد سلس وتحكم بسيط

    سيكون بوسعك تشغيل الموسيقى في جميع انحاء منزلك لاسلكيا ببساطة من خلال النظام الصوتي اللاسلكي بوز ساوند تاتش 30 من الفئة III. سواء ان كنت قد اخترت استخدام الواي فاي او البلوتوث، فسوف لن تحتاج الى معدات معقدة للبدء باستخدام هذا النظام الصوتي والاستمتاع بقائمة الاغاني المفضلة لديك. يمكنك العثور في الجزء الخلفي من هذه المكبرات الصوتية على مدخل ايثرنت، والذي يوفر لك اتصال شبكة سلكية ان كنت تفضل ذلك. في حين يقوم تطبيق ساوند تاتش (SoundTouch) بارشادك الى الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاعداد النظام الصوتي ساوند تاتش 30 في غضون دقائق معدودة. وعلى اثر ذلك، سيكون باستطاعتك التحكم في مصادر الموسيقى الخاصة بك، والتحكم بازار النظام المضبوطة مسبقا من خلال التطبيق او من خلال جهاز التحكم عن بعد.

    متميز كليا

    سيكون لديك الخيار مع نظام ساوند تاتش الصوتي لتعيين الموسيقى الخاصة بك على الازرار الستة المضبوطة مسبقا والقابلة للبرمجة، وسيعمل كل نظام صوتي في ارجاء المنزل على تذكر ذلك. قم بضبط محطات الراديو المفضلة لديك وقائمة سبوتيفاي (Spotify) للموسيقى وتلك الاغاني النادرة الموجودة على جهاز اللابتوب الخاص بك على تلك الازرار القابلة للبرمجة. ومن ثم قم ببساطة بالضغط على اي تلك الازار المضبوطة مسبقا، واستمتع بالموسيقى آنذاك.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
23 تقييم
75% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Leopoldo... في 11 سبتمبر 2017 / 21 ذو الحجة 1438

    All is perfect..,

    It gives a high quality sounds that perfect to my taste..,

    All is good..,

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Emad... في 16 نوفمبر 2017 / 28 صفر 1439

    Very good product

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 12 أكتوبر 2018 / 03 صفر 1440
    All you need in one speaker! Extraordinarily sound quality!

    All you need in one speaker! Extraordinarily sound quality! Very recommended in a spacious place like a living room or large bedroom

    Beautiful crystal clear sound

    Nothing

  • بواسطة Sanjay... في 04 سبتمبر 2018 / 25 ذو الحجة 1439

    crystal clear and soothing sound

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Venkatasubbaro... في 20 مارس 2018 / 05 رجب 1439

    extradanary

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".